التخطي إلى المحتوى

رؤية طرحة العروس في المنام هي من الرؤي الفرح والمحبة للرائي ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حاله الرائي التي يرى بها طرحة العروس وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة لكل من العزباء والحامل والمتزوجة، ولذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية طرحة العروس في المنام بالتفصيل.

 طرحة العروس في المنام

طرحة العروس في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه طرحة العروس فهي بشارة له بالحج القريب، وتشير في الكثير من الأحيان على الخير والرزق والمال الكثير القادم له.
  • وأما إذا رأي الشاب الأعزب في منامه فتاة ترتدي طرحة عروس فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجه من هذه الفتاة وسوف يعيش معها حياة سعيدة.
  • وعندما ترى المرأة المطلقة في المنام طرحة العروس البيضاء فهي بشرى ساره لها رجوعها مرة أخرى لزوجها وسوف تعيش معه حياه سعيدة.
  • وإذا رأت الفتاه التي لم تتزوج طرحة العروس فقد تدل الرؤية على كثر تفكيرها في العرس وعقلها الباطن يتهأ لها، وأما إذا رأت المتزوجه في المنام طرحه الزفاف فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب لها.

رؤية طرحة العروس للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها طرحة العروس فقد تدل هذه الرؤية على النجاح في تحقيق الأمنيات والأهداف التي تريدها، ويدل على ارتباطها بعلاقة حب قوية مع شخص يحبها وتحبه كثيرا، بينما رؤية ارتداء طرحة العروس المصنوعة من الحرير فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير الذي تناله عن قريب.
  • وإذا  رأت أنها ترتدي طرحة العروس البيضاء فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجها من رجل سوف تعيش معه حياة سعيدة.

رؤية طرحة العروس للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها طرحة العروس فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد حملها، وتشير في الكثير من الأحيان علي مدي استقرار حياتها الزوجية، وأما إذا رأت زوجها يلبسها طرحه الزفاف فتدل هذه الرؤية على حب زوجها لها وصلاح أحوالها للأفضل والأحسن.

رؤية طرحة العروس للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها طرحة العروس فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولاده سهله، وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده، وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود انثى جميله والله أعلم بما في البطون، وتشير أيضا هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وسوف يعيشون في حياة جديدة وسعيدة بقدوم المولود الجديد.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف نرد في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. شفت إنو انا طلع إسم انستغرام تبعي على مسابقة وربحت مبلغ مالي محرز فجأة شفت نفسي على تلفزيون ومع بنتين آخرين لبسين فساتين زفاف مرة جميلة ورائعة بس فستاني كان أجملهم وبعد شوي حطو طرحة على شعر بنتين وظليت انا أخيرة كان شعري معدل جميل جداً وحطو لي طرحة أكبر من بنتين وبعدها فوقها تاج ماشاء الله وانا كنت مع أمي وماذكرت مين ثالث امكن خالتي وعم اتفرج على نفسي من تلفزيون واقولها شوفي ياماما ما أجملني هاي ربحت عزباء

  2. حلمت اني انزف وانا لابسه فستان ابيض جمممميل جدا وكنت لابسه الطرحه وكانت طووووويله جدا وجممميله وكنت مستانسه وخطيبي معي وانزف في منزلي عمري٢١ مخطوبه

    1. تدل الرؤيه على الارتباط وفرحه قادمه والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  3. رايت اني لابسه فستان زفاف ابيض وانا بقاعة فرح من غرفة العروس جالسه اكمل لبسي واشوف في معازيم موجودين وجزمتي موجوده على كرسي العروس عالكوشه وانا فوق اكمل لبسي وكنت اشوف ان الفستان هو نفس فستاني يوم زواجي وكأنه كان مخبى عندي وانا طلعته البسه واشوف عندي طرحتين وحده بيضا على نفس لون الفستان بس بشكل طبقات وطويله والثانيه طبقات اكثر بس لونها بني وبيج حلو قلت بلبسها هي بعدين قلت لا ماتصلح عالفستان هذا خلوها لمناسبه ثانيه واخذت البيضا وبعدين انادي اختي تجيب لي جزمتي البسها وتجيب لي طلاء لأظافري ابيض لما جابت الجزمه طلعت نفس جزمه عندي لونها ذهبي وشنطة اليد كمان لون ذهبي قلت كيف كذا عالابيض لكن يلا عادي حتى الاكسيوار انا لابسه سلسال بحرفي ذهبي بديت بشيله رجعت لبسته وقلت خل الاكسسوار والجزمه والشنطه ذهبي وامي جابت لي خاتم قالت عطته وحده ما اذكر مين فيه فص ازرق قلت لها لا مايصلح خلاص يكفي خاتمي ذهبي بس وكنت احط طلا اظافر كان اصفر واخاصم اختي اقولها وش ذا اللون جيبي ابيض والا اسود وجابت لي اسود وكنت قد حطيت كامل اصفر قمت غيرتها بسرعه اسود واشوف الساعه 12ونص وقرب وقت الزفه كنت البس نص كم على ساعدي لونه ازرق غامق وابيض بس ماضبط قلت خلاص شيلوه مو لازم واسمع صاحب القاعه ينادي بالمكرفون انه لازم نطلع من القاعه الوقت انتهى وانا اقوله ليش باقي ربع ساعه بس عطنا حتى ننهي الزفه قال لا بسرعه في مخالفه بتكون عليكم طلعو المسئول خلوه يروح البيت او اي مكان واشوف ابويه يتصل على اخويه يقوله روح البيت لايجون اللجنه وانت هنا وانا جالسه اسمعهم وان العريس طلع اخ طليقي الصغير وان الزفه ماكملت وابويه يقوله اذا تبغا تطلق طلق دام الزفه ماكملت وهو يقوله لا مارح اطلق انا احبها وهي طيبه وابغاها بدون زفه مارح اطلق ان مان اخي تهور وطلق انا لا ابتسمت واطمئنيت وقلت مهو مشكله بدون زفه واقول لأمي يمه الموضوع جا بسرعه مالحقت احلق جسمي بدخل الحمام اشيل شعر الله يكرمكم العانه قلت لها بشيله بسرعه بكريم واروح..

    انا مطلقه من 3سنوات تقريبا.. اخ طليقي صغير اصصغر مني بحول 15سنه او اكثر.. علاقتي بكل اهل طليقي طيبه وبهذا الولد اكثر انه ساعدته كثير في امور وظيفته وسفره..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *