التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق VideoProc لتعديل وتحويل صيغ الفيديوهات عبر موقع محتوى، كثيرا منا يحتاج معرفة أفضل التطبيقات المتخصصة فى التعديل على الفيديوهات وخاصة بعد انتشار عدد كبير من التطبيقات والبرامج خلال الأونة الأخيرة بعد تطور التكنولوجيا، فقد تحدثنا معكم فى العديد من المقالات السابقة عن بعض التطبيقات الهامة التى يمكن تحميلها على مختلف الأجهزة واليوم سوف نتحدث معكم عن تطبيق VideoProc.

تطبيق VideoProc لتعديل الفيديوهات

تطبيق VideoProc

والجدير بالذكر ان تطبيق VideoProc أحد التطبيقات الرائعه التى تساعدك على تعديل كافة الفيديوهات الخاصة بك بطريقة احترافية على أجهزة الكمبيوتر، وبالتالى لا تكن بحاجة إلى الدخول فى تفاصيل كثيرة او طريقة للتعامل مع التطبيق لأنه يحتوى على العديد من الأدوات البسيطة التى يسهل التعامل معها بدون تعقيد.

ومن جانبه يناسب هذا التطبيق كافة الأشخاص الذين يهتمون بصناعة المحتوى المرئى، كما انه متوفر مجانا ولا يحتاج منك دفع أى رسوم او مقابل مادى لتحميل او استخدام التطبيق، بالإضافة إلى أنه متوفر بواجهه بسيطة وجاء ذات تصميم رائع، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق VideoProc وكيفية استخدامه وتحميله مجانا.

مميزات تطبيق VideoProc

  • يتميز تطبيق VideoProc بالقدرة على قص الفيديو واختيار المقطع الذى تريده.
  • امكانية اضافة الترجمات على الفيديو.
  • يتميز بالقدرة على دمج أكثر من فيديو سويا.
  • امكانية تعديل الفيديو بأى طريقة.
  • يتميز بالقدرة على تعديل فيديوهات بجوده 4K.
  • امكانية تغيير حجم الفيديو.
  • يتميز بإنتاج الفيديوهات بشكل أسرع.
  • سهولة التعامل مع التطبيق.

شرح تطبيق VideoProc

  1. لابد من تحميل التطبيق أولا على الجهاز من الرابط المتوفر أسفل المقال.
  2. ثم يتم تثبيت التطبيق، حيث يظهر لك كافة مواصفات جهازك ومنها اضغط Ok.
  3. ثم يطلب منك ادخال سيريال البرنامج.
  4. وبعد ذلك يمكنك استخدام الأدوات التى تريدها من تصوير، تحميل فيديوهات، نسخ الفيديوهات وأيضا التعديل عليها.

تحميل تطبيق VideoProc

تطبيق VideoProc

يعد تحميل تطبيق VideoProc سهل وبسيط، فهو متوفر على الصفحة الخاصة به والتى يمكن الدخول عليها من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، فالتطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ وقت أثناء التحميل وبالتالى لا يأخذ مساحة على الجهاز،وبعد انتهاء التحميل يمكنك تثبيته واتباع خطوات الشرح التى ذكرناها لكم حتى يمكن استخدام التطبيق للتعديل على الفيديوهات والإستفاده بكافة المميزات التى يوفرها لكم.

شاهد أيضا:

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم حول تطبيق VideoProc، فقد وضحنا لكم مميزات التطبيق وكيفية استخدامه وتحميله مجانا، حيث نتمنى ان نعرف أرائكم به بالتعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *