التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق WinX DVD Ripper مجانا عبر موقع محتوى، بعد انتشار العديد من الأجهزة الذكية المختلفة مثل اللاب توب وغيرها أصبح استخدام أقراص DVD محدود جدا وخاصة إذا كان الجهاز المستخدم لا يدعم هذه الخاصية، وبالتالى تكن هذه الأقراص عرضة للتلف والفقدان، ولكن هل فكرت فى طريقة يمكن استخدامها بطريقة ايجابية لهذه الأقراص.

فالأمر يتمثل فى تطبيق WinX DVD Ripper الذى يساعدك على نسح أقراص DVD و تحويلها للصيغ المختلفة  بحيث تستطع العمل على العديد من أجهزة الأندرويد، الأيباد والأيفون، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق WinX DVD Ripper،كما دعونا نوضح لكم كيفية استخدامه وتحميله مجانا.

تطبيق WinX DVD Ripper

تطبيق WinX DVD Ripper

والجدير بالذكر ان تطبيق WinX DVD Ripper أحد التطبيقات الممتازة فى الحفاظ على أقراص DVD ودعمها على العديد من الأجهزة المختلفة بدلا من تعرضها للتلف، ولكن على الرغم من ذلك لا يستخدمه عدد كبير من الأشخاص ويقتصرون على الطرق التقليدية المتداولة والمعروفة بين الجميع، فتعرفوا معنا الأن على استخدام التطبيق.

استخدام WinX DVD Ripper

  1. يستخدم تطبيق WinX DVD Ripper لتحويل DVD إلى ملف ISO.
  2. امكانية نسخ DVD إلى ملفات بنسبة 1:1.
  3. يستخدم لتحويل أى محتوى إلى العديد من الصيغ المختلفة التى تعمل على هاتفك او جهازك.
  4. ويستخدام أيضا لتحويل محتوي DVD إلى ملف MPEG2 بأكثر من مسار.

مميزات WinX DVD Ripper

  • يتميز تطبيق WinX DVD Ripper بالقدرة على تحويل DVD إلى MP4.
  • يدعم  التطبيق كافة أنواع أقراص DVD.
  • امكانية التحكم بالملفات التى تقوم بنسخها.
  • سهولة التعامل مع التطبيق بدون تعقيد.
  • يتوفر مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.
  • حقق نجاحا كبيرا بين معظم المستخدمين فى العديد من الدول.
  • يتوفر بواجهه بسيطة وتصميم رائع لسهولة استخدامه.

تحميل WinX DVD Ripper

تطبيق WinX DVD Ripper

ولكل من يبحث عن طريقة تحميل تطبيق WinX DVD Ripper، فهو متوفر على الصفحة الخاصة به والتى يمكن الدخول عليها من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة،كما انه متوفر بحجم قليل ويتم تحميله فى خلال دقائق بسيطة، وبعد ذلك يتطلب منك  تثبيته على الجهاز حتى يمكن الدخول عليه والتعامل معه واستخدام كافة الأدوات التى يوفرها كما وضحنا لكم فى بداية المقال.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم حول تطبيق WinX DVD Ripper،حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال، وفى حالة الإستفسار عن اى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم فى الحال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *