صور تصاميم غرف نوم للعرسان جميلة رومانسية 2024

ماريهان أحمد

إن اختيار العروسين لغرفة نومهما من الأمور المهمة حيث إن اختيار الغرفة المناسبة تجعلهما يشعران بالراحة، وهناك العديد من التصميمات والألوان المتاحة التي يمكن أن يختار منها الفرد حسب ذوقه الخاص وما يحب وما يميل له أكثر.

غرف نوم للعرسان مودرن 2024

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تعتمد هذه الغرفة على الألوان الغامقة، وتداخل الألوان الفاتحة، حيث إن اللون الطاغي على الغرفة هو اللون الجنزاري على الحائط، وبه تصميم أنيق حيث إن الحائط يعطي إيحاء وكأنه مقسم على عدة مستطيلات التي تكون داخل إطار من الذهب، ويعتمد لون أثاث هذه الغرفة على اللون الفاتح، كما أنه هناك حفرة في السقف وفي المنتصف وحدة الإضاءة.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن هذه الغرفة تمتاز بتصميم رائع، حيث إن الحائط بارز على شكل إطار، وفي السقف يتدرج على شكل طبقات مع وجود خطوط تعطي شكلًا جذابًا، وينسدل من السقف وحدات اضاءة مميزة على شكل حلقات دائرية، كما يعتمد الأثاث على الخشب واللون الأزرق.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تعطي هذه الغرفة إيحاء أنها ذات الطابع المطفي بسبب الحائط مع اختيار أثاث بألوان غامقة والتي تعطي أناقة للغرفة وشكل فخم، وكذلك في اختيار لون الأقمشة التي تضيف لها المزيد من الأناقة.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تتميز هذه الغرفة بأن لها العديد من الألوان، حيث إن هناك تداخل واضح بين اللون الأبيض والجنزاري والبيج، وتصميم الحائط يعتمد على الخطوط التي تعطي رقي للغرفة، كما أن هناك إضاءة مدفونة على السقف، ويعتمد أثاث هذه الغرفة على اللون الأبيض.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

يعتمد تصميم هذه الغرفة على الخيوط التي خلف السرير، مع وجود إضاءة مدفونة بداخلها لتعطيها شكلًا مميزًا، ويعتمد أيضًا تصميم الغرفة على اختيار أثاث بسيط، واختيار لون الأقمشة المناسب مع لون الغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور أفكار ترتيب غرف نوم المتزوجين حديثاً

غرف نوم كلاسيك

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تتميز هذه الغرفة بتصميمها المستوحى من الطراز القديم، فتصميم السرير على شكل مثلث ومبطن من الظهر، مع اللون الأخضر غير شائع، حيث إن هناك العديد من الأشخاص يفضلون اختيار الألوان غير الشائعة والنادرة.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن اللون الطاغي على هذه الغرفة هو اللون الأبيض ممزوج باللون البيج، حيث أن تصميم الحائط خلف السرير على شكل إطار باللون الأبيض، أما عن السقف فهو محفور به على شكل مستطيل، وفي المنتصف وحدة الإضاءة المستوحاة من الطراز القديم.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن اللون الطاغي على هذه الغرفة هي اللون الأبيض والمدموج مع درجاته مثل اللون السكري، وتصميم السرير من الخلف على شكل مثلث بلونه البيج، مع وجود عدد من قطع الزينة التي تعطيه إضافة رائعة.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

يتميز هذا التصميم بأنه يقوم بمزج ألوان العصر مع الطراز القديم من الغرف، حيث إن الألوان المتداخلة بالغرفة هو اللون الأبيض والجنزاري والبيج، ولون الحائط خلف السرير يجمع بين اللون الجنزاري مع اللون الأبيض، بالإضافة إلى اختيار الأقمشة والأثاث المناسب لتصميم الغرفة.

غرف نوم بوهو

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن هذا التصميم يعتمد على الألوان الفاتحة، حيث إن تعتمد على الحائط الأبيض، مع قطع الديكور الملونة باللون الأبيض مع البيج، واختيار أقمشة باللون البيج والأبيض، ويعتمد الأثاث في هذه الغرفة على الخشب، وإضافة الزرع هي من أحد العناصر الأساسية للبوهو.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

يعتمد هذا التصميم على الأرضية الخشبية والسرير الخشبي، فيعد الخشب أحد العناصر المهمة في تصميم البوهو، كما تتميز بتصميم راقي خالي من التفاصيل المبالغ فيها، مع وجود الزرع الذي يكمل شكل الغرفة الجمالي.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن هذه الغرفة تتميز بوجود سرير من الخشب، وبه 4 أعمدة ويمكن استغلالها في العديد من الأشياء مثل وضع القماش الأبيض أو الزرع على سبيل المثال، كما أن الغرفة يعتمد بشكل أساسي على الزرع، والأقفاص من الخوص والخشب.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات اسقف غرف نوم معلقة

غرف نوم صغيرة

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

يعتمد تصميم هذه الغرفة على وجود العديد من قطع الديكور رغم صغر حجمها، وتتميز باستغلال المساحات الضيقة بشكل صحيح، حيث إن مكان السرير في المنتصف مع 2 من وحدات التخزين الصغيرة.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن تصميم هذه الغرفة تعطي راحة وهدوء لصاحبها، حيث أنها تتميز بوجود اللون الأبيض على الحائط، مع وجود الزرع، ويمكن أن نقول بأن تصميم هذه الغرفة مستوحاة من البوهو والكلاسيك معًا.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تتميز هذه الغرفة بتصميمها الراقي وألوانها الفخمة، حيث إن الألوان الغامقة من الألوان التي تعطي الإحساس بالفخامة، مع وجود ورق حائط من الخلف قريب من درجة لون السرير وحائط باللون الأبيض على الجانب الآخر، فتعطي كل تلك التفاصيل تصميمًا مميزًا.

لا يفوتك أيضًا:  اجمل ديكورات غرف نوم عصرية

غرف نوم بيضاء

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن هذه الغرفة لديها تصميم راقي وفخم، حيث إن هناك بروز بالحائط على شكل إطار، ويعتمد شكل السرير على أنه على شكل تلة من الخلف، وبالغرفة العديد من وحدات التخزين، والاعتماد على ألوان الأقمشة البيضاء والألوان الترابية.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

إن هذه الغرفة هي لونها أبيض بالكامل باستثناء قطع الديكور التي تتواجد بالغرفة، ويتداخل مع الغرفة اللون البيج، والذي هو لون الزرع المتواجد بها، مع قطع الديكور الأخرى والأثاث الخشبي.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تعتمد هذه الغرفة على بساطة تصميمها الخالي من التفاصيل تقريبًا، وتعتمد الغرفة على اللون الأبيض بالكامل سواء في دهان الحائط أو في الأثاث المتواجد بها.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

يتميز تصميم هذه الغرفة بأنها ذات مساحات واسعة، نظرًا لمساحتها الفعلية واللون الأبيض الذي يعطي إيحاء بأن الغرفة أوسع، وعلى جانبي السرير هناك وحدة تخزين باللون الفضي مع وجود قطع ديكور تعطيها إضافة جيدة.

صور غرف نوم للعرسان كاملة 2024

تعتمد تصميم هذه الغرفة على وجود الخطوط بالحائط والسقف، فالحائط به العديد من الخطوط البارزة عن الحائط والتي تعطي شكل مستطيلي باللون الأبيض، وفي الفواصل يوجد بها اللون الذهبي، كما أن السقف محفور بداخله الإضاءة، وتتعمد هذه الغرفة على الأثاث باللون الأبيض.

تصميمات غرف نوم للعرسان

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

بينما في حالة إذا كنت من محبي الألوان الهادئة والتي تميل إلى ألوان البحر والسماء، بالطبع يجذبك هذا النموذج من غرف النوم، حيث يظهر أمامك غرفة نوم باللون البيج الهادئ القاتم، وقد تم دمجها مع اللون الرصاصي الذي يسود على الجدران، مع مراعاة اختيار المفروشات بالألوان الترابية والتي تساعدك في ظهور ألوان الغرفة بشكل أفضل.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

في صدد الحديث المستمر حول صور غرف نوم للعرسان، نقدم لكم هذا النموذج وذلك في حالة إذا كنت تمتلك مساحة واسعة في غرفة النوم، حيث تلاحظ أن السرير يمتلك الاتساع الأكبر من الطبيعي، ويظهر باللون الأبيض المتناسق مع لون الأرضيات والذي يميل إلى لون الخشب.

كما أن هناك برواز أعلى السرير يحتوي على فراشة باللون الأزرق المائل إلى اللبني، منح السرير جاذبية أكثر، يجب في هذه الحالة الاهتمام بالستائر والمفروشات والإكسسوار المختلفة في الغرفة على أن تكون بالألوان الداكنة، وذلك من أجل أن تساهم في ظهور ألوان الغرفة بشكل أفضل.

لا يفوتك أيضًا:  أشكال ديكورات ايكيا غرف نوم حديثة

غرف نوم مودرن أنيقة  

في جملة عرضنا اليوم إلى صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة، نستكمل سويُا استعراض المزيد من غرف النوم الأنيقة والفخمة، وذلك من خلال ما يلي:

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

إذا كنت تبحث عن غرفة نوم بالألوان الهادئة والناعمة، فأنظر إلى هذا النموذج الرائع، حيث اعتمد التصميم على ألوان البينك والأبيض معًا مما يمنحك الشعور بالهدوء والراحة.

حيث تظهر غرفة النوم باللون الأبيض التقليدي، والجدران يسود عليها واحدة من أفضل الدرجات الزهرية الباهتة المريحة للعين، مع توفير القدر المناسب من الإضاءة التي ساعدت على ظهور الغرفة بهذا الشكل المميز.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

في حالة إذا كنت تبحث عن غرفة مودرن وعصرية وأنيقة، إليكم هذا النموذج المميز من ضمن صور غرف نوم للعرسان، حيث تظهر أمامنا غرفة نوم مودرن باللون الرصاصي مع اللون الرمادي مما أظهر إلينا هذا الديكور الرائع.

حرص التصميم على أن تكون الجدران باللون الرصاصي الفاتح، علاوة على أن الستائر ظهرت أمامنا بالألوان البيج الترابية، وبالتالي أصبحت الغرفة مثالية من جميع الجوانب.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

إذا كنت تبحث عن ديكور لا مثيل له، انظر إلى هذا النموذج، حيث بمجرد النظر إليه يمنحك الشعور بالهدوء والرائحة ما بالك في حالة المكوث به، حيث تظهر أمامنا غرفة النوم باللون الأبيض المائل إلى البيج، مع توفير الإضاءات بالشكل المخفي وهو من أحدث التقنيات التي ظهرت في عالم الديكور خلال الآونة الأخيرة.

لا يفوتك أيضًا:  صور دولاب أطفال جرار لغرف نوم مميزة وعصرية

أحدث غرف نوم للعرسان كاملة

هناك الكثير من النماذج الأخرى التي يمكن الاستعانة بها للعرسان الجدد، وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم من خلال عرضنا إلى صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة، وذلك على النحو التالي:

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

هناك فئة كبيرة من الأشخاص تميل إلى الألوان الهادئة، وفي هذه الحالة يمكننا أن نذهب إلى درجات اللون الأزرق، فعلى الرغم من كونها يمكن تناسقها مع الكثير من الألوان الأخرى المختلفة، فهي أيضًا تساعدك في الحصول على القدر الكافي من الهدوء والاسترخاء ومنح العين الراحة عند النظر إليها.

يظهر أمامنا في هذه الصورة سرير بظهر عريض باللون البيج الوضح، كما أن تم اختيار المفروشات باللون الأزرق لتتناسب مع اللون الرصاصي الذي يسود على الجدران من خلف السرير، ويجب في هذه الحالة الاهتمام باختيار ستائر بألوان فاتحة من أجل أن تساهم في إبراز جمال وملامح الغرفة.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

يبحث الكثير عن صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة، وهذا ما سوف تحصل عليه عندما تنظر إلى هذه الغرفة وذلك لكونها تجمع بين الأناقة والعصرية والفخامة في نفس الوقت.

فالسرير باللون الأخضر القاتم والذي يعد فريد من نوعه بالنسبة للكثير من الأشخاص، وللحفاظ على جمال اللون تم اختيار ألوان الجدران باللون البني الباهت، مع بعض الخطوط الذهبية الطولية والتي تضيف الكثير إلى ديكور غرفة النوم.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

غرف نوم للعرسان كلاسيكية 2023

في سياق الحديث المستمر حول صور غرف نوم للعرسان، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة نماذج كلاسيكية رائعة لغرف النوم كما يلي:

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

اللون الأزرق من أفضل الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم غرف النوم، وذلك لأنه وفقًا إلى علم النفس فهو يساهم في شعورك بالراحة والاستجمام، كونه من درجات لون السماء والبحر.

لذا في هذا النموذج نجد أن اللون الأزرق هو السائد على غرفة النوم، من حيث لون الجدران أو الغرفة ذات نفسها، فكان يحتم على التصميم أن يتم اختيار الأرضيات والمفروشات بالألوان البيضاء أو ألوان فاتحة بشكل عام، وذلك من أجل أن يظهر اللون الأزرق بالرونق الخاص به.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

غرف النوم بالألوان الداكنة أكثر ما يبحث عنه العرسان خلال الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تساعدك في الحصول على ديكور مختلف من نوعه، وتتناسب مع ألوان مختلفة للجدران، مثلما يظهر أمامكم في هذا النموذج، فالغرفة باللون الأسود الداكن، والجدران يسود عليها اللون البيج المائل إلى الرصاصي، لذا تم اختيار المفروشات بالألوان الترابية المختلفة وبالتالي أصبحت الغرفة مثالية.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

غرف نوم للعرسان فخمة وراقية 2024

الرقي والفخامة مرتبط بكل ما هو عصري وحديث، لذا من ضمن عرضنا اليوم إلى صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة، نقدم لكم ما يلي:

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

يبحث الكثير عن غرفة نوم كاملة بشكل أنيق ومميز، ويمكنك في هذه الحالة الاستعانة بمثل هذا النموذج، وذلك لكونه يحتوي على الألوان العصرية مع الحفاظ على رونق غرفة النوم والهدوء والرقي، حيث يسود عليها اللون الأزرق المختلف في الدرجات، ويسود على الجدران اللون الرصاصي الفاتح ليمنح الغرفة المزيد من التألق.

صور غرف نوم للعرسان بتصميمات جميلة ومميزة

تختلف تصميمات غرفة النوم للعروسين بداية من تصميم الحائط والسقف واختيار ألوانها، واختيار الأثاث والسجاد حتى قطع الديكور التي توضع في الغرفة مع اختيار الأقمشة أيضًا.

أجدد ديكورات غرف نوم للعرسان 2024

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

بألوان حيادية هادئة تم تصميم غرفة نوم أنيقة وفاخرة للعرسان، تم الاعتماد على الألوان الترابية فيها إلى حدٍ كبير، كما كان للإضاءة المتنوعة، والمُوزعة في أرجاء الغرفة أثرًا في إضافة الفخامة والأناقة.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إن الاهتمام بالجدار الواقع خلف السرير وإضافة بعد الديكور به يظهر الغرفة بمظهر أنيق، كما أن التوازن والتناسق بين ألوان الغرفة يعطي لمسة جمالية ناعمة.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إذا كنت تبحث كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024، وتفضل الغرف ذات الطابع الكلاسيكي البسيط؛ فإن تلك الغرفة مناسبة، ذلك أنه تم الاهتمام بتناسق الألوان وتداخلها في توازن بين كافة أرجاء الغرفة، مع ثريا كريستالية براقة أضفت فخامة ورقة لها.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

للحصول على غرفة نوم عصرية للعروسين، يُمكن تضمينها بعض الألوان المميزة والناعمة ذات الوقت، كما توحد لون الستائر مع الأثاث في تناغم وتناسق أضفى نعومة ورقة.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

الجدار المنقوش من الديكورات الهامة في غرفة النوم، لاسيما إن كانت الغرفة ذات ألوان هادئة، لأجل إضفاء بعض البهجة والحيوية للغرفة، مع ضرورة التناسق بين الألوان على اختلافها.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

يمكن المزج بين العديد من الألوان في الغرفة شريطة التناسق بينهما، فإن هذا التداخل بين الألوان يزيد من قيمة الغرفة، وأناقتها.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

الأثاث ذو اللون الأبيض من أكثر الأمور المريحة في غرفة النوم، ذلك أنها يسهل تنسيقها مع غيرها من الألوان في ديكور الغرفة، بيد أن اجتماع اللون الرمادي مع الأبيض يحدث فارقًا في طراز الغرفة، ويضفي عليها الطابع المعاصر الفاخر.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

لكي تكون غرفة النوم مميزة، يمكن إضافة بعض الإضاءة بها، لا سيما الاهتمام بالجدار خلف السرير، فإنه يوحي دفًا وجوًا رومانسيًا يتناسب مع غرفة العروسين.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور أفكار ترتيب غرف نوم المتزوجين حديثاً

ديكورات غرف نوم للعرسان مودرن 2024

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إذا كانت غرفة ذات مساحة كبيرة فإن ذلك يساعد بشكل أكبر في الحصول على طابع عصري مميز للغرفة، كما أن الجدار المنقوش يزيد من أناقتها ونعومتها، لاسيما مع أثاث كلاسيكي بسيط.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

اللون الفيروزي يعد إحدى الألوان المعاصرة والمميزة، إذا تم تضمينه في غرفة النوم، فإنه يُضفي عليها تألقًا، ورقيًا.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

يجذب اللون الجملي النظر، ويزيد من جمال غرفة الزوجين، في هذا الإطار يمكن الدمج بين أكثر من لون من درجات الجملي أو غيره من الألوان الترابية، هذا المزيج يخلق مظهرًا أنيقًا ساحرًا.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إذا كان الغالب في لون الغرفة هو اللون الأبيض أو غيره من الألوان الهادئة البسيطة، فإن تضمين إحدى الألوان البارزة أو القوية يكسر الملل في شكل الغرفة، ويزيد من أناقتها بشكل كبير.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

لطالما كان اللون الرمادي أنيقًا مع غيره من الألوان، لاسيما كونه يتناسب مع أغلبها، لذا فإن الجمع بين درجات عدة منه في غرفة النوم يثري دفئًا ونعومة في الغرفة.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إذا كنت ترغب في غرفة صارخة أنيقة في نفس الوقت.. يمكنك مزج العديد من الألوان مع بعضها في ديكورات الغرفة بشكل مُنمق، بحيث يخلق هذا الدمج مظهرًات مميزًا وفاخر في الوقت ذاته.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إضافة بعض المعادن أو الديكورات اللامعة في الغرفة تعطي فخامة وأناقة لها، كما أن الإضاءة تُساعد على ذلك.. في تلك الغرفة رُغم الاعتماد على ألوان ناعمة فإن بعض الديكورات في الغرفة تُساعد على إضفاء طابع أنيق وعصري للغرفة.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

اللون الوردي بدرجاته المتفاوتة يضفي على غرفة النوم جوًا رومانسيًا ناعمًا، يتناسب مع كونها غرفة نوم للعروسين، بيد أنه لا بد من تضمين إحدى الألوان الحيادية، لاسيما الأبيض معها، فإنه يكسر حدة اللون الوردي، ويُظهرها بمظهر أنيق.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

تظهر الفخامة والأناقة جليًا على تلك الغرفة، ذلك أنه تم التناسق بين الألوان بعناية، إضافة إلى أن الدقة في اختيار المفروشات من حيث الشكل والجودة، يساعد على إظهار غرفة نوم العروسين بمظهر أنيق.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

إذا كنت من عُشاق الغرف المُدهبة.. فإليك هذا التصميم العصري لغرفة النوم، لاسيما إن تم المزج بين اللون الذهبي والبيج، فإن اجتماعهما معًا يزيد من قيمة، وأناقة الغرفة.

كتالوج ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2024

يمكنك جعل غرفة النوم أكثر تميزًا من خلال اختيار تصميم فريد للأثاث، مثلًا هذا السرير يمتاز بظهر مرتفع أضفى طابع كلاسيكي فاخر، تناسب مع لون الجدر الفيروزي الداكن، مع بعض الديكورات المعدنية الذي زادت الغرفة أناقة وقيمة.

أمور تُراعى في ديكور غرفة نوم العرسان

  • الإضاءة: تعد الإضاءة إحدى العناصر الهامة في غرفة النوم، لذا لا بد من التركيز على كونها مريحة، بألوان تتناسب مع باقي ديكور الغرفة، وكذا تضمين الغرفة على عدة أنواع للإضاءة مثل الإضاءة الطبيعية، والمخفية، والعامة.
  • الألوان: لكون غرفة النوم هي مصدر الراحة والاسترخاء، لا بُد من اختيار ألوان مريحة وهادئة، والبعد عن الألوان الصاخبة غير المحببة للعين، كما أن الألوان الترابية تتصدر غرف النوم في الوقت الحالي.
  • الديكور: من الأمور التي تراعى في غرفة نوم العروسين هو اختيار الديكور بعناية، بحيث يخلق جوًا دافئًا للغرفة.
  • الأثاث: اختيار الأثاث لا يكون وفقًا للشكل فحسب في غرفة النوم، بل لا بد من الاهتمام بالجودة، فيكون السرير مريحًا، واسعًا، لاسيما إن كانت الغرفة ذات مساحة كبيرة.
  • ديكورات ناعمة: من خلال الحرص على تضمين الغرفة بالأزهار أو الشموع، وكذا اللوحات الفنية، أو الصور العائلية، فيكون لتلك الأمور طابعًا مميزًا.
  • الاهتمام بالسجاد: السجاد يعد جزءً أساسيًا في ديكور الغرفة، لذا فإن الاهتمام به واختياره بعناية يساعد على إظهار الغرفة بمظهر عصري فاخر.
  • الاهتمام بالمساحة: فيجب أن يكون الديكور وكامل الأثاث متوافقًا مع مساحة الغرفة، بحيث لا يكون كبيرًا فيشعرك بالفوضى، أو صغيرًا مما يًظهر الغرفة كأنها فارغة، بل لا بد من الاعتدال.
  • التركيز على البساطة: عادة ما يظن البعض أن ديكور غرفة النوم للزوجين تعتمد على المبالغة في الديكور والأثاث، بيد أن هذا غير صحيح، فإن البساطة لا تكون في شيء إلا زادته جمالًا، إلا أنه يمكن إضفاء لتلك البساطة الرقي والفخامة المرغوبة.

يتطلع العروسان إلى الحصول على منزل أنيق مرتب، ويحرصان على إيجاد أشيك وأحدث الديكورات لأثاث المنزل، ويهتمان بكل غرفة من غرف المنزل لإبدائها في أبهى صورة، لا سيما غرفة النوم.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *