التخطي إلى المحتوى

تطبيق BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي ويندوز عبر موقع محتوى، فى ظل الحديث عن تطبيقات الويندوز التى وضحناها لكم فى العديد من المقالات السابقة، دعونا نتعرف معكم اليوم عن تطبيق BlueStacks المتخصص فى تشغيل تطبيقات والألعاب الأندرويد على أجهزة الأندرويد وكيفية استخدامه على أجهزة الكمبيوتر.

تطبيق BlueStacks

تطبيق BlueStacks

والجدير بالذكر أن تطبيق BlueStacks احد التطبيقات الممتازة التى تساعدك على تشغيل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بسهولة ويسر، فهو متوفر بشكل خفيف عكس التطبيقات الأخرى، ولا يحتاج إلى أى اصدارات أندرويد أخرى لتفعيله على الجهاز لأنه بأتى بإصدار الأندرويد الخاص به، ولا يتطلب منك سوى تحميله وتثبيته على الجهاز.

ومن جانبه يعد استخدام التطبيق سهل وبسيط ولا يحتاج منك اتباع المزيد من خطوات الشرح للإستفاده بكافة المميزات التى يقدمها، لذلك لاقى استحسان عدد كبير من المستخدمين والمحبين لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات والألعاب، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة للتعرف على التطبيق بشكل أشمل وكيفية استخدامه.

مواصفات تطبيق BlueStacks

لابد من وجود بعض المواصفات المعينة حتى يمكنك تشغيل تطبيق BlueStacks،كما يجب أن توافق عليها على الجهاز حتى تستطيع تشغيل الألعاب المطلوبة عليه، فهناك مواصفات دنيا ومواصفات عليا فتعرفوا عليها.

المواصفات الدنيا للتطبيق

  • لابد من وجود نظام تشغيل Windows 7 .
  • توفر معالج Intel او AMD .
  • توفر ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2GB.
  • وتوفر مساحة على قرص التخزين بحجم 4GB .

المواصفات العليا للتطبيق

  • توفر معالج من INTEL او AMD بـPassMark اكثر من 1000 نقطة.
  • توفر كارت شاشة من Intel او AMD او Nvidia بـPassMark اعلى من 750 نقطة.
  • توفر ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6GB.
  • وتوفر نظام تشغيل Windows 10.

تحميل تطبيق BlueStacks

تطبيق BlueStacks

يعدتحميل تطبيق BlueStacks سهل وبسيط، فهو متوفر على الصفحة الخاصة به والتى يمكن الدخول عليها بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، ثم قم بالضغط على زر Donwload BlueStacks، وبعد ذلك قم بالضغط على زر التحميل الذى يظهر أمامك، وبعد الإنتهاء من التحميل قم بتشغيل التطبيق، ومن هنا اضغط على Install Now، وبعد القليل من الوقت تنتهى عملية التثبيت، ثم قم بالضغط على Complete،وبعدها يفتح التطبيق تلقائيا.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة بعض التفاصيل الخاصة بتطبيق BlueStacks، حيث نتمنى ان تشاركونا ارائكم به من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *