التخطي إلى المحتوى

اجمل ديكورات المنازل الصغيرة نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أفضل وأجمل ديكورات المنازل الداخلية صغيرة المساحة، إذا كنت تمتلك منزلا صغيرا فهذا لا يعنى إطلاقا عدم قدرتك على تصميم ديكور رائع داخل منزلك والجدير بالذكر أن مع القليل من المساعدة وذلك عن طريق تنسيق ألوان جيدة فى دهانات الجدران وأيضا ألوان المفروشات بالإضافة إلى استخدام قطع الأثاث صغيرة الحجم.

على سبيل المثال يمكنك الاعتماد على ركنة أو كنبة فقط بدلا من الانتريه كما يمكنك فتح المطبخ على الصالة إذا كانت مساحته صغيرة أيضا وغيرها العديد من الأفكار لذا ننصحكم بمتابعتنا إلى آخر هذه المقالة لتتعرفوا على أفكار كثيرة للمنازل الصغيرة .

ديكورات منازل صغيرة المساحة

نبدأ مع هذا التصميم الأنيق حيث تم الاعتماد فيه على طلاء الحوائط بدرجات البيج الكريمى الفاتح مع كنبتان منجدين بالقماش الكتان مع كرسى صغير ومكتبة صغيرة تحتوى على العديد من الأشياء.

ديكورات منازل

إذا كانت غرفة المعيشة صغيرة المساحة فيجب أن تعتمد فقط على كنبة صغيرة كما نشاهد فى هذا التصميم مع الاعتماد على بعض الديكورات مثل أحواض النبات التى تزين المكان.

ديكورات منازل

فى هذا الديكور نرى أنهم قد اعتمدوا على ركنة تحمل شكل حرف L بدرجات الرمادى الفاتح مع ستائر ذات اللون وطاولة تلفزيون صغيرة.

ديكورات منازل

ديكورات داخلية للمنازل العصرية

إذا كنت تفضل الاعتماد على ألوان حوائط باللون الكاكاوى فقم باختيار الأثاث بدرجات البيج مع ستائر باللون البنى أيضا وطاولة خشبية صغيرة.

ديكورات منازل

يفضل اختيار دائما دهانات بدرجات فاتحة مثل الأوف وايت اذا كانت مساحة المنزل صغيرة.

ديكورات منازل

ديكورات منازل صغيرة جدا

اذا كان مساحة غرفة المعيشة لا تكفى فى آن تعتمد على سفرة كبيرة فيمكنك اختيار طاولة طويلة مثل هذة مع عدة كراسي تناول الطعام عليها.

ديكورات منازل

كما يمكنك الاعتماد على طاولة طعام صغيرة الحجم مع أربعة مقاعد فقط.

ديكورات منازل

فى غرفة المعيشة هذة تم الاعتماد على كنبة صغيرة مع طاولة طعام أنيقة وعدة مقاعد.

ديكورات منازل

ديكورات شقق صغيرة للعرائس

اذا كانت الصالة ذات حجم كبير فيمكنك الجمع بين غرفة المعيشة مع غرفة السفرة في مكان واحد.

ديكورات منازل

نختم مع هذا الديكور التركى الرائع.

ديكورات منازل

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات المنازل الصغيرة هذه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *