التخطي إلى المحتوى

تفسير الضرب بالعصا في المنام عبر موقع محتوى, الضرب هو من الأدوات التي يعبر بها العديد من الأشخاص عن غضبهم وانفعالهم الشديد، ولكن هذه الأداة هي تسبب العديد من المشاكل وقد تسبب للشخص عاهات مستديمة، ولذلك عندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بضرب أحد من العصا أو يتلقى الضرب من أحد فقد يشعر بالخوف والقلق والانزعاج الشديد، ولذلك يقوم بالبحث عن هذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة لكل من العزباء والحامل والمتزوجة.

 الضرب بالعصا

رؤية الضرب بالعصا في المنام

  • يقول ابن سيرين إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام الضرب بالعصا فقد تشير هذه الرؤية علي الكثير من المشاكل والهموم والاحزان، وأما إذا رأت العزباء الضرب بالعصا فقد تشير هذه الرؤية على تأخر زواجها.
  • إن رؤية ضرب الرجل بالعصا فقد تدل هذه الرؤية علي خسارة كبيرة في تجارة سوف يفشل فيها، وعندما يرى الشاب الأعزب في منامه أنه يضرب طفل صغير بالعصا فقد تدل هذه الرؤية على تعرضه للمشاكل والأزمات الصعبة التي يواجها في حياته.

رؤية الضرب بالعصا للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها شخص ما يضربها بالعصا وشعرت بالألم الشديد والبعض من الجروح علي جسدها فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للهموم والمشاكل والمصاعب.
  • وإذا رأت أنها تقوم بضرب شخص ما بالعصا فقد تشير هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها من خلال مشروع سوف تربح من خلاله.

رؤية الضرب في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بضرب أولادها الصغار بالعصا فقد تشير هذه الرؤية علي أفعال أولادها الكثير من الأخطاء.
  • وإذا رأت زوجها يضربها بالعصا فقد تدل هذه الرؤية على وجود الخلافات الزوجية بينهما هي وزوجها ولكن سوف تحل عن قريب، بينما رؤية العديد من الأشخاص يضربون بعضهم فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحوالها للأفضل والأحسن.

رؤية الضرب في المنام للرجل

  • إذا رأي الرجل في منامه إنه يقوم بضرب زوجته بقوه وعنف فقد تدل هذه الرؤية على حصوله الكثير من الخير والرزق والمال من خلال مشروع سوف يجازف فيه، بينما رؤية شخص ما يضربه بالعصا فقد تشير هذه علي تعرضه للهموم والعقبات الصعبة.
  • وإذا رأي العديد من الأشخاص يضربون بعضهم فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم حاقدين وحاسدين وما كرين ويريدون تدمير حياته.

رؤية الضرب بالعصا بالمنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها العديد من الأشخاص يضربون بعضهم فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولاده سهله وسوف يرزقك الله سبحانه وتعالى بمولود ذكر، بينما رؤية زوجها يضربها بالعصا فقد تدل علي وجود الكثير من الهموم والمشاكل والأحزان.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت بأنى ضربت شخص اعرفه وكسرت ايده وندهت على جدتى جاتلى وشدت حاجه فى ايدها ولقيت ابويا جاى فروحت ليه وقولتله أن الراجل قل ادبوه ولقيت ابويا لابس ابيض وطلع فوق شجرة توت قدام بيتنا وارجو تفسير الحلم متزوج وابويا وجدتى متوفيين

  2. رأيت انني كنت أمثل انني اعمى لكي ادخل مشفى على ابوابه إمرأتين من الطاقم الطبي فسمحو لي بالدخول ودخل رجل قبلي الى هذا المشفى لا أعرفه فلم أجد ضالتي فخرجت فخرج هوا أيضا.
    وعندما خرجنا خرج رجلان ومعهم عصى يبحثون عن اخي في السوق او مكان العمل وقاما بضربه سمعت صوته يأن.
    وأتى اربع رجال بعضلات مفتولة كبيروا الخلقة يريدون أخي بسوء
    فحاولت مقاومتهم ولم أستطع وتمنيت أنني مكان أخي أن أضرب انا ويسلم هو فحزنت حزنا شديدًا

    *للتنبيه في الحقيقة انا اخذ اخي الصغير السوق لكي يعمل معي كل يوم.

  3. حلمت ان شخص جاء لضرب اخي ببيتنا وكان يحمل سكين فعندما اتجه للبيت أغلقت الباب بسرعه واحضرت عصا ثم فتحت الباب وضربته علي رأسه بالعصا حتي نزف دم من رأسه قليل ثم مشيت فجاء ومشي بجواري مسافه وانصرف ثم قابلت عمي وقال لي كيف يتهجم عليكم شخص ببيتكم ولا تفعلوا شي فقلت له اني ضربته ثم استيقظت من النوم عمري 28 اعزب خاطب ومقبل على الزواج خلال أيام

  4. حلمت أن اخي تشاجر مع شخص وجاء هذا الشاب الي بيتنا ويحمل سكين ليضرب اخي فاغلقت الباب واسرعت واحضرت عصا ثم فتحت الباب وضربته علي رأسه بالعصا حتى نزل بعض من الدماء من رأسه فانصرف ومشيت معه علي اساس اني منتصر ثم انصرف وقابلت عمي فقال لي كيف يهجم عليكم شخص بالبيت ولاتفعل له شئ فقلت له اني ضربته ونزف ثم ذهب ثم استيقظت من النوم عمري 28 عام اعزب خاطب ومقبل على الزواج خلال أيام

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره وقدوم الخير إليك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *