التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الخطيب في المنام عبر موقع محتوى, الخطوبة هي فترة تعارف بين الشاب والفتاة لكي يحب بعضهما ولكي تتقارب جميع أفكارهم مع بعض ولكي يخطط لحياته المستقبلية وينتقلون من فترة الخطوبة للحياة الزوجية، ورؤية الخطيب في المنام هي من الرؤي التي يراها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل من خير أو شر لكل من العزباء والحامل والمتزوجة.

 الخطيب في المنام

رؤية الخطيب في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يخطب فتاة فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الرائي في تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات وسوف يحققها عن قريب، بينما رؤية خطبة مرأه متزوجة فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الرائي في الحصول على الكثير من الأمنيات ولكن يحصل عليها.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بحضور حفل زفاف فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للهموم والمشاكل والمصاعب.
  • بينما رؤية حضور حفل خطوبة فقد تدل على تحقيق الأمنيات والأهداف التي يريدها، وعندما ري الشخص في منامه أنه يخطب فتاة لا يعرفها فقد تدل هذه الرؤية على قرب وفاته.

رؤية الخطيب في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه يخطب فتاة مسيحية فقد تدل هذه الرؤية علي حصوله علي فرصة عمل جديدة ولكن سوف يكثر فيها الغيبة والنميمة، بينما رؤية الخطوبة من فتاة يهودية فقد تدل هذه الرؤية على الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يواجها الرائي في عمله.

رؤية الخطيب في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها انها ترتدي دبلة الخطوبة فهي بشرى سارة لها بقرب موعد زواجها من شاب تحبه ويحبها كثيرا وسوف تعيش معه حياة سعيد.
  • إن رؤية خطيبها السابق يتقدم مرة أخرى فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها، وأما إذا رأت أنها تتحدث مع خطيبها السابق فقد تدل هذه الرؤية على تحسن أحوالها للأفضل والاحسن.

رؤية الخطيب في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تبكي كثيرا علي خطيبها السابق فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها، وأما إذا رأت أنها كانت تجلس هي وزوجها يتحدثان واتي خطيبها السابق وارمي عليهم السلام فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من جميع الهموم والمشاكل والاحزان التي تواجهها في حياتها.

رؤيه الخطيب في المنام للحامل

  • المرأة الحامل إذا رأت في منامها أنها تجلس وتأكل مع خطيبها السابق فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود جميل.
  • وإذا رأت أنها تجلس مع زوجها واتي خطيبها السابق فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من الهموم والمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة التي تواجهها.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

التعليقات

  1. أنا وخطيبي سايبين بعض من ٣سنين وهو حاليا متزوج وعنده طفلة ومفيش اي كلام ولا اتصال بينا
    حلمت أنه رجعلي ومعاه علبه فيها دبلتين ليا انا وهو وفجأة لاقيت دبلة الدهب في إيدي وكانت تقريبا شبه دبلتي القديمة وهو كان ف الحلم ماسك إيدي جامد وبيشدني ونجري وقعدنا نتكلم مع بعض
    بس في الحلم كان عنده بنتين وهو في الحقيقة عنده بنت واحدة

  2. رأيت بالمنام ان خطيبي السابق حاول الدخول لمنزلنا من خلال باب مطبخنا القديم وانا أغلقت الباب بوجهه
    أتمنى الرد

  3. رأيت بالمنام أن خطيبي السابق حاول الدخول لبيتنا من خلال باب مطبخنا القديم وانا منعته وأغلقت الباب بوجهه
    ارجو منكم الرد

  4. انا حلمت اني وجدته في احدى غرف المنزل و ندهت له باسمه لكنه ليس هو شكلا لكني رغم ان شكله ليس هو بالرغم من ذلك كنت لازلت اقول انه هو

  5. حلمت ان خطيبي السابق يتذكر وينظر الى صورة صورة تجمعنا كنا في سيارة جالسين بجانب بعض والسيارة بها فتحة في السقف وننظر الي للسماء وتحولت الصورة لحقيقة وكنا في السيارة فعلا وفجأة أخي وأمي أخرجو خطيبي من السيارة وجلسو في الأمام وانا في الخلف ونظرنا إلى خطيبي من شباك السيارة تحول خطيبي إلى شخص فاقد العقل أو مجنون وأمي واخي يضحكون عليه ولكن بصوت منخفض لكي لا أنتبه ثم انا ايضا ضحكت عليه لا شكله اصبح مبهدل ويفعل أفعال مضحكة وانتهى الحلم

  6. السلام عليكم
    انا في عريس متقدملي واهلى شايفينو ان حد كويس جدا انا عايشه في بلد تانيه عشان الدراسه واهلى في بلد وهوا مع اهلى في نفس البلد وانا اهلى بيقولولي ادي لنفسي فرصه لان محدش عارف النصيب هيجي ازاي مع اني مش حابه فكره الجواز بطريقه دي بس اول مرا اهلى يحبو حد اووي كده وشايفينو حد مناسب وفرصه كويسه جدا  فا قولت هدي لنفسي فرصه لحد ما نتجمع انا واهلى وهوا ونشوف النصيب  فين صليت استخاره كذا مرا بس بعد صلاه الاستخاره بكذا اسبوع حلمت بالحلم ده وعايزه تفسير ليه عشان افهم هل دي رؤيه للاستخاره ولا ايه لان فات وقت طويل
    حلمت ان في شخص بيتصل بيا كتير. وانا مش عارفه مين ولما رديت عرفت ان هوا الشخص ده وقولتلو اني في الجامعه فا قالي جاي وبعد اما جالي بابا اتصل عليا قالي انت فين قولتلو انا في الكليه ومرضتش اقولو ان الشخص ده معايا وقفلنا … واتخانقنا انا والشخص ده خناقه كبيره جدا مش عارفه ليه واتحول لشخص عملاق كبيير اووي وانا كنت ببص عليه وارفع راسي جامد من كتر ما هوا كبير وضخم وبيزعق وبيتخانق وانا كنت بحاول ابين اني مش خايفه وقالي انتي مش شكل الصوره اللي انا شوفتها قولتلو انت بردو مش شكل الصوره اللي انا شوفتها انا اصلا مش عايزاك وموافقه غصب عني كل ده بزعيق ساعتها اتصلت ع بابا وقولتلو بابا تعالى خدو لان الشخص ده عندي ..
    وصحيت وكنت مستغربه جدا ان انا حلمت بالحلم ده لان مكنتش بفكر فيه من ساعت ما اتفقنا انا وبابا وماما ان الموضوع مقفول لحد ما نتجمع كلنا مع بعض وع العصر كده لقيت ماما بتتصل بيا بتقولي احنا عازمين الشخص ده عندنا في البيت وجاي يوم كذا قولتلها انا حلمت انو جاي بس كان جايلي الكليه وحلمت بكذا كذا قالت ده توتر وخوف بس لانك رافضه الفكره ورافضه الارتباط بشكل ده كل ده خوف مش اكتر مقتنعتش وسكت يوم ما كان جاي البيت لقيتو لابس نفس لون الشميز   اللي شوفتو في الحلم كان لابس شميز بيبي بلو   لان هو و  اخويا كانو بيتصورو وشوفتو واستغربت اوي وخوفت اكتر لان نفس اللبس وقالي جاي الكليه وطلع جاي البيت ومش عارفه اعمل ايه هل الحلم ده معناه ان هوا مش خير ولا دي اضغاث احلام لان انا مش عارفه ساعت الحلم كانت امته بظبط  ولا ده توتر وخوف من مجهول زي ما اهلى بيقولو

    1. الحل اضغاث احلام لا شىء فيه والله اعلى واعلم
      لما النسبه لموضوع الزواج فعليكى أن تختارى من هو ذا خلق ودين فأن كان الشخص كذا توكلى على. الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *