تفسير رؤية لبس حذاء بكعب عالي

أ / مروة سامي الجندي

هناك العديد من التفسيرات لرؤية لبس الحذاء ذو كعب عالي في المنام، ويختلف تفسير رؤية ارتداء حذاء ذو كعب عالي على حسب شكل الحذاء ولونه ومدي ارتفاعه كذلك يختلف تفسير رؤية ارتداء حذاء ذو كعب عالي في المنام على حسب الرأي أن كان ذكر ام أنثى وكذلك يختلف التفسير حسب الحالة الاجتماعية للرأي وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية ارتداء حذاء ذو كعب عالي في المنام.

تفسير لبس حذاء بكعب عالي

تفسير رؤية لبس حذاء بكعب عالي للعزباء

  • تعد رؤية ارتداء حذاء ذو كعب عالي للفتاة العزباء رؤية تدل على الخير فالحذاء العالي يدل على النجاح في الحياة وتحقق الأمنيات للفتاة سواء الحصول على عمل جديد أو النجاح في الدراسة او تحسن حالتها المادية اذا كانت تعاني من أزمات مادية.
  • أما أذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدى حذاء ذو كعب عالي لونه أسود فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تتزوج قريبا من شخص ذو منصب عالي وله شأن عظيم.
  • أما أذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدى حذاء ذو كعب عالي لونه أحمر فهذه الرؤية تدل على أنها سوف ترتبط بعلاقة عاطفية مع شخص وقد يتقدم لخطبتها.

تفسير لبس حذاء بكعب عالي

تفسير رؤية الحذاء بكعب عالي للمتزوجة

  • أذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدى حذاء ذو كعب عالي لونه أسود وكانت لم تنجب من قبل فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تحمل قريباً.
  • أما أذا رأت المتزوجة أنها ترتدى حذاء ذو كعب عالي وتشعر أنه مريح فهذه الرؤية تدل على حب زوجها لها وعلى أنه شخص على خلق.

تفسير رؤية لبس حذاء بكعب عالي ابيض

أذا رأى شخص في المنام أنه يرتدي حذاء ذو كعب عالي لونه أبيض فهذه الرؤية تدل على الخير وعلى تحقق أحلامه.

تفسير لبس حذاء بكعب عالي

تفسير رؤية خلع الحذاء ذو كعب عالي

أذا رأى شخص في المنام أنه يرتدي حذاء ذو كعب عالي ولكنه لا يشعر بالراحة عند ارتدائه ويقوم بخلعه والقاءه بعيدا فهذه الرؤية تدل على أنه سوف يواجه بعض المشاكل والأزمات المادية.

تفسير رؤية تنظيف حذاء بكعب عالي

  • أذا رأى شخص في المنام أنه ينظف الحذاء ذو كعب عالي لكي يقوم بارتدائه فهذه الرؤية تدل على وجود بعض المشاكل والأزمات في حياة صاحب الرؤية سواء كانت هذه الازمات مادية او أزمات في العمل ولكنه سوف يتغلب على الصعاب والأزمات ويعود الهدوء والاستقرار الي حياته.

نرحب بموقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت إن كان عندى حذاء اسود بكعب عالى وليس لامع ثم تم تبديله من قبل احد لم اراه بحذاء نفس الكعب واللون ولكن شكله مختلف عن حذائى وكنت غاضبه واقول اين حذائى ومن سرقه وبدله لى وكان فى يدى ولم البسه.

  2. مرحبا رأيت في المنام انا واهلي مسافرون في الطائرة وعند الهبوط اعطوني مهمة قيادة الطائرة وهي تمشي على الارض في البداية ضيعت الطريق اين لازم اتوقف ولكن بعد توقفت وذهبت الى اهلي وجدتهم قلقين جدا
    العمر٢٦ سنة عزباء

  3. السلام عليكم رأيت في المنام باني ارتدي احد احذية اختي وامشي به لونه ابيض وله كعب انا عزباء واختي ايضا عزباء

  4. مرحبا رأيت في المنام بان بنات اعرفهم اعطوني كل واحدة بوكيه ورد احمرمن ضمنهم اختي وصديقتها فقط بنت واحدة اعطتني وردة حمراء واحدة كان الورد جميل جدا وفرحت فيه .عزباء العمر ٢٦ سنة

  5. مرحبا رأيت في المنام باني انظف المنزل قبل مجئ ضيوف الى بيتنا عندما كنت انظف رأيت وجدت نمر تحت الاريكة كنت اخاف ان اقترب منه لكنه لايؤذي يتمشى الى جانبي ولم يؤذيني .عزباء عمري ٢٥

  6. رأيت كأني أمشي بحذاء أسود عالي جدا في السوق وكنت ألبس سترة طويلة لكن تحتها ثوب قصير جدا وكنت أمشي وأحاول ستر نفسي لأنه من الأمام كان الثوب البارز قصيرا جدا وكنت جد خائفة ومستحية من الرجال وخفت أن يعتدو علي، بعد ذلك دخلت مكان كأنه جامعة ورأيت شخص أعرفه وضع يده فوق يدي فصرخت عليه لأنه وضع يده فوق يدي وبدأ يضحك وقال لي لم أتعمد وضعها فقط أخطأت وبعد ذلك دخلت للغرفة التي يدرس فيها وبدأت أمشي فوق الطاولات بالكعب العالي وكانو ينظرون إلي وهو يبتسم باستغراب بعد ذلك نزلت وجلست في الطاولة لأن الاستاذة دخلت لأحضر صفهم لكن كنت أريد الخروج لأنه لم يكن تخصصي فقط أخطأت الغرفة فحضرت الدرس وبعد ذلك خرجت وكنت أمشي واصبحت ملابسي كأني مرتدية سروال أبيض وكنت خائفة أن يكون فيه بقعة دم وبدأت أخبء في نفسي عن ذلك الشخص لكي لايرى البقعة وخرجت فوجدت نفسي في ساحة متوسطتي القديمة والتقيت بفتاة كنت أعرفها قديما في الجامعة فسألتها عن حالها فلامتني وقالت لي لماذا لم تسألي عني قبل ذلك فقلت لها لا إسألي صديقتك كنت أسأل عنك مع العلم هذه الفتاة لا أعرفها
    ولا تربطني بها أي صلة فقط أعرفها من بعيد ولم أفكر بها وكذلك الشخص الذي رأيته لم أفكر به لكن أعرفه من بعيد فقط وهذه المرة الثالثة التي أراه فيها مع أنني لم أفكر به فقط عندما أراه في المنام أتذكره أرجو الرد شكرااا

  7. حلمت اني كنت ماشية في مكان شبه المدرسة و معايا بنت منقبة تقريبا في سني وكأنها صديقتي ولكني لا اعرفها في الحقيقة وكان في حذاء لونه وردي بكعب علي وبيلمع وكان موجود في مكان لوحده وهي جابتله واعطتهولي وكانت بتضحك وانا خده وقولتها شكله مقاسه كبير عليا مش هيجي علي قديه قالت هاتيه واخدته وجابتلي بداله حذاء ذيه بالظبط نفس اللون وبكعب عالي بس مقاسه علي قديه وانا اخده ومسكت في ايدي بس مش فاكرة اني لبسته وكنت فرحانه مع العلم اني طالبة

    1. تدل الرؤيه على الارتباط بشخص تحبيه والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *