ابحث في الموقع

دليل وصور السياحة في فلوريدا 2024

دليل وصور السياحة في فلوريدا 2024

معالم السياحة في فلوريدا 2024 فلوريدا أو مدينة ديزني من أهم المدن السياحية في العالم حيث تجمع بين جمال الشواطئ والمسابح المصنفة عالميا وكذلك وسائل الترفيه التي تنال إعجاب الكبير والصغير فضلا عن متاحفها العلمية والفضائية وحدائقها الشهيرة الخلابة وفيما يلى نستعرض في المقالة عددا من المعالم السياحية التي تشتهر بها ولاية الشمس المشرقة .

السياحة في فلوريدا بالصور

  • عالم والت ديزني

إنه الأشهر في العالم والمفضل لدى جميع الأطفال والكبار أيضا حيث متعة الترفيه والألعاب المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار فهي مدينة الملاهي الأشهر والأكبر في العالم كما تستطيع زيارة كل من استوديوهات ديزني هوليوود ، وديزني الحيوانية والمملكة السحرية ، حقا إنها زيارة لا يمكن تفويتها في فلوريدا ، تقع والت ديزني في بحيرة بوينا فيستا بالقرب من أورلاندو.

فلوريدا كيز

تحتل فلوريدا كيز مكانة هامة لاسيما في مجال صناعة الأفلام السينمائية حيث تم تصوير العديد من الأفلام في هذه المنطقة وهى عبارة عن مجموعة من الجزر الاستوائية على مسافة 120 ميل وتتصل بالطريق البرى لفلوريدا عن طريق مجموعة من الجسور .

ايفرجليدز

إذا كنت من هواة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتخييم وصيد الأٍسماك عليك التوجه إلى ايفرجليدز وهو عبارة عن مستنقع كبير و واسع يمتد من بحيرة أكيشي إلى خليج فلوريدا ويعيش فيه عددا من التماسيح والدلافين فضلا عن أشجار المانغروف والسرو.

منتجع أورلاندو العالمي

يضم المنتجع كافة وسائل الترفيه الممكنة حيث يوفر المنتجع ملهى ليلى خاص ومطعم يقدم مختلف المأكولات الأمريكية ويحتوى على ثلاث فنادق أيضا .

الشاطئ الجنوبي

يعتبر الشاطئ الجنوبي من الأماكن السياحية الهامة التي تشتهر بها فلوريدا حيث الاستمتاع بالشواطئ والطقس البديع فضلا عن وجود عدد من المطاعم والملاهي الليلية والنوادي الرياضية.

اميليا ايلاند

إذا كنت من محبى الجمبري وممارسة رياضة الغولف عليك التوجه إلى اميليا ايلاند حيث تستطيع الاستمتاع بـ أجود وأفخر أنواع الجمبري في العالم وكذلك ممارسة رياضة الغولف حيث تحتوى على ستة ملاعب للغولف ،وتعتبر اميليا ايلاند مجموعة من جزر الحاجز التي تبدأ من ولاية كارولينا الجنوبية لفلوريدا .

تعرف علي: صور السياحة في الولايات المتحدة الامريكية

كي ويست

استطاعت كي ويست أن تحدث ازدهارا اقتصاديا من خلال تحسين وتطوير الملاحة ولكنها عانت في أواخر القرن التاسع عشر اقتصاديا مما أدى إلى تراجع مكانتها السياحية ولكن في الفترة الأخيرة بدأت كي ويست تستعيد نشاطها السياحي مجددا حيث تستطيع الاستمتاع بالهدوء ، تقع كي ويست بالقرب من مدينة هافانا.

كاستيلو دي سان ماركوس

إنها أقدم مستوطنة أوروبية في الولايات المتحدة ، حيث يوجد فيها حصن ونصب تذكاري يعودان لعام 1600 ،يقع كاستيلو دي سان ماركوس في مدينة القديس أوغسطين كما يتمتع المكان بالرومانسية والهدوء والتاريخ والأصالة أيضا .

مركز كنيدي للفضاء

المكان الأشهر في العالم الذى يقدم معلومات ومقتنيات خاصة بالفضاء الخارجي حيث شهد مركز كنيدي إطلاق العديد من الرحلات للعالم الخارجي وحاليا يطلق المركز رحلات للفضاء الخارجي بدون طيار ويعرض المركز لزواره عددا من المقتنيات المستخدمة في الفضاء الخارجي حيث يقدم رحلات تعرض خطوات إعداد المكوك لإطلاقه في الفضاء وحديقة الصواريخ وغيرها من الأمور المتعلقة بالفضاء.

غابة القرود

إذا كنت من محبى القرود وقضاء وقت برفقتهم تستطيع الذهاب إلى غابة القرود في ميامي حيث تضم الغابة أكثر من 400 قرد من فصائل مختلفة حيث يرافقك القرد أثناء جولتك في الغابة .

أفضل فنادق فلوريدا

  • فندق أورلاندو سنتر ماريوت ويقع في 8701 وسط مدينة أورلاندو  .
  • فندق كراون بلازا الدولي ويقع بالقرب من مطار ميامي الدولي 
  • فندق ريتز كارلتون في وسط فلوريدا

افضل مطاعم فلوريدا

  • مطعم كابيتال جريل ويوجد في 444 في مدينة ميامي ويقدم الاستيك الأمريكي .
  • مطعم فيكتوريا اند البرت ويقع في منطقة ديزني في أورلاندو ويقدم الطعام الفرنسي والأمريكي النباتي.
  • مطعم اوشن برايم ويقع في غرب تامبا في فلوريدا ويقدم الطعام البحري والأسماك والطعام النباتي أيضا.

إغلاق