التخطي إلى المحتوى

المعالم السياحية فى مدينة فلوريدا 2020 فلوريدا أو مدينة ديزنى من أهم المدن السياحية فى العالم حيث تجمع بين جمال الشواطئ والمسابح المصنفة عالميا وكذلك وسائل الترفيه التى تنال إعجاب الكبير والصغير فضلا عن متاحفها العلمية والفضائية وحدائقها الشهيرة الخلابة وفيما يلى نستعرض فى المقالة عددا من المعالم السياحية التى تشتهر بها ولاية الشمس المشرقة .

عالم والت ديزني

إنه الأشهر فى العالم والمفضل لدى جميع الأطفال والكبار أيضا حيث متعة الترفيه والألعاب المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار فهي مدينة الملاهى الأشهر والأكبر في العالم كما تستطيع زيارة كل من استوديوهات ديزني هوليوود ، وديزني الحيوانية والمملكة السحرية ، حقا إنها زيارة لا يمكن تفويتها في فلوريدا ، تقع والت ديزنى فى بحيرة بوينا فيستا بالقرب من أورلاندو.

فلوريدا كيز

تحتل فلوريدا كيز مكانة هامة لاسيما فى مجال صناعة الأفلام السينمائية حيث تم تصوير العديد من الأفلام فى هذه المنطقة وهى عبارة عن مجموعة من الجزر الأستوائية على مسافة 120 ميل وتتصل بالطريق البرى لفلوريدا عن طريق مجموعة من الجسور .

ايفرجليدز

إذا كنت من هواة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتخييم وصيد الأٍسماك عليك التوجه إلى ايفرجليدز وهو عبارة عن مستنقع كبير و واسع يمتد من بحيرة أكيشي إلى خليج فلوريدا ويعيش فيه عددا من التماسيح والدلافين فضلا عن أشجار المانغروف والسرو.

منتجع أورلاندو العالمي

يضم المنتجع كافة وسائل الترفيه الممكنة حيث يوفر المنتجع ملهى ليلى خاص ومطعم يقدم مختلف المأكولات الأمريكية ويحتوى على ثلاث فنادق أيضا .

الشاطئ الجنوبي

يعتبر الشاطئ الجنوبى من الأماكن السياحية الهامة التى تشتهر بها فلوريدا حيث الاستمتاع بالشواطئ والطقس البديع فضلا عن وجود عدد من المطاعم والملاهي الليلية والنوادي الرياضية.

اميليا ايلاند

إذا كنت من محبى الجمبرى وممارسة رياضة الغولف عليك التوجه إلى اميليا ايلاند حيث تستطيع الاستمتاع بـ أجود وأفخر أنواع الجمبري في العالم وكذلك ممارسة رياضة الغولف حيث تحتوى على ستة ملاعب للغولف ،وتعتبر اميليا ايلاند مجموعة من جزر الحاجز التى تبدأ من ولاية كارولينا الجنوبية لفلوريدا .

كي ويست

استطاعت كي ويست أن تحدث ازدهارا اقتصاديا من خلال تحسين وتطوير الملاحة ولكنها عانت فى أواخر القرن التاسع عشر أقتصاديا مما أدى إلى تراجع مكانتها السياحية ولكن فى الفترة الأخيرة بدأت كي ويست تستعيد نشاطها السياحى مجددا حيث تستطيع الإستمتاع بالهدوء ، تقع كي ويست بالقرب من مدينة هافانا.

كاستيلو دي سان ماركوس

إنها أقدم مستوطنة أوروبية في الولايات المتحدة ، حيث يوجد فيها حصن ونصب تذكارى يعودان لعام 1600 ،يقع كاستيلو دي سان ماركوس في مدينة القديس أوغسطين كما يتمتع المكان بالرومانسية والهدوء والتاريخ والأصالة أيضا .

مركز كنيدي للفضاء

المكان الأشهر فى العالم الذى يقدم معلومات ومقتنيات خاصة بالفضاء الخارجى حيث شهد مركز كنيدى إطلاق العديد من الرحلات للعالم الخارجى وحاليا يطلق المركز رحلات للفضاء الخارجى بدون طيار ويعرض المركز لزواره عددا من المقتنيات المستخدمة فى الفضاء الخارجى حيث يقدم رحلات تعرض خطوات إعداد المكوك لإطلاقه فى الفضاء وحديقة الصواريخ وغيرها من الأمور المتعلقة بالفضاء.

غابة القرود

إذا كنت من محبى القرود وقضاء وقت برفقتهم تستطيع الذهاب إلى غابة القرود في ميامي حيث تضم الغابة أكثر من 400 قرد من فصائل مختلفة حيث يرافقك القرد أثناء جولتك فى الغابة .

أفضل فنادق فلوريدا

  • فندق أورلاندو سنتر ماريوت ويقع فى 8701 وسط مدينة أورلاندو ويصل متوسط سعر الفرد فى الليلة الواحدة حوالى 5 آلاف جنيه مصرى .
  • فندق كراون بلازا الدولي ويقع بالقرب من مطار ميامي الدولي ويصل متوسط سعر الفرد فى الليلة الواحدة حوالى 6 آلاف جنيه مصرى .
  • فندق ريتز كارلتون فى وسط فلوريدا و ويصل متوسط سعر الفرد فى الليلة الواحدة حوالى 559 دولار.

افضل مطاعم فلوريدا

  • مطعم كابيتال جريل ويوجد فى 444 فى مدينة ميامى ويقدم الاستيك الأمريكي .
  • مطعم فيكتوريا اند البرت ويقع في منطقة ديزنى فى أورلاندو ويقدم الطعام الفرنسي والأمريكي النباتى.
  • مطعم اوشن برايم ويقع في غرب تامبا في فلوريدا ويقدم الطعام البحرى والأسماك والطعام النباتي أيضا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *