كيفية شرح وتحميل تطبيق B1 archiver

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

يلجأ عدد كبير من المستخدمين إلى ضغط العديد من الملفات المختلفة حتى لا تأخذ مساحة على الجهاز، ولكن قد تواجههم مشكلة عند فك ضغط الملفات وخاصة إذا كانت متعددة الصيغ ولا يمكن التعامل معها على الإطلاق لذلك جئنا إليكم اليوم بتطبيق رائع يمكن الاعتماد عليه في تلك الحالات وهو تطبيق B1 archiver.

تطبيق B1 archiver

تطبيق B1 archiver

والجدير بالذكر ان تطبيق B1 archiver أحد التطبيقات الممتازة التي تعمل على فك ضغط أكثر صيغ الضغط استخداما، فعلى الرغم من أهمية التطبيق واحتواءه على العديد من المميزات إلا أنه مجهول عند البعض ولا يسمعون عنه ويلجأون دائما إلى استخدام تطبيق winRAR على اعتبار أنه أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها على الجهاز واستخدامها على الرغم من أنه تطبيق مدفوع الأجر.

تطبيق B1 archiver للويندوز

ومن جانبه يعد ضمن التطبيقات المتوفرة بشكل مجانى ولا يتم دفع أي مقابل مادى لاستخدامه، كما انه يستخدم سياسة البرمجية مفتوحة المصدر ، فقد نال اعجاب عدد كبير من التجارب السابقة له، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم في الحديث حول توضيح مميزاته .

مميزات تطبيق B1 archiver

  • يتميز بالقدرة على فك ضغط أكثر الملفات استخداما.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى 100%.
  • يتميز بانه مفتوح المصدر.
  • يدعم العديد من منصات التشغيل مثل Windows, Linux, Mac OS, Android ماعدا نظام iOS.
  • يتوفر بواجهه سلسة وبسيطة.
  • يدعم جميع صيغ الملفات المعروفة.
  • يتوفر بشكل أمن ولا يوجد خوف أو قلق منه.

تحميل تطبيق B1 archiver

تطبيق B1 archiver

لا يختلف كثيرا عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تحدثنا عنها بالمقالات السابقة من حيث طريقة التحميل والتثبيت على الجهاز، فطرق التحميل قد تكون واحدة إذا تم الوصول إلى الرابط الخاص بالتحميل

،وللدخول على الرابط الخاص بتحميل التطبيق يمكنك الضغط هنـــــا android.archiver مباشرة

مع العلم أن التطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ وقت أثناء التحميل، وبعد الانتهاء من عملية التحميل لابد من تثبيته على الجهاز والدخول عليه على الفور.

وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات B1 archiver كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الجهاز مجانا، حيث نتمنى أن نعرف أراء التجارب السابقة به من خلال التعليق على المقال، وعند الاستفسار عن أي معلومة شاركونا اسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *