بالصور .. من هو ديفيد بيكهام وما هي ديانته والقابة

هيثم عبدالله

لا تقتصر قيمة النجم ديفيد بيكهام على كونه لاعب كرة قدم عالمي معتزل وإنما يعتبره الكثيرين حول العالم من الشخصيات المؤثرة، ويتخذه كثير من الشباب قدوةً لهم، حيث كانت مسيرة النجم الإنجليزي في كرة القدم حافلة بالإنجازات، واستطاع اللعب في أقوى الدوريات الأوروبية وإثبات جدارته من خلال تحقيق الكثير من الألقاب الفردية والجماعية.

أحدث صور ديفيد بيكهام

صور ديفيد بيكام

دائمًا ما تتصدر صور ديفيد بيكهام أغلفة المجلات وواجهة المواقع الرياضية، وفي مجال الموضة والأزياء، وتتميز إطلالاته بالأناقة والتميز حيث أصبح أيقونة الرجل العصري في جميع أنحاء العال.

صور ديفيد بيكام

يظهر النجم الإنجليزي في كثير من الفعاليات حول العالم ويعرف باللباقة عند إلقاء الخطابات الرسمية وقدرته على جذب الأنظار في جميع المناسبات.

صور ديفيد بيكام

من لاعب كرة قدم إلى أيقونة للموضة وأخيرًا صاحب نادي أمريكي كبير مسيرة حافلة بالإنجازات مثيرة للإعجاب عاشها صاحب التسعة وأربعون عامًا جعلته الأنجح بين لاعبي كرة القدم.

صور ديفيد بيكام

من أبرز الأنشطة الاجتماعية العالمية التي قام بها بيكهام زيارته الشهيرة إلى الهند بهدف تقديم يد العون للمؤسسات الخيرية التي تهتم برعاية الأطفال تحت مظلة منظمة اليونيسيف، كما أن نجوم بوليود قد استقبلوه استقبالًا حافلًا.

صور ديفيد بيكام

صور ديفيد بيكام

حرص بيكهام على التواجد في أكثر من مؤسسة ولقاء الأطفال والعاملين في هذه الجمعيات بهدف تقديم الدعم، وقد قام بالتعبير عن سعادته بهذه الزيارة التي تهدف إلى التعرف على الإنصات إلى أفكار هؤلاء الأطفال وتطلعاتهم.

تعرف على:  هل تعلم عن ديفيد بيكهام قصير ومفيد

لقطات ديفيد بيكهام مع مانشستر يونايتد

صور ديفيد بيكام

كانت بداية النجم الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد في عام 1994 وكانت أول مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وقد شارك في 4 مباريات من ثم ذهب مُعارًا إلى بريستون واستطاع خوض منافسات أكثر وقام بإحراز هدفين.

صور ديفيد بيكام

بعدما قدم اللاعب الصاعد أداء بطولي مع نادي بريستون كانت بدايته الحقيقية عند عودته إلى مانشستر يونايتد حيث ضمن تواجده الدائم في التشكيل الرئيسي للفريق كعضو أساسي في خط الوسط.

صور ديفيد بيكام

استطاع المشاركة في 33 منافسة وإحراز سبعة أهداف مميزة، كما استطاع الحفاظ على نفس المستوى في الموسم الذي يليه وكان لحظة مشاركته في المنتخب من أفضل لحظاته الكروية

صور ديفيد بيكام

كثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية وداعمي فريق مانشستر يونايتد يعتبرون بيكهام من الأساطير التي لن تتكرر، حيث تميز بالواقعية والإمتاع في ذات الوقت مما جعل الكثير من أندية العالم تتهافت عليه.

تعرف على:  صور وخلفيات نادي مانشستر يونايتد بجودة HD

صور بيكهام بقميص ريال مدريد

صور ديفيد بيكام

انتقل بيكهام إلى ريال مدريد عملاق الكرة الإسبانية سنة 2003 واستطاع لفت الأنظار بشكل ملحوظ بسبب قصات شعره الغريبة إلى جانب تألقه المعهود في الملاعب.

صور ديفيد بيكام

ساهم في كثير من الأهداف لاسيما أن الفريق في ذلك الوقت قد ضم أبرز لاعبي العالم مثل زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو وروبرتو كارلوس، مما جعله فريق لا يقهر.

صور ديفيد بيكام

استطاع بيكهام مع فريق أحلام ريال مدريد فترة الجيل الذهبي تحقيق بطولة الدوري الإسباني وكأس السوبر كما استطاع إحراز كثير من الألقاب الفردية.

صور ديفيد بيكام

على الرغم من أن نجومية ديفيد بيكهام قد تسببت له في انتقادات وهجوم من قبل الصحافة وبعض المتابعين إلا أنها قد أدت إلى دخوله في عالم الموضة والأزياء حيث كان واجهة العديد من العلامات التجارية سواء رياضية أو غير رياضية.

تخطت شهرة بيكهام عالمي الكرة والأزياء واستطاع أن يمثل الكثير من الجمعيات الخيرية على رأسها منظمة اليونيسيف التي تهتم بالأزمات التي تواجه البشرية حول العالم.

تعرف على:  صور تيشرت ريال مدريد علي مدار التاريخ من 2002 حتي الان

صور ديفيد بيكهام في باريس سان جيرمان

صور ديفيد بيكام

صور ديفيد بيكام

بعد التوقيع مع النجم الإنجليزي في باريس سان جيرمان كانت مباراته الأولى ضد مارسيليا حيث نزل إلى المباراة في الربع الأخير واستطاع المساهمة في هدف للنجم السويدي إبراهيموفيتش قبل انتهاء المباراة.

صور ديفيد بيكام

استقبلت جماهير حديقة الأمراء النجم العالمي بترحيب حار واحتفالات صاخبة مما أسعد بيكهام وجعله أكثر حماسًا لخوض جولته الأخيرة على المستطيل الأخضر الذي طالما انتمى إليه.

صور ديفيد بيكام

على الرغم من تقدمه في العمر ظل اللاعب في أوج لياقته وذكائه الكروي المعهود حيث تميزت لمساته بالدقة وتسديداته بالاحترافية.

صور ديفيد بيكام

تمكن من المساهمة في كثير من الأهداف الجماعية الرائعة كما استطاع كسب قلوب الجماهير من اللحظة الأولى، حيث لم يشارك إلا في 14 مواجهة في الدوري فقط ولم يسجل أي أهداف.

صور ديفيد بيكام

كانت لقطة الاعتزال الشهيرة من أكثر صور ديفيد بيكهام حزنًا حيث كان يبكي بصورة مؤثرة في لحظات توديع المستطيل الأخضر الذي أبدع فيه لسنوات طويلة.

خلفيات ديفيد بيكهام لا تحتوي على مشاهد من المباريات فقط، وإنما تحتوي على كثير من اللقطات الإنسانية المتباينة، حيث إن ابتساماته ودموعه عبّرت عن رحلة إنسانية في المقام الأول قبل أن تعبر عن رحلة الفتى ذو الأقدام الذهبية الذي تحول إلى ملياردير مرموق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *