كلمات اغنية كيفنا تنيناتنا فايا يونان

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرحت الفنانة السورية الشابة “فايا يونان”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “كيفنا تنيناتنا”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وهى من كلمات “لما القيم”وألحان “زياد سحاب”وتوزيع الموسيقى “ريان الهبر”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية كيفنا تنيناتنا

  • غناء: فايا يونان.
  • كلمات الأغنية: لما القيم.
  • ألحان الأغنية: زياد سحاب.
  • توزيع الموسيقى: ريان الهبر.

كيفنا تنيناتنا كيفو الوقت بيناتنا كيفنا تنيناتنا كيفو الوقت بيناتنا

موجوع معود عشية يجوع نطعميه من ضحكاتنا نغفيه ع حكاياتنا كيفنا تنيناتنا كيفو الوقت بيناتنا

كيفك انت فيي طب كيف عينيي بعتهن حبيبي يسألو، ويتطمنو عليي

ويطمنوني عليك بعتلي معن عينيك مو هنن مراياتنا لا تكسرن جواتنا

كيفنا تنيناتنا كيفو الوقت بيناتنا كيفنا تنيناتنا كيفو الوقت بيناتنا.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية طير بينا يا عم كايروكي

نبذة عن حياة فايا يونان

فايا يونان هي مغنية سورية معروفة، وحاصلة على الجنسية السويدية مؤخرا، تعتبر واحدة من أشهر الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد مدينة “حزيران” التابعة للعاصمة السورية “حلب”عام 1992، سافرت مع أسرتها إلى دولة “السويد” عام 2003.

كلمات اغنية كيفنا تنيناتنا

تقيم فى الوقت الحالى فى العاصمة اللبنانية “بيروت”، حصلت على درجة “البكالوريوس” في تخصص “العلوم الإجتماعية”من جامعة “غلاسكو” في “إسكتلندا”، يعني اسمها في السريالية “الفتاة شديدة الجمال” .

مشوار فايا يونان الفني

عرف عنها حبها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، وتميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع الذى مكنها من الوصول إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير مقارنة بغيرها من المطربين، كانت بداياتها الحقيقية عام 2014 عن طريق تقديم أغنية مشتركة مع أختها “ريحان يونان بعنوان “لبلادي”.

والتى قدموا من خلالها الآثار الناتجة عن الحرب التى أصابت “سوريا” مؤخرا، تمت ترجمتها إلى عدد من لغات العالم، وأذيعت على معظم القنوات الفضائية، بالإضافة إلى العديد من المدارس.

أحيت بعد ذلك العديد من الحفلات الغنائية الناجحة مثل “دار الأوبرا السورية ومسرح بيار أبو خاطر والجامعة الأمريكية في بيروت ومسرح الأوديون”، دخلت موسوعة “جينيس”بعد إصدارها لأغنية اسمها “أحب يديك” .

وتم تصويرها فيديو كليب بتمويل جماعى، والذى وصل إلى 25 ألف دولار، أطلقت أول ألبوم لها بعنوان “بيناتنا فى بحر” عام 2016، أصدرت أغنية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “كيفنا تنيناتنا” .

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية يخربيتك يا كيف كايروكى

أغاني فايا يونان

أصدرت باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها نسب نجاح ومشاهدة عالية على قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، من بينهم أغنية اسمها:

  • يا قاتلي.
  • حب الأقوياء.
  • بغداد.
  • موطني.
  • فى الطريق إليك.
  • شدي عقلبي.
  • لي فى حلب.

تفاصيل أغنية كيفنا تنيناتنا

أصدرت الفنانة الجميلة “فايا يونان”أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “كيفنا تنيناتنا”، والتى تعتبر ثانى أغاني ألبومها الثاني والجديد، والذى من المقرر طرحه فى الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة، والجدير بالذكر أنها صرحت، وقالت أن الألبوم سوف يتضمن تسعة أغاني كاملة ومتنوعة.

لايفوتكم: كلمات اغنية خدني اليك محمد حماقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *