التخطي إلى المحتوى

الستائر في المنام وتفسير رؤية الستارة عبر موقع محتوى, الستارة هي تستخدم في إعطاء ديكور ومنظر جميل ومبهر جدا للمنزل ويتم وضعها على البلكونات والشرف والغرف لكي تحجب الشمس ولكي لا يري أحد من الخارج من المنزل.

وتعتبر الستائر من أهم الأشياء التي توجد بالمنزل، ورؤية الستائر في الحلم هي من الرؤي التي تحمل بداخلها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حاله الرائي التي رأي بها الستارة وسواء كان الرائي هو متزوج او فتاه عزباء او حامل او متزوجة.

رؤية الستارة في المنام لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين في تفسير أحلامه أنه إذا رأي الشخص في منامه الستائر فقد تدل هذه الرؤية على الرزق والبركة، بينما رؤية الستائر البيضاء فقد تدل علي مدي استقرار حياته الزوجية مع زوجته.
  • وأما إذا رأي الشاب الأعزب في منامه الستائر الحمراء فقد تدل هذه الرؤية على دخوله في علاقة حب قوية .
  • وعندما يرى الشخص الفقير في منامه الستائر فهي بشره له بسداد جميع ديونه، بينما رؤية الستائر التالفة فقد تدل على فك كرب الرائي وتحسن أحواله للأفضل.
  • ورؤية الستائر على الشباك تدل على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة عن قريب.

رؤية الستائر في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء الستائر فهي بشرى ساره لها، بينما رؤية الستائر الحمراء فقد تدل علي ارتباطها بعلاقه بحب قويه تربطها بشخص ذو أخلاق عالية، ورؤية الستائر الخضراء تدل على قرب موعد زواجها وسوف تعيش مع زوجها حياة سعيدة.

رؤية الستارة في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه ستارة سوداء فقد تدل هذه الرؤية على تعرضه للهموم والعقبات الصعبة التي يمر بها، بينما رؤية الستائر الحمراء للأعزب فقد تدل علي قرب زواجه.
  • أما إذا رأي الرجل في منامه الستارة البيضاء فقد تدل هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب التي يواجها في حياته.
  • وإذا رأى أنه يقوم بتركيب الستائر للمنزل فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحواله للأفضل والأحسن.

الستائر في المنام للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تعلق الستائر فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها، بينما رؤية الستائر الزرقاء فقد تدل على الخير والرزق والمال القادم لها، وعندما تري الستائر المنقوشة فهي علامة على الحمل القريب لها .

رؤية الستارة في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها الستائر فقد تدل هذه الرؤية علي قرب ولادتها، بينما رؤية الستائر الملونة والجميلة فقد تدل على انجاب مولود انثى جميلة، بينما رؤية الستائر الداكنة فقد تدل علي انجاب مولود ذكر، وأما إذا رأت  الستائر الخضراء فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. حلمت ان زوجي اشتري لي ستارة حمراء غامقة اللون مع خطوط سوداء وكانت جميلة جدا وكنت سعيدة للغاية بها لأنها تتجانس مع لون الحصيرة في الحقيقة فقلت لزوجي هيا ننزع الستارة الوردية من غرفة البنات وتعلق الحمراء عمري 26عندي بنتين وحامل وسأتخرج هذا العام من الجامعة وحياتي مستقرة

  2. شفت بالمنام انو طليقي ببيت اهلي وكان يصلح الستائر وبعدين طلعنا انا ويا بسيارة وبعدها سافرنا على اسطنبول وشفنا البحر وكان منظر حلو وكان يقلي بدنا نروح مع بعض وكان شفنا القمر وكان القمر بدر واشرلي على القمر وقاللي بدنا نروح لعند مطلع القمر

    1. تعني تغيير حياتك للأفضل ويدل على علاقة حب ستتحول إلى علاقة رسمية بالخطوبة والزواج قريباً باذن الله

    2. حلمت ان زوجي اشتري لي ستارة حمراء غامقة اللون مع خطوط سوداء وكانت جميلة جدا وكنت سعيدة للغاية بها لأنها تتجانس مع لون الحصيرة في الحقيقة فقلت لزوجي هيا ننزع الستارة الوردية من غرفة البنات وتعلق الحمراء عمري 26عندي بنتين وحامل وسأتخرج هذا العام من الجامعة وحياتي مستقرة

  3. حلمت مرة اني انا وأختي محاول تغطية نافذة شرفة كبيرة من ضوء الشمس بستارة كبيرة لونها بمي داكن مزخرفة بالاسود لكنها كانت كأنها مقطعة لنصفين نحاول ربطها ونجحت في ذلك بعدها رأيت كأني بالليل راجعة من الشغل وأحاول تغطيتها مجددا لتبديل ملا بسي من شاب كان كأنه ينظر إلي من الخارج تحت في الشارع كأنه يراقبني
    الحلم التاني رأيت كأن نافذة غرفتي بها ستائر زرقاء مزركة بألوان تطل على حديقة

    1. الحلم الاول بشرى لكى بزوال متاعب وهموم بإذن الله تعالى
      الثانى بشرى لكى بفرح وفرج بإذن الله وعليكى بالرقيه الشرعيه للحسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *