التخطي إلى المحتوى

رؤية الأسواق والتسوق في الحلم عبر موقع محتوى, رؤية السوق في المنام هو من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حال الرائي الاجتماعية التي يرى بها السوق، والسوق هو مكان مخصص للبيع والشراء والتجارة ولذلك سوف نتعرف معكم علي رؤية الأسواق والتسوق في الحلم بالتفصيل لكل من العزباء والحامل والمتزوجة.

الاسواق في المنام

التسوق في الحلم لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين إذا رأي الشخص في منامه أنه في سوق الملابس لشراء ملابس جديدة فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم له، بينما رؤية بيع الملابس في السوق فقد تدل هذه الرؤية على مواجهة الرائي للهموم والمشاكل والمصاعب.
  • وعندما يرى الشخص في منامه انه يدخل السوق ويتمتع فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياة الرائي.

رؤية الأسواق في الحلم للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها موجودة في سوق العطور فقد تدل هذه الرؤية على علاقة حب تربطها بشخص ذو أخلاق وشخصية عظيمة، بينما رؤية سوق الملابس فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال القادم لها..

رؤية التسوق في الحلم للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه أنه دخل سوق مزدحم بالناس فقد تدل هذه الرؤية على دين الرائي وهو يفعل الأعمال المستحبة وسوف يرزقه الله بالكثير من الحسنات، بينما رؤية السوق الخالي من الأشخاص فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي الشديدة من الفراغ.
  • وأما إذا رأي الشخص في منامه أطفال كثيره في السوق فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريدها.
  • بينما رؤية الخروج من السوق فقد تدل على معاناة الرائي من الفقر.
  • وعندما يرى الرجل في منامه أنه يدخل سوق الملابس لكي يبيع فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للكثير من الهموم والمشاكل والاحزان.
  • تدل رؤية دخول سوق الملابس للشراء على حصول الرائي على وظيفة جديدة وسوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب والمراكز.

رؤية الأسواق في الحلم للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها سوق الذهب فقد تدل هذه الرؤية على عفتها وكرامتها، بينما رؤية الدخول في سوق الملابس لكي تبيع فقد تدل هذه الرؤية على مواجهتها للكثير من الهموم والمشاكل والمصاعب.
  • إن رؤية سوق الخضار فقد تدل هذه الرؤية على الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها، وهي علامة على الحمل القريب والجديد لها.

رؤية التسوق في الحلم للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها سوق الذهب فقد تدل هذه الرؤية على أخلاقها وكرامتها وعفتها، بينما رؤية سوق العطور فقد تدل هذه الرؤية على سهولة الولادة وسوف تكون ولاده سهله وبدون متاعب وآلام.
  • وإذا رأت سوق الغلال فتشير هذه الرؤية على الخير والرزق والمال القادم لها هي وزوجها.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اليوم احنا بالسوق اني وخواتي فاختي الصغير جاي تشتري احذية فعجبها واحد وانا قتلها حلو لونو على بنفسجي غامق ودورنا مثله جنطة فترسد تاخذ بعد قتلها اخذي لون بيجي لان الي عدنا صار قديم علساس انا وياها نلبس سوى فقالت ليش مااخذ هذا قتلها حلو كان زيتوني واختي الثانية هم فالت حلو بس انا كنت ماشرة على واحد بيجي انا اقول هذا لونو بيجي حلو بس بالاصل هو مو بيجي مااذكر لونه شنو المهم اخترنا فرحت عل جهة ثانية اكو اكسسوارات منها قلايد طويلات حيل عجبتني فاخترت وحدة طويلة توصل للقدم لونها ازرق حيل حلوة وهي عبارة عن خرزات زرق موصلة شلون افصال السبحة وفزيت.
    عزباء

    1. فعليك تحصين نفسك بسورة البقرة و اية الكرسي و المعوذات و الاذكار اليومية و حسن التزامك الديني

  2. السلام عليكم ممكن تفسير الحلم ولكم جزيل الشكر
    حلمت كأنو انا واختي ومدري منو ويانا وصلنا لمكان ونزلنا من سيارة وكانت خالتي الي تسوق وصلتنا فنزلت وكان الطريق الي نزلت منو بصفه منحدر مدري مي بحيث انا وارد امشي ساقت السيارة فخفت لا تطخني واطيح فراحت وباوعت عليها ( خالتي اني مااطيقها وكانت عدنا بالليلة الي حلمت بيها) فبعدين انا واعبر علمود اروح يم اهلي جت كية وبيها بالاخير قاعد ولد صغير اشقراني فقلت هين جت اختي وعلى الولد قلت فروسي ابن اختي (للعلم ابن اختي مو اشقر ) فنزلت اختي وسلمت عليها وخالي نزل وهو متوفي بالواقع فقلي ليش تسلمين بس على اختك قتلو بكيفي مااسلم كان يقول على الاقل سلمي وراح على شخص لابس دشداشة بيضة ولازم سبحة وحط ايدو عليه وقلي سلمي على عبدالله قصدو الشخص وبدا يمدح بي على اساس ابن عمهم وشخصية كبيرة وحكى كومة عنا فماما جت تريد تتكلم وي هذا الشخص قتلها ديري بالك تحكين وكانت علساس تريد تحكي ويا علمود شي يخصني وبدت تحكي ما سمعت كلامي فهو بدا يصح ويقللها يبو وراح بعيد وبعدين رجع وقللها لماما شتريدن وراح وقف مقابيل شي باب بناية ومجرور خط شلون خط الي مال ضربة جزاء الي بساحة الملعب وضرب زار  بالارض وشالو وقال خوش وبعدين شال ضربو وطاح زارين كل واحد بجهة وقال هاي شنو شلون اجمعهم ورجع شال الزارين وضربهم وصارت اربعة قريبات من بعض على شكل رؤوس مربع ورفعهم ورجع رماهم وشالهم قال هاي شنو كانو جاي ياخذ خيرة الي ورجع رماهم وانا مثل الشفت ٣ زارات قريبات قلت خوش قريبات قال لا كل شي بجهة يلا نص بالجنة ونص بالنار لان صارت ست زارات ثلاث بجهة والثلاث الاخرى بجهة ثانية قلت ناخذ الجنة رجع قال نص بالجنة ونص بالنار وفزيت من النوم بس كنت احكي وي حالي اقول هاي عمري نص راح ونص بعد اخذ الجنة وشفت كان شباك الغرفة مفتوح والدنيا تمطر فقمزت من فراشي وقلت اللهم صلي وسلم على محمد هاي شفتح الشباك وصار برق قوي ورحت يم الشباك طلع مسدود قلت بسم الله انا شفتو مفتوح شنو باب السما انفتح  وكانت صحي الدنيا تمطر ودعيت ورجعت نمت….. ادري طويل بس هذا بالتفصيل الحلم وبعد ما صحيت من الحلم
    عزباء

    1. بيدل علي منافسة من شخص لا يحب لك الخير وسيمكر لك ولكن الله سيرد مكره عليه ويقع بشره وتسلم انت والله اعلم فاكثر من لا حول ولا قوة الا بالله

  3. السلام عليكم
    حلمت كاني بالسوق وجاي اتسوق ملابس وشفت شي عجبني شي وبعدين قعدت ادور شي يعجبني ماكو صارت كلها مو حلوة فرحت على محل اكسسوارات مدري شنو اخذت بس اخذا شي ….
    عزباء للعلم دائما احلم اني بالسوق وتعجبني ملابس كومة من ارد اشتريها تصير مو حلوة واعوفها

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عزباء
    عمري ٢٥
    حلمت انني مع مجموعه من الناس لا اعرفهم دخلنا سوبر ماركت واخذ الجميع في شراء الاكل وانا كنت اطلع علئ البضائع والايسكريم والحلويات ..

    وبعد فتره حلمت مجموعه من البنات كانهم ممثلات بس ما اعرفهم كانوا رايحين مجمع بس نزلت وحده فقط وذهبت لتشتري اكل مثل الحلويات ورايتها تاكل بعض الاكل

    اوجو تفسير الاحلام جزاكم الله خير

  5. لسلام عليكم انا مطلقه حلمت باني ذهبت للسوق مع اخي المتزوج وامي لشراء ملابس لطفلي دخلنا الي المحل ولم نجد الذي نريده فدلنا صاحب المحل على محل لنجد طلبنا فدلنا على المكان (والمكان هذا بالواقع صاحبه انا بالحقيقه اعرفه وانا معجبه بهذا الشخص واعرفه تماما وكان يساعدني قبل فتره قصيره بخصوص موضوعي ووقف الي جانبي)المهم ذهبنا وجلسنا ورحبو بنا اصحاب المكان فجلسنا نتحدث وقبل ان نغادر قلت لامي نحن لماذا حئنا من شدة الخجل وخوفا من ان يراني هذا الشخص الذي انا معجبه به لانه المحل ملكه فذهب احد الاشخاص منهم وقال لي ماطلبك فقلت له قميص لابني واعطيته مواصفاته وقلت له اريد قميص احمر فذهب واعطى اخي ناظور فذهبت اليه وقلت لاخي لا اريده ينكسر بسرعه اريد القميص الاحمر بينما هو يبحث لي عن القميص اخذت المنظار لانظر منه وقمت بتركيبه بشكل خاطى فجاء احدهم وقال لي هكذا واخذت المنظار لانظر منه واغمي علي على الدرج فاتى اخي بسرعه ليتاكد اني اتنفس وفجاه فتحت عيني قليلا فاذا بالشخص الذي انا معجبه به بالحقيقه يمسك يدي ويحاول ان يفيقني اغمضت عيني من شدة التعب وبقي يلمس وجهي وعيني حتى يفيقني انا كنت اشعر به ولكني لم استطع النهوض فاقترب مني ايضا ليرى اني مازلت اتنفس فكلما كان يلمسني كنت افتح عيني قليلا واغمضها وكان يرتدي نفس القميص الاحمر الذي كنت اريد شراءه لابني وبالنهايه قال لاحد يجب ان نشممها شى لتستيقظ فشممني شى عالنشادر او لا اعلم فاستيقظت لا استطيع التنفس فمسك يدي بشده وهو خائف علي ويقول ماذا فعلت يبدو انها فعلا اختنقت وحاول ان يخلصني من هذا الاختناق وفعلا استيقظت لكنه طول الفتره وانا مستلقيه وهو يمسك بيدي ولم يفلتها … حلمت به اكثر من مره وهو يساعدني ويمسك بيدي بقوة

  6. حلمت مره اني بتسوق مع صديقتي و كانت معايا بنتي الصغيره سنتين و قعدت اتسوق كتير و انا عارفه مش معايا فلوس كتير و ملقتش حاجه مناسبه و ف الاخر بنتي ضاعت و قعدت ادور و انده عليها بصوت عالي و انهارده حلمت اني بتسوق لوحدي برضو و بشوف توك مثلا و حاجات و ملابس ليا و زوجي مش معايا مع ان ف الحقيقه انا مش بخرج وحدي ابدا بس انا عماله الف ع المحلات و اتسوق و قابلت زوج خالتي و قعد يهزر معايا و خالتي كانت معاه خالتي اسمها وفاء و زوجها على و انا كنت خايفه زوجي يشوف هزاره و يزعق ف سيبته بسرعه و كملت لف ع المحلات انا حامل ف اول حملي و عندي بنت و زوجي اسمه محمود ايه التفسير؟

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  7. التعليقات
    المنتصرة بالله..:2 ديسمبر، 2019 الساعة 10:53 م
    حلمت اني بمول وبجواره مدرسه اولاد.. واشوف انا وامي وبنت اختي عمرها 5سنوات واخي وشفت بنت اختي واحنا نتسوق بالمول اخذت من السياره المسدس وكانت تلعب به بالمول واطلقت رصاصه ما اصيب احد لكن سببت ذعر فاخذت منها المسدس وامشي وانادي امي وناديت بنت اختي وذهبت للمسئؤلين بالمول واخبرتهم مصدر الطلقه الناريه وقلت لهم هذه بنت صغيره وتحسبه لعبه وكانت تخبيه بوشاح احتفال باليوم الوطني لونه اخضر واخذته منها واعتذرت من الناس وطلعت من المول واشوف جزمتي بالمدرسه على طاولة طالب رحت باخذها وكان زحمة طلاب ومعلمين اشرت لهم معليش ابغا جزمتي كانوا بحصة اذاعه مدرسيه واخذت جزمتي وجيت بروح واشوف سيارات بمواقف وخرجت من باب والمعلم سكره بعدي.. وكانت بنت اختي تنتظرني او هي معي.. وانتهى..

    انا. مطلقه.

    لم يظهر التفسير!!!!!!

  8. حلمت اني بمول وبجواره مدرسه اولاد.. واشوف انا وامي وبنت اختي عمرها 5سنوات واخي وشفت بنت اختي واحنا نتسوق بالمول اخذت من السياره المسدس وكانت تلعب به بالمول واطلقت رصاصه ما اصيب احد لكن سببت ذعر فاخذت منها المسدس وامشي وانادي امي وناديت بنت اختي وذهبت للمسئؤلين بالمول واخبرتهم مصدر الطلقه الناريه وقلت لهم هذه بنت صغيره وتحسبه لعبه وكانت تخبيه بوشاح احتفال باليوم الوطني لونه اخضر واخذته منها واعتذرت من الناس وطلعت من المول واشوف جزمتي بالمدرسه على طاولة طالب رحت باخذها وكان زحمة طلاب ومعلمين اشرت لهم معليش ابغا جزمتي كانوا بحصة اذاعه مدرسيه واخذت جزمتي وجيت بروح واشوف سيارات بمواقف وخرجت من باب والمعلم سكره بعدي.. وكانت بنت اختي تنتظرني او هي معي.. وانتهى..

    انا. مطلقه..

  9. السلام عليكم..أنا امرأة متزوجة ولي ولد..أعمل أستاذة..حلمت أني أتجول بين المتاجر للملابس والأحذية الشتوية (البوط) في مدينة غير مدينتي ..لكن سعرها كان غالي..

  10. انا شفت بمنامي ارقام اذا كنت في العمل وطلبت مني زميلات انا اكتب تسلسل رقمي لاجل الحظ فاحترت فتدخلت المدير وقالت هاذي هي الارقام المناسبة لكي 54 -52 ثم رايت رن هاتفي ورايت رقم كالتالي 60606048. ارجو تفسير هذا الحلم رجاءا

  11. رأيت اني انا وابنتي الكبيره نتسوق في محلات جداً راقيه للملابس والفساتين وللعلم ان ابنتي عزباء

  12. حلمت أني اتسوق أنا ومعلمة معي وقابلنا فتاة قلت للفتاة تعالي فنحن متجهين لقسم المثلجات فقالت : نعم سأذهب معكن فدخلنا فإذا به العديد من الأنواع أخذت هي والمعلمة معي وأنا قلت ليس معي نقود فأخذت لي واحدا وقالت هذا مجانا وحين خروجنا من ذلك القسم سألنا الموظف هناك هل دفعتي ثمنه قلت لا فقال هذا من الفتاة وقالت خوذيه بالمجان قال : حسنا خوديه وجئنا لقسم الملابس وكنت ابحث عن ثوب وجدنا فتاة أخرى تساعدنا تقول المعلمة هذا الثوب جميل وأنا أقول لها بلى ولكن ما أريده أجمل فقالت الفتاة هل اه فهمت تبحثين عن هذا قلت نعم وطول فترة التسوق كل مرة تخرج فتاة في قسم ما تساعدني حتى جئنا لقسم الملابس الداخلية وجدنا فتاة وساعدتني بالاختيار وأنا اتسوق جاءت أخرى وقالت شعرك فوضعت يدي ووجدت شعري ظاهر من الخلف شكرتها وضممت شعري وأخرى ساعدتني بالنقاب وكلهمن كن يبتسم لي ويساعدنني وأنا كذلك اشكرهن وافرح بمساعدتهن لي

    فما تفسير ذلك؟
    علما بأني عزباء وصديقتي متزوجة وهي حامل واسمها سعاد

  13. السلام عليكم
    حلمت أنه كنت فـمول ودخلت محل ومعي بنت عمتي وكنت أتسوق ملابس جديدة وبعدين ظهرت أمي وخالتي وأمي جابت فستان لؤلولي وفيه فضي وفيروزي كان ستايله فكتوريا ومخصر على الجسم ومن ورا فيه ذيل وتقولي لا تنطشيه فالفستان وااجد روعه وبعدين مدت خالتي أكسسوار حلو مررره كله كريستال فيروزي متناسب مع الفستان وتقول سعره غالي بـس لا تفوتيه وكننت متحمسة أنا اتسوق ..أنا عزباء

  14. رأيت ان انا واهلي في السوق نتسوق في محل كبير جدا متنوع البضائع فيه الاكل والادوات والملابس وانا ذهبت قسم الاكل ابحث عن فطائر بالجبن وتكون طازجه وهشه وقال لي ابي انه اخذ لي فطائر واخذت بعض المكسرات واكلتها وقال لي صبي صغير يشتغل هناك تريديني اضع لك في كيس قلت له لا انا فقط اتذوق وذهبت قسم الملابس واخذت ملابس اكثر من قطعه وحملتهم في يدي وصاحب المحل معصب ع شخص واخذ بياله ورماها ع الارض ولكنها لم تنكسر وضحكنا عليه لانها لم تنكسر وضحك معي رجل لا اعرفه وبعدها ذهبت محل البائع المحاسب وهو صار مكان الزباين وصرنا نضحك وقلت له تبادلنا في الادوار
    حالتي الاجتماعيه. عزباء وغير موظفه

  15. السلام عليكم
    رأيت أني أمشي في السوق مع أختي الكبيرة ومررنا من أمام محلات ملابس للأطفال الصغار ووقفنا للنظر إلى الملابس ثم أكملنا السير إلى محل ثاني من أجل أخذ فستان لخطبتي وكان المحل جميل ويوجد فيه ملابس جميلة وملونة وأذكر أني نظرت إلى بلوزة طويلة بيضاء جميلة ثم جلست انا واختي وتحدثنا مع صاحبة المحل من أجل فستان خطبتي
    عزباء/ عمري 22 سنة

  16. انا شفت بمنامي مرات كثيره اني بدخل للسوق اكون متحمسة وابغى اشتري شي محدد وبذوقي ما القاه وصعب اطلع من السوق كانه العالم كله صار سوق كرهت هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *