التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ابن عثيمين 2019
تردد قناة ابن عثيمين 2019

تردد قناة ابن عثيمين 2019 نستعرضه مع رواد موقع محتوى الأعزاء من أبناء الشعوب الإسلامية الراغبين في الأستمتاع بكنوز الفقه والدروس والمحاضرات واللقاءات الصوتية والمرئية لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين التي تهتم قناة ابن عثيمين الفضائية بعرضها على مدار اليوم.

تردد قناة ابن عثيمين الجديد

تمتاز قناة ابن عثيمين بصبغتها الإسلامية الفريدة المنبثقة من تخصصها في بث كل ما ينتمي للشيخ ابن عثيمين من تلاوات قرآنية وشروحات لأصول الشريعة والبلاغة والفتاوي والجلسات الرمضانية والتي جعلتها أحد أبرز القنوات السعودية الاسلامية.

وساهمت في جذب أهتمام قطاع كبير من الأسر المسلمة وزيادة أعداد المهتمين بالحصول على تردد قناة ابن عثيمين hd، الذي يقدمه موقع محتوى لزواره الكرام فيما يلي سعياً منه لتوفير متطلباتهم من القنوات بجميع أنواعها.

تردد قناة ابن عثيمين نايل سات

تردد قناة ابن عثيمين نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات sd

نايل سات hd

10757 (v)

11137 (v)

27500

27500

عمودي

عمودي

5/6

3/4

تردد قناة ابن عثيمين الفضائية

أنطلقت قناة بن عثيمين عام 1428 هجرياً من قبل مؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية لتكون الشراع المبحر في العلوم الإسلامية والمصباح المضيئ لدروب المسلمون المهتمون بإتباع نهج القرآن الكريم والتمسك بأخلاقياته الراسخة والتعرف على قواعد التلاوات الصحيحة وأحكامها والتفسير المفصل لأيات الذكر الحكيم والأحاديث النبوية عبر منظومة برامجية دينية متميزة.

برامج قناة ابن عثيمين

تضم قناة الشيخ بن عثيمين باقة من أفضل البرامج الدينية منها:

برامج قناة ابن عثيمين

  • برنامج منافع.
  • برنامج مناسك.
  • برنامج مفاتيح.
  • برنامج الصفوة.
  • برنامج فأدعوه بها.
  • برنامج تيسير الفقه.
  • برنامج قواعد قرآنية.
  • برنامج الصادق المصدوق.
  • برنامج اللطائف النحوية.
  • برنامج كان خلقه القرآن.
  • برنامج سؤال على الهاتف.

قناة ابن عثيمين الفضائية

هناك العديد من المزايا المتنوعة ومقومات النجاح التي تحظى بها قناة ibn othaimeen tv وتعد الأساس فيما حققته من أنتشار بالسعودية والمنطقة العربية منها:

  1. تقديمها لإعلام ديني هادف يتبنى تثقيف وتفقيه المسلمون في أمور دينهم ويعمل على ترسيخ قيم الإسلام السمحة وتفعيل دور القرآن في المجتمع.
  2. إلتزامها بالمهنية والتقنية العالية ومراعاة المبادئ الإسلامية وأتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتطبيق الضوابط الدولية.
  3. إستخدامها لأحدث التجهيزات والتقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة {hd} وقياسية {sd} لتوفر لمتابعيها رؤية نقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  4. بث مضمونها الراقي عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير حرصاً منها على تعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  5. إيمانها بدور التكنولوجيا في زيادة التفاعل الإيجابي مع جماهيرها بجميع أنحاء العالم مما دفعها لإنشاء عدة صفحات رسمية وموقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم والأجابة على أستفساراتكم في حال واجهتكم صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم عبر الترددات السابق ذكرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *