التخطي إلى المحتوى
ترددات قناة Rotana Drama TV
ترددات قناة Rotana Drama

ترددات قناة Rotana Drama TV يوفرها موقع محتوى لزواره الأعزاء عشاق الدراما العربية الحديثة والقديمة التي تتخصص قناة روتانا دراما ببثها على مدار اليوم بالإضافة لباقة من أفضل المسلسلات التركية المدبلجة للغة العربية.

تردد قناة روتانا دراما الجديد

تمتاز قناة روتانا دراما المعروف كونها أحد أهم فروع باقة قنوات روتانا بإمتلاكها حقوق بث للعديد من الإنتاجيات العربية والمشتركة بشكل حصري بجانب تفعيلها لخاصية عرض الحلقات المجمعة لمسلسل واحد وهو ما جعلها تلاقي قبول وأستحسان قطاع كبير من جمهور المسلسلات في العالم العربي.

وزاد من أعداد الراغبين في الحصول على تردد قنوات rotana drama، الذي حرص موقع محتوى على إستعراضه مع رواده الكرام فيما يلي سعياً منه لتلبية رغباتهم وأحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية المختلفة.

تردد قنوات روتانا دراما نايل سات

تردد قنوات روتانا دراما نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات sd

عرب سات sd

عرب سات hd

11296 (h)

11843 (h)

10890 (h)

27500

27500

27500

أفقي

أفقي

أفقي

3/4

3/4

3/4

تردد قناة روتانا دراما 2019

يتصدر rotana drama tv قوائم قنوات الدراما المفضلة لهواة متابعة أقوى الأعمال الدرامية على الساحة الفنية العربية والخليجية والتركية ويرجع السبب في ذلك إلى أنتقائها لبرامجيتها المتميزة من الدراما والبرامج الفنية وأخبار النجوم بعناية فائقة وإعتمادها للتقنية والمهنية العالية في تقديم إعلامها الراقي.

مسلسلات rotana drama

قامت روتانا دراما ببث حزمة متنوعة من أروع المسلسلات بجميع التصنيف والجنسيات منها:

مسلسلات rotana drama

  • مسلسل نور.
  • مسلسل الميزان.
  • مسلسل ونوس.
  • مسلسل تشيللو.
  • مسلسل دوائر حب.
  • مسلسل حب للإيجار.
  • مسلسل جنون الحب.
  • مسلسل أبو ضحكة جنان.
  • مسلسل أمنا رائحة الجنة.

قناة rotana drama

أستطاعت قناة روتانا مسلسلات أن تحقق شعبية كبيرة في المنطقة العربية بفضل ما تحظى به من مزايا متنوعة ومقومات للنجاح منها:

  1. تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية هادفة تشبع ميول وأذواق قاعدة عريضة من مشاهدي الدراما في الوطن العربي وتساهم في طرح القضايا الإجتماعية الهامة.
  2. حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وترك بصمة مميزة في السباق الرمضاني والمنافسة بقوة من خلال بثها لباقة من أجمل مسلسلات رمضان الحصرية.
  3. إلتزامها بالضوابط والمعايير الدولية مع مراعاة المبادئ العربية وحذف اللقطات والألفاظ الخارجة مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  4. أهتمامها بالتقنية العالية وأستخدام أحدث المعدات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  5. سعيها المتواصل لتعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه البث بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من النايل سات والعربسات.
  6. ريادتها في تسخير التكنولوجيا العصرية لخلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وإنشائها لعدة صفحات رسمية وموقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب.

يسعدنا إستقبال تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم في حال واجهتكم أي صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *