التخطي إلى المحتوى

أغلفة =نادي برشلونه للفيس بوك 2019 يعرف نادي برشلونه بأختصار بارسا كما يسموه المشجعين والمحبي لهذا النادي الأسباني الذي يمثل مدينة برشلونه ويلعب في الدوري والكاس الاسباني وقد تأسس عام 1899 علي يد أربع لاعبين وأصبح رمز للثقافه الكاتالونيه والقوميه .

النشيد الوطني لهذا الفريق هو “لا احد قادر علي قهرنا” ويعد من أغني أنديه كرة القدم في العالم من حيث الإيرادات ويحمل نادي برشلونه منافسه طويله الأمد مع غريمه التقليدي ريال مدريد وتسمي المباريات التي تقام بين نادي برشلونه ونادي ريال مدريد بالكلاسيكو .

من أكثر الأنديه التي حققت نجاح في تاريح كره القدم الأسبانية والعالمية حيث فاز النادي بإربعة وعشرون لقب في الدوري وثمانيه وعشرون لقبا في الكأس الأسباني وإثني عشر لقبا في كأس السوبر الأسباني وهو أيضا من أنجح الأنديه في كره القدم الأوروبيه حيث حقق 17 لقب قاري وفاز في دوري الأبطال الأوروبي خمس مرات وأربعه مرات بكأس الأتحاد الأوروبي للأنديه و5 مرات بكأس السوبر الأوروبي وبطوله كأس العالم للأنديه ثلاث مرات ونعرض لكم في هذا المقال أفضل أغلفه الفيس بوك لهذا النادي الكبير نادي برشلونة .

شعار نادي برشلونة 2019

نشيد نادي برشلونة لكرة القدم قد تغير وكان هناك مراحل تطور فيه حتي وصل للنشيد في عهدنا الحالي فكان الشعار عبارة عن تاج فوقه خفاش وفي عام 1910 تغير الشعار وأصبح الشكل الذي نشاهده الان والمعروف به حول العالم .

ونعرض لكم مجموعه صور مميزه من موقع محتوي لشعار نادي برشلونة الرياضي بجوده عاليه أغلفه فيس بوك رائعه لنادي برشلونه بتصميمات إحترافيه جميله .

نشيد نادي برشلونة 2019

النشيد الوطني لنادي برشلونه بدأ يردد لأول مره عام 1974 في ستاد الكامب نو بمناسبه إحتفال النادي بمرور خمسه وسبعين عام علي تأسيسه وقد سبق هذا النشيد عدة أناشيد أخري اذا كان أول نشيد أسس للنادي عام 1923 وثاني نشدي عام 1949 وعام 1957 اعتمد نشيد بمناسبة إفتتاح ستاد الكامب نو أستمر حتي عام 1974 ونشيد نادي برشلونه الحالي هو “لا احد قادر علي قهرنا”.

ملعب نادي برشلونة

إستاد نادي برشلونة هو الكامب نو ومعناه الأستاد الجديد والذي تم تأسيسه لنادي برشلونه في مدينه برشلونه عام 1957 وهو الملعب الرسمي للنادي الكتالوني ولكن قبل هذا الاستاد كان يوجد ملعب كامب ديل لا إندوستريا الملعب الرسمي قبل الأنتقال الي ملعب كامب دي ليس كورتس الذي إستمر مده طويله حتي تم تأسيس إستاد الكامب نو عام 1957 .

أجمل اغلفه فيس لنادي برشلونه 2019

يعرض لكم موقع محتوي مجموعه وتشكيله صور مختاره لأجمل تصميمات أغلفه الفيس بوك للنادي الكتالوني نادي برشلونه الرياضي تصميمات أغلفة فيس بوك جميله لنادي برشلونة الرياضي تتكون من الوان جميله وصورة ثلاثي الهجوم اللاعب الأرجنتيني ميسي واللاعب البرازيلي نيمار ولاعب منتخب الارغواي سواريز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *