صور نادي برشلونة 2024 FC Barcelona بجودة عالية

أ / عمرو عيسى

تعد صور فريق نادي برشلونة من الصور التي يذيع صيتها في أرجاء العالم العربي بصفة عامة وفي العالم أجمع بسبب الشعبية الجارفة للنادي الكتالوني في المنطقة العربية وسكان الأرجنتين بسبب الأساطير الذين لعبوا في هذا الفريق.

لذلك وعبر السطور القادمة في موقع محتوى سنعرض عليكم صور نادي برشلونة الإسباني.. بالإضافة إلى أشهر اللاعبين الذين حملوا شعار الفريق فوق صدورهم ودافعوا عن ألوانه في مختلف المنافسات القارية والمحلية.

صور نادي برشلونة الاسباني

صور فريق برشلونة

صور فريق برشلونة

صور فريق برشلونة

صور فريق برشلونة

صور نادي برشلونة

تأسس العملاق الكتالوني البلو غرانا.. على يد الإسباني خوان غامبر (Juan Gamper) في القرن التاسع عشر ميلاديًا، تحديدًا في العام ثمانمائة وتسعة وتسعين بعد الألف ميلاديًا.. وذلك تحت مسمى نادي برشلونة لكرة القدم (Fc Barcelona).

يحمل النادي اسم الإقليم الأكثر نزاعًا وإثارة للشغب في المملكة الإسبانية بأسرها، وهذا النادي يلعب على الملعب التاريخي للفريق المعروف باسم الكامب نو (Camp Nou).

لقب النادي هو البلو غرانا.. وهو مصلح إسباني تحديدًا باللغة الكتالونية يعبر عن الأحمر والأزرق.. فشعار الفريق الإسباني بالألوان الاعتيادية دون أي تعديل على ألوانه من بداية تأسيس الفريق، والتصميم الخاص بالشعار في غاية البساطة حيث إنه عبارة عن خطوط حمراء وزرقاء وصفراء لتمثل إقليم كتالونيا.

أحيانًا في بعض الأحلام يوجد الشعار خلف عدد من الخطوط الحمراء والزرقاء، أو الصفراء حسب المباراة، ويرجع ذلك إلى حب مشجعي نادي برشلونة لشعارهم بدرجة كبيرة، حيث صنعوا العديد من خلفيات شعار برشلونة مثل الآتي:

صور نادي برشلونة

هذه الصورة تأتي بتصميم مختلف عن كافة الصور التي تحمل شعار الفريق فعلى الرغم من وجود الشعار.. إلا أن الخلفية قد وجد العديد من التفاصيل بها.. فأعلى الشعار يوجد جزء من علم إقليم كتالونيا الشهير باللونين الأزرق والأحمر.

مع العلم أنهما نفس ألوان الشعار البرشلوني، كما أن الخلفية أيضًا مقسومة إلى قسمين باللونين الأحمر والأزرق.. مع كلمة (Fc Barcelona) باللون الأصفر.

صور نادي برشلونة

شعار برشلونة يوجد في قلب كل مشجع للفريق لهذا قام المصمم الذي نفذ هذه الصورة برسم قلب من النيران حول الشعار المفضل لدى العديد من محبي كرة القدم البرشلونية المعروفة باسم التيكي تاكا (Tiki- Taka).

حيث إن هذه هي طريقة اللعب المعروفة عن الفريق، والنار الموجودة حول الشعار بألوان برشلونة فهي بالألوان الصفراء والحمراء.. والزرقاء.

لا يفوتك أيضًا:  قصة وصور شعار نادي برشلونة

خلفيات لملعب الكامب نو

الكامب نو هو الملعب التاريخي لبرشلونة تأسس منذ ما يجاوز الستين عامًا.. الفريق حقق العديد من الإنجازات على هذا الملعب أبرزها الانتصار مرتين على ريال مدريد بخماسية.. والانتصار على باريس سان جيرمان بسداسية في مباراة عرفت باسم مباراة الريمونتادا ومن خلفيات ملعب نادي برشلونة الكامب نو ..

صور نادي برشلونة

هذه الصورة تصور فقط الملعب المدرج الأمامي الذي يواجه ممر اللاعبين، المدرج يحمل عبارة (Mes Que Un Club) التي تعني أكثر من مجرد نادي.. كما يعد هذا المدرج الشاهد الأكبر، والأبرز على العديد من إنجازات برشلونة.

كما أن المدرج شهد أكثر من تيفو (دخلات الجمهور) أبرزها التي حملت عبارة أكثر من مجرد نادي في مباراة باريس سان جيرمان .. والصورة الوداعية في آخر مباراة لعبها أسطورة خط الوسط في النادي تشافي هيرنانديز.

صور نادي برشلونة

أما هذه الصورة فكانت إحدى التيفو التي أصدرها ألتراس الفريق المعروف باسم الأولاد المجانين، التيفو كان عبارة عن العبارة الإنجليزية (More Than A Club) الجملة هي ترجمة للعبارة الإسبانية التي لها نفس المعنى وهو أكثر من مجرد نادي .

التيفو كان من مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019 التي انتهت بانتصار برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.. قبل الهزيمة من الفريق الإنجليزي في ملعبه أنفيلد برباعية نظيفة.

صور نادي برشلونة

صورة لملعب الكامب نو بالكامل ملتقطة بواسطة كاميرا جوية في موسم 2014/2015، وتحديدًا من وداعية أسطورة الفريق تشافي ( Xavi ) بعد أكثر من عشرة مواسم قضاها بقميص البلو غرانا.. والتي انتهت بمباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والانتصار العريض لبرشلونة حينها.

الصورة أيضًا تصور جزءًا كبيرًا من مدينة برشلونة تبدأ من الملعب الواقع في شمال المدينة.. حتى البحر الموجود في أقصى جنوبها مع التنسيق المعروف للمباني السكنية الموجودة في المدينة.

خلفيات لشعار برشلونة للموبايل

أصحبت الهواتف الذكية تستخدم بشكل كبير في الحياة اليومية، وكل مشجع لبرشلونة يحب أن يضع شعار برشلونة خلفية للموبايل مثل الصور الآتية.

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة للكمبيوتر ( Barcelona Pc Wallpaper )

كمبيوتر الألعاب أو لاب توب الألعاب أصبحا منتشران بصورة كبيرة وعاد المستخدمين إلى الحواسيب مرة أخرى بعد كثرة استخدام الهواتف الذكية.. لذلك فإننا سنعرض عليكم خلفيات نادي برشلونة فور كيه ( Fc Barcelona Wallpaper 4K ).

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

خلفيتان ميسي لسطح المكتب

ميسي هو الأب الروحي للجيل الحالي لفريق برشلونة فهو المحرك الفعلي لبرشلونة صانع أمجادها ومسجل أكثر من ستمائة هدف مع العملاق الكتالوني.. الهداف التاريخي للكلاسيكو برصيد ثلاثة وعشرين هدف.

حقق ميسي مع برشلونة العديد من الألقاب الفردية والجماعية مثل تحقيقه لخمس كرات ذهبية (Ballon D’ore) التي تمنح لأفضل لاعبي العالم.. وأربع ألقاب لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا من أصل خمسة لدى الفريق الإسباني، لذلك فهو يتربع في قلب كل مشجع للبلو غرانا.

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

خلفيات لليونيل ميسي فور كيه للهواتف الذكية

الهواتف الذكية يستعملها كل إنسان على هذا الكوكب بصورة شبه دورية.. حيث أصبحت من روتين الحياة اليومي، فاستعماله يكون في كل وقت حتى في الشغل ووقت الفراغ وحتى في المواصلات العامة.

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور لأسطورة نادي برشلونة رونالدينيو غاوشو

رونالدينيو غاوشو المعروف في العالم أجمع باسم رونالدينيو ( Ronaldinho ) أحد أشهر اللاعبين الذي مروا على تاريخ النادي الكتالوني.. اشتهر رونالدينو بحركاته الساحرة التي كان يمارسها باستخدام كرة القدم من مراوغات أو أهداف.

لذلك وجب علينا إذا ما عرضنا صور نادي برشلونة أن نعرض صور رونالدينيو مع برشلونة لأنها من أكثر الصور التي يحبها المشجعين.

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور برشلونة جيل السداسية

موسم 2008/2009 هو أشهر مواسم برشلونة وأشهر موسم لفريق كرة قدم على الإطلاق هو موسم تحقيق برشلونة لستة ألقاب في موسم واحد على يد الفيلسوف بيب غوارديولا.. لذلك فإنا في سطور هذه الفقرة سنعرض عليكم صور برشلونة 2009.

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور موسم 2010/2011 لبرشلونة

بعد الخروج الكارثي لنادي برشلونة أمام إنترميلان الإيطالي في نصف نهائي البطولة في عام2010.. قام الفريق الكتالوني ببيع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى ميلان .

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور لاعبي برشلونة في موسم 2015

البطولة الأوروبية الخامسة لبرشلونة والأخيرة حتى عام 2023.. فمنذ 2015 حتى 2023 لم يستطع برشلونة تحقيق ذات الأذنين على الرغم من وصوله إلى نصف النهائي مرة، لكن العقدة تأبى أن تنفك، وفي هذه الفقرة سنعرض عليكم أبرز صور لاعبي نادي برشلونة في موسم 2015 .

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

صور نادي برشلونة

لا يفوتك أيضًا:  صفقات برشلونة

الجناح المصري علي زين

صور نادي برشلونة

لعب علي زين في صفوف عديدة من الأندية قبل أن يحط الرحال في ملعب الكانب نو تحديدًا في الصالة المغطاة لبطل أوروبا، علي زين البالغ من العمر ثلاثين سنة بدأ رحلته في كرة اليد من مقر النادي الأهلي في الجزيرة لينتقل بعدها إلى العديد من الأندية أبرزها نادي الشارقة الإماراتي.

قبل أن يعلن نادي برشلونة الإسباني عن اللاعب بعد التألق اللافت للنظر للاعب في منافسات كأس العالم لكرة اليد 2020 التي أقيمت في مصر وانتهت بتتويج الدنمارك باللقب.

تحميل أجمل خلفيات برشلونة 2024 FC Barcelona

يحتوي برشلونة على مجموعة من اللاعبين المهرة في فن ممارسة رياضة  كرة القدم، وهذا الأمر أهله إلى منافسة الأندية الكبيرة وتحقيق انتصارات ساحقة.

نادي برشلونه

خلفيات برشلونة

نادي برشلونه

اقرأ أيضاً:  متى تم تأسيس نادي برشلونة الإسباني ؟

نادي برشلونه

نادي برشلونه

نادي برشلونة من أشهر الأندية الإسبانية، ويحتل مكانة كبيرة لدى عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم، لذا يتم البحث دومًا عن أحدث صور نادي برشلونة لاستعمالها في الأجهزة التكنولوجية، ويضم النادي فريق من أمهر لاعبي كرة القدم بالعالم، ويعتبر من الأندية متعدد الجنسيات وعلى رأسهم ميسي الذي يحصد عشاق بالملايين، وحقق بطولات عديدة جعلت نجمه ساطع في السماء على مدار الأعوام الماضية.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *