التخطي إلى المحتوى
تردد قناة البوادي علي سهيل سات
تردد قناة البوادي 2019

تردد قناة البوادي علي سهيل سات نقدمه لرواد موقع محتوى الأعزاء هواة الأصالة ومحبي التعرف على الموروثات الخليجية والعربية ومتابعة المستجدات على الساحة الأدبية والثقافية والإجتماعية التي تشتهر قناة البوادي الفضائية بمواكبتها المتميزة لها من خلال برامجيتها الشاملة والمتنوعة.

تردد قناة البوادي 2019

تمتاز قناة البوادي بطابعها الثقافي الإجتماعي الفريد المنبثق من تبنيها رسالة إعلامية سامية تهدف إلى نشر التراث والحضارة الكويتية والعربية وتسليط الضوء على المواهب الأدبية والشعرية في المنطقة العربية مما ساهم في أستقطابها لجمهور عريض من عشاق الشعر والأدب الخليجي والعربي.

وزاد من أعداد الباحثين عن تردد قناة البوادي الكويتية، الذي حرصنا على توفيره لزوار موقع محتوى الكرام فيما يلي سعياً منا لتلبية أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها.

تردد قناة البوادي عربسات

تردد قناة البوادي عربسات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
عرب سات

شاهد أيضا:

نايل سات

11144 (v)

11555 (v)

27500

27500

عمودي

عمودي

ألي

ألي

تردد قناة البوادي نايل سات

تمثل قناة البوادي شعر أحد أبرز قنوات الشعر والشيلات التي تستحوذ على أعجاب قطاع كبير من مشاهدي الكويت والخليج بوجه خاص والوطن العربي عامة ويعود السبب في ذلك إلى أهتمامها بالفنون والأدب وبث فاعليات المهرجانات والسباقات العربية وعدد كبير من التقارير والوثائقيات المجسدة لعراقة الثقافة الخليجية.

برامج قناة البوادي

تضم قناة البوادي الكويتية مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والثقافية والأدبية والإجتماعية منها:

برامج قناة البوادي

  • برنامج الديرة.
  • برنامج الصقار.
  • برنامج تصاوير.
  • برنامج الأصايل.
  • برنامج رأي تراثي.
  • برنامج ليل الشعر.
  • برنامج مرابط الطير.
  • برنامج الإبل وأهلها.
  • برنامج أطياب القيم.
  • برنامج أقوال شعبية.
  • برنامج مجالس رجال.
  • برنامج حصاد البوادي.

قناة البوادي الفضائية

يمتلك albawadi tv الكثير من مقومات النجاح والمزايا المتعددة تعد حجر الأساس فيما حققه من شهرة وأنتشار في دول الخليج والمنطقة العربية منها:

  1. بث مواد إعلامية ثقافية إجتماعية هادفة في إطار ترفيهي ممتع يجمع بين التثقيف والترويج للحضارة والمبادئ العربية ويشبع ميول قاعدة كبيرة من المشاهدين العرب.
  2. إعتمادها على توظيف الكفاءات والوجوه الشابة الواعدة ونخبة كبيرة من ألمع الإعلاميين الخليجة والعرب يتكاتفون معاً لتعزيز قدراتها التنافسية.
  3. دعمها للأفكار العصرية والتقنية العالية وطرح إعلامها بمستوى راقي يتفق مع الضوابط الدولية ويراعي المعايير العربية حرصاً منها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  4. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة بنظام الأس دي المتاح على جميع أنواع الرسيفرات لتوفر لجمهورها سهولة إستقبال إرسالها برؤية نقية دون عناء.
  5. جهدها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق كلاً من النايل سات وسهيل سات الذي يسهل إلتقاطه في مدار العربسات.
  6. تفعيلها المميز للتطورات التكنولوجية في زيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جماهيرها في كافة أرجاء العالم.
  7. وإنشائها لموقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب بالإضافة لعدد من الصفحات الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

في أنتظار تعليقاتكم وأستفساراتكم حول المشاكل التي قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر الترددات السابقة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *