التخطي إلى المحتوى

الفأرة في المنام وتفسير رؤية الفئران عبر موقع محتوى, الفأر هو نوع من أنواع القوارض وهو يسبب القلق والانزعاج للسكان، ويسبب العديد من المشاكل للإنسان، وهو يسبب العديد من الأمراض  ومن أشهرها مرض الطاعون، ورؤية الفئران هي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها الفئران، ولذلك سوف نوضح لكم في السطور التالية تفسير رؤية الفئران في المنام بالتفصيل.

 الفئران في المنام

رؤية الفأرة في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه الكثير من الفئران فقد تدل هذه الرؤية على وجود  نساء في حياة الرائي وهم فاسدون، بينما رؤيه تجمع الفئران في مكان واحد فقد تدل على الخير والرزق والمال القادم له، بينما رؤية هروب الفئران من المنزل فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي الشديدة من الفقر.

رؤية الفئران في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها فأر أسود كبير فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص حاقدين وحاسدين وما كرين وهم يحيطون به ويريدون تدمير حياتها، بينما رؤية فأر صغير في المنزل فقد يدل علي وجود صديق بحياته وهو يريد أن يدمر حياتها.
  • بينما رؤية اقتراب الفأر منه فقد تدل هذه الرؤية ارتكاب الذنوب والمعاصي التي تفعلها.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة الفأر الأحمر في منامها فقد تدل هذه الرؤية على موت أحد من أصدقائها، بينما رؤية الفأر الأصفر فقد يدل على معاناة شخص عزيز وغالي بمرض خطير جدا، بينما رؤية قتل الفأر فقد تدل على التخلص من جميع الأعداء الموجودين بحياتها.

رؤية الفأرة في المنام للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها الكثير من الفئران فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من الهموم والمشاكل والاحزان وهي تعاني كثيرا من ذلك، وأما إذا رأت الفأر يأكل معها من الطعام فقد تدل هذه الرؤية على غلاء المعيشة.

رؤية الفئران في المنام للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها الفأر فقد تدل هذه الرؤية على خوفها الشديد من الولادة وعلي مولودها ولكن سوف تلد وتكون بخير هي و مولودها.
  • إن رؤية تجمع الفئران في المنزل فقد تدل على الخير والرزق الكثير لها هي وزوجها .

رؤية الفأرة في المنام للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه أنه يضرب الفئران بحجر فقد تشير هذه الرؤية على مجامعة امرأة في الحرام، بينما رؤية وجود الفأر في الفراش فقد يدل علي وجود امرأة بحياته وهي فاسدة وكثيره الغيبة والنميمة.
  • عندما يرى الشخص في منامه أنه يحاول بإمساك الفأر ولكن ليس لديه القدرة فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للكثير من الهموم والمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة.
  • وإن رؤية قتل الفئران فقد تدل على الانتصار على الأعداء والتخلص من جميع الهموم والمشاكل والأحزان.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. رئيت اعلي ستائر الصاله براز فئران كثير صدفه
    وبحثت عن الفئران وجت واحد اعلي الستائر ونزل تحت ولكن شكل مختلف عن الفئران فمه اسود عريض ولونه جسمه رصاصي فاتح

  2. راى زوجي فارة في حجري وتمنعني من دخول غرفة نومنا وهو مستلقي على السرير وانا اطلب منو ياخدها من حجري

    1. تدل الرؤية علي حبك لرجل اخر
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  3. حلمت اني في بيت والدتي وشمين ريحه مش كويسه بنشوف فوق الدولاب لقينا سجاده فبنبعد السجاده لقينا فار وقلنا ميت وكنا قرفانين وبنبعد السجاده اكتر لقينا فيران وقعت مش عارفه عددهم كانوا اكتر كن 6وحجمهم كبار ولونهم غامق افتكرنهم ميتين لما وقعه لكن فجاءه صحيوا وجريوا وانا خفت وكنت قرفانه وسمعت حد بيقول ان في واحده اعرفها لقيت بردوا فيران وحطتهم في شنطه ورايحه ترميهم وفجاءه لقيت فار لازق علي وشي وانا خايفه وقرفانه جدا وبحاول ابعده مش عارفه وبشد ذيله اتقطع زي اكنه طري ومهري فعايزه اشيله وقرفانه جدا فلقيت جوانتي لبسته وحاولت اشيله وكل مامسكه من مكان واشده علشان لازق عليه بيتهري واشده لحد ماشيلته وكان جزء منه المهري جيه بجانب فمي وكنت قرفانه جدا فشلته وقعدت امسح علي وشي وفمي جامد لاني كنت قرفانه اوي مع العلم اني متزوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *