تفسير رؤية الحواجب في المنام

أ / هدير سعيد

كثيرا ما نتساءل حول أهمية الحواجب فى وجه الأنسان ،ويغفل الكثير منا عن تلك الأهمية ،إلا أن الله عز وجل لم يخلق أى شىء فى الكون عبثا دون أهمية ،حيث أن الحواجب تمنع سقوط العرق أو المطر على العين مباشرة ،كما تضفى الحواجب جمال على شكل الأنسان

تفسير رؤية الحواجب في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين إذا رأي الشخص في منامه الحواجب فقد تدل هذه الرؤية على سمعة وكرامة وأخلاق الرائي، وتشير في الكثير من الأحيان على حصول الرائي على وظيفة جديدة سوف يحقق من خلالها على أعلي المناصب والمراكز، بينما رؤية الحواجب الكثيفة فقد تدل على الخير والرزق والمال الكثير.
  • وعندما يرى الشخص في منامه الحواجب متصلة ببعضها فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياة الرائي وعيشته في حياة مليئة بالسعادة والفرح والسرور، بينما رؤية الحواجب السوداء فقد تدل على تغير أحوال الرائي للأفضل والأحسن.

تفسير رؤية الحاجب في حلم الرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه الحواجب فقد تدل هذه الرؤية على تغيير حياة الرائي للأفضل، بينما رؤية الحواجب المتصلة ببعضها فقد تدل على أنه شخص محبوب ويحبونه الكثير من الأشخاص.
  • وإذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم برسم الحواجب فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للهموم والمشاكل والأحزان، بينما رؤية الحواجب ذو الشعر الكثيف فقد تدل هذه الرؤيا على الخير والرزق والمال الكثير القادم له.
  • وعندما يرى الرجل في منامه سقوط شعر الحاجب على عينه فهي بشرى سارة له بأن الله سبحانه وتعالى سوف يرزق بمولود عن قريب.
  • وإذا رأي الشاب الأعزب في منامه سقوط شعر الحاجب على عينه فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب من فتاة صالحة ومطيعة.

رؤية الحواجب في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في منامها الحواجب متباعدة فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للهموم والمشاكل والأحزان، وتشير في الكثير من الأحيان على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة.
  • إن رؤية تباعد الحاجب ولكن بشكل خفيف فقد تدل هذه الرؤية الخير والرزق القادم لها، وأما إذا رأت أنها تقوم برسم حواجبها فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجها وعيشتها في حياة سعيدة معه.

تفسير رؤية الحواجب للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها الحواجب متصلة ببعضها البعض فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وحبها الشديد لزوجها.
  • إن رؤية الحواجب ذات الشعر الكثيف فقد تدل على الخير والرزق والمال الكثير القادم له، بينما رؤية سقوط شعر الحاجب على عينه فهي علامة على الحمل القريب والجديد لها.

رؤية الحواجب في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها الحواجب فقد تدل هذه الرؤية على قرب ولادتها وسوف تكون ولاده سهله ويسيره وسوف يكون مولودها بصحة جيدة يتمتع بها.

تفسير الحواجب في المنام للفتاة العزباء

  • يقال بأن رؤية الفتاة العزباء التي ترى في منامها أن حواجبها تتصل ببعضها فإن ذلك يشير إلى أنها سوف تتلقى الكثير من الخير والفرح والسعادة خلال أيامها القادمة.
  • بالإضافة أن رؤية الفتاة العزباء لحواجبها أنها ثقيلة جدًا وكان حالها يبدو عليه السعادة فهذا من الدلالات على أنها سوف يمن الله عليها بالكثير من الخير والفرح والرزق الكثير.
  • كما أنه يقال بأن رؤية الفتاة العزباء لحواجبها أنها منظمة وذو شكل جميل فهذا يعني دنو موعد زفافها.
  • بجانب أن زفافها سوف يكون على شخص ذو مميزات جيدة وأخلاق عالية هذا بجانب أن حياتها الزوجية سوف ملؤها الاستقرار وراحة البال والسعادة.
  • وفي حال بأن الفتاة العزباء ترى أن حواجبها تقترب من عيناها فإن ذلك يعني بأنها ستتلقى الكثير من الخير والرزق الكثير خلال أيامها القادمة.
  • كما أن البنت العزباء التي ترى في منامها أن حواجبها بيضاء اللون فإن ذلك يعني أن الله سوف ينعم عليها بالعمر الطويل وهي في صحة وسلامة خالية من أي مرض.

شاهد ايضا: أفضل أدوية لنمو شعر الحواجب

رؤية المرأة المتزوجة الحواجب في المنام

  • يقال بأن رؤية المرأة المتزوجة في منامها أن حواجبها ذات منظر جميل فإن ذلك يدل على أنها سوف تتلقى الكثير من الخير والرزق الوافر والفرح خلال أيامها القادمة.
  • كما قال العلماء حول رؤية المرأة المتزوجة في منامها أن حواجبها تتميز بالكثافة فهذا من الدلالات على أنها سوف تتلقى إخبار سارة وأن تلك الأخبار سوف تفرحها كثيرًا.
  • وفي حال أن رأت المرأة المتزوجة في منامها ان حواجبها تدنو من عينها فإن ذلك يعني بأنها سوف تكون قادرة على تحقيق أحلامها وآمالها وأهدافها والتي تسعى إليها.
  • كما يقال بأن رؤية المرأة المتزوجة أن حواجبها تتصل ببعضها وكان حالها يظهر عليه الفرح والسرور فإن ذلك من الأدلة على تلقيها حياة زوجية سعيدة مليئة بالاستقرار وراحة البال.

تفسير الحواجب في منام المطلقة لابن سيرين

  • يقال بأن رؤية المرأة المطلقة التي ترى في منامها أن حواجبها تتصل ببعضها البعض فإن ذلك يعني بأنها سوف تكون قادرة على تحقيق أحلامها وأيضًا كافة أهدافها التي تسعى إليها.
  • وفي حال ان رأت المرأة المطلقة إن حواجبها تتميز بالكثافة وكان حالها يظهر عليه السعادة والفرح فإن ذلك يدل على أنها سوف تكون قادرة على تخطي المشكلات التي تقابلها.
  • وأيضًا قدرتها على التخلص من الأحزان والمصاعب التي تتصدى لها خلال حياتها.

رؤية نتف الحواجب في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بنتف حاجبيه دل ذلك على سمعته الطيبة بين الأشخاص الأخرين، أما إذا رأى أنه يقوم بقص حاجبيه دل هذا على الشراكة وعلى تحقيق الكثير من الأهداف، وإذا رأى الرجل أن حاجبيه مكثفين وبها الكثير من الشعر دل ذلك على حصوله على رزق كثير وعلى الكثير من الأموال.

اما إذا رأى الرجل في منامه ان حاجبيه متصلان دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بصلة الرحم ويدل على حب أهله له، أما إذا رأى أن الحاجبين متباعدين دل على الكراهية وعلى المشاكل الكثيرة بينه وبين عائلته.

رؤية المراة الحامل لحواجبها في المنام

  • يقال بأن رؤية المرأة الحامل التي ترى في منامها انها تنظف حواجبها وكان حالها يظهر عليه الفرح والسرور.
  • فإن ذلك يعني بأنها سوف تكون قادرة على تحقيق كافة أهدافها وآمالها وكل ما تسعى إلى تحقيقه خلال حياتها القادمة.

تعرف علي : ما هو بديل تشقير الحواجب للحامل

تفسير رؤية الحواجب للشباب في المنام

  • يقال بأن رؤية الشاب وهو يعمل على تنظيف حواجبه فإن هذا من العلامات على قدرته على إنجاز كافة أهدافه وأحلامه التي يسعى إلى تحقيقها.
  • وفي حال أن رأى الشاب إن حواجبه تتصل ببعضها فإن ذلك من الحلام المحمودة التي تنبأ بحصوله على عمل ذو قيمة وداخل مكان جيد.

نتف الشعر والحواجب في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بنتف حاجبها دل ذلك على الرغبة في تحسين مظهرها وعلى عدم ثقتها في نفسها، أما إذا رأت سقوط حاجبها دل ذلك على المرض والحزن الشديد وفقدان شخص عزيز عليها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بإزالة شعر الجسم بصورة كاملة، فإن هذه الرؤية واحدة من الرؤى الغير مستحبة حيث أنها تدل على فوات الفرص وضياع الكثير من الفرص الهامة في حياتها وأنها نادمة بصورة كبيرة بسبب هذا الأمر، أما إذا رأت أنها تقوم بنتف شعر اليدين دل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها.

تفسير لون الحواجب في المنام

الحواجب ذات اللون الأسود دلالة على صلاح أحوال الرائى فى حياته ،أما رؤية الحواجب البيضاء دلالة على طول العمر للرائى ،أو قد ينذر بتغير أحوال الرائى للأسوأ ،ومعاناة الرائى من الهموم والمتاعب ،والله أعلم.

نتف الشعر والحواجب في المنام للمتزوجة

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بإزالة الشعر الزائد دل ذلك على أنها سوف تمر بضائقة مالية شديدة، أما إذا رأت أنها تقوم بحلاقة شعر الجسد بواسطة الشفرات
  • فإن هذه الرؤية تدل على تغييرات كبيرة على مستوى الأسرة والعائلة بصورة إيجابية، أما إذا رأت أنها تقوم بإزالة الشعر بالكامل دل ذلك على الدخول في مشروع والحصول على الأموال.
  • إذا رأت السيدة المتزوجة ان أحد الأشخاص يقوم بإزالة شعر قدميها فإن هذه الرؤية تدل على المشكلات الصعبة، وتدل على عدم قدرتها على مواجهة الازمات واعتمادها على الغير، أما إذا رأت أن زوجها يقوم بنتف حاجبيه دل ذلك على المرض والتعب الشديد وقد يدل على خسارة الأموال.

التعليقات

  1. رأيت في حلمي كأن. شعر حواجبي طويل قمت بجمعه وربطه (بالاستيك) وقلت لأمي كيف جائني عملت حركة بأنه لم يعجبها قلت لها أنا أعجبني، بعدها قامت أختي الاكبر مني إسمها فاطمة بقصه حتى بدى لي گأنه في النمو لكن كل شعرة بها عدد كبير من الشعيرات قويين

  2. السلام عليكم اختي حلمت أن في شريط ورق شفاف يخرج ما بين الحواجبها ومن أذنها وهي بتاخد الورق دة ترميه تلاقي في شريط تاني طلع من بين حاجبيها تاخده ترميه وهكذا وكأن الشريط عمال يقررر هي متزوجة وعندها ولد وبنت

  3. السلام عليكم
    تحلمت اني قاعده اسوي اشقر حواجبي وارتبها وكانت معي سلفتي ( زوجة اخو زوجي ) وكمان كانت هي تسوي حواجبها هي خلصت وترتبت حواجبها انا لسى اسويها ف ماعجبتني انو لون حواجبي فاتحين ابغى اغمقهم شوي ف رحت عندها وقلت عند صبغ اسود عشان اغمق لونهم قالت لا ورجعت ناظرت ف المرأه لقيت حاجبي الايمن طال شوي صار حواجبي كثييفه مرره والتصق مع شعري من فوق وصار مع لون شعري اشقر وقمت ارتبه والفه يمين وشمال ..
    متزوجه وعندي مشاكل مع زوجي

  4. حلمت انى شوفت حواجبى خفيفة خالص و بعد كدا وقعت ف انا اتخضيت و بصيت ف المراية لاقيتها خفيفة جداا لدرجة ان انا شايفاها بصعوبة مع العلم انى انسة
    ارجو الرد

  5. حلمت انو خليت بنت جارتنا القديمة تعمللي حواجبي وخربتلي ياهم وما عجبني
    عزباء
    علاقة حب مع شب

  6. طلبت من رفيقتي ان تصلي صلاة الاستخارة على نية زواج فرأت في المنام ان ابنها يحلق حاجبه ورأت قطع من الخبز اليابس ومتعفن على الارض وهي تحاول جمعه افيدوني جزاكم الله خيرا

  7. متزوجه
    حلمة بسقوط حواجبي وضليت ابكي لانه علامه ع مرضة السرطان وقريب امي جالسه تقرء قران وجئت لها فوضعت اصبعها في فمي وزاذ بكائي وانا اقول انا عم اموت انا عم اموت واستيقظة من نومي

  8. رأيت ان حواجبي متلاصقه مع بعض ومرتبه الحاجب الايمن من الامام لونه اخضر ونهايته اسود والحاجب الايسر لونه احمر ونهايته اسود وكنت ارى نفسي في المرآه.
    عزباء

  9. السلام عليكم رأيت كأن حواجبي مصبوغه بالاشقر ولكن لم ترسم وكنت في مناسبه وكنت احاول ان احصل على قلم لارسمها ولم اجد
    وكنت منحرجه منها وكان شعري مصبوغ اصفر قد نزلت الصبغه وبانت الجذور اسود متزوج ولدي ٤ اطفال موظفه لدي ديون ولدى زوجي

  10. عزباء ان انا مسحت موس و شلت حاجبى الشمال بس بس انا مكنش فى نيتى اشيله كنت عايزه اظبتو بس و كنت قدام المرايا رحت نزلت محل اشتري اى حاجه تعدل بيها حواجبي بعد ما جبتهم و خلاص هاخدهم ماما قالتلى سبيهم وتعالى و مردتش تخلينى اجبهم و مشيت معاها و انا حاطه ايدي على حواجبي خايفه حد يشوفنى كده و دخلت بيت جميل اوى اول ما دخلتو حواجبي اتعدلت وبقا لونها اسود و كثيفه و بقا شكلها جميل البيت ده بيت زميلى ومتجوزاه وقعد يحكى معايا انو متخانق مع نسيبو و عايز يصالحو بس نسيبو مش راضي يصالحو غير لما انا اكلمو وفعلا انا كلمتو و اتصالحو بس الاتنين واقفين لبعض بسبب ان ده بيحبنى و ده جوزى وبيحبنى (ملحوظه : زميلى ده انا مش بفكر فيه ولا عندي ميول ليه احنا زمايل مش اكتر و هو فعلا اتخانق مع نسيبو بسبب انه عاكسنى ومش بيكلمو بعض )

  11. حلمت اني ارسم حواجبي (اعتقد انني لم انظر الى مرايه عندما رسمت حواجبي ) بعدها امي تقول لي انني رسمت حواجبي ملتصقين مع بعضهما وانظر الى مرايه كانت كلمها صحيح رسمت ملتصقتين عزباء تقدم لي ولد خالتي قبل اسبوع وصليت صلاة استخارةهل لها علاقة في حلم

  12. السلام عليكم
    رأيت اني في محل أواني الفخار اشتريت شيءا لم اتذكر ما هو ربما أواني صغيرة للزينة و بعضها اتى شرطي كأنه يراقبني
    السن٣١ مطلقة
    جزاك الله خير

  13. السلام عليكم ورحمة
    رأيت شرطيين اوقفوني و صارو يسألوني و بعدين واحد منهم قلتلو لقد سرقة لي تلفوني نضر الي و اتى بزجاجة طلاء احمر كان قد جربها على يد امرأة و قال هادي تلاءمك و اهداني اياها
    انا منفصلة و عندي بنت

  14. السلام عليكم ورحمة
    رأيت شرطيين اوقفوني و صارو يسألوني و بعدين واحد منهم قلتلو لقد سرقة لي تلفوني نضر الي و اتى بزجاجة طلاء احمر كان قد جربها على يد امرأة و قال هادي تلاءمك و اهداني اياها

  15. السلام عليكم
    رأيت اني دهبت لموعد مهم لما وصلت جلست قدام امرأة و كان لي شارب فازالته لي بالشمع و قلت لها جيد لم يتبقى الا قليل من الشعر.
    السن ٣١ ام لبنت و منفصلة

  16. السلام عليكم
    ياريت تفسريلي حلمي
    رؤايت كاني داهبة لارعى الغنم فادا بي أقف و أرى شخص اسمر يرقص في المسجد
    شكرا

  17. السلام عليكم
    رأيت أن حاجبي الايسر منتوف كله فحاولت رسمه بشكل عشوائي و صار غير جميل فمسحته و اتت امرءة لا أعرفها فرسمته بالتاطو جيدا و صار جميل و سالتها هل سيدوم.
    السن ٣١ مطلقة و عندي بنت

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حلمت ان ابنى خالى طلب منى قلم تصحيح حواجب وسالته عن اللون اللى عايزه
      وبعدين قولت ليه معاك قلمين اهو بنى واسود

  18. حلمت بأن زوجة خالي (فالواقع هي قريبة مني جداً وأحبها مثل أمي اسمها سعيدة ) كأنها بحثت في اغراضي فوجدت حقيبة يدي بيضاء جديدة وصغيرة وجميلة كأنها فرحت وحملتها على كتفها وقالت لسأخودها لأحضر بها مناسبة فقلت لها لا وأنا أتدلل (بدلال يعني) انها حقيبة المفضلة ثم وكأن الحقيبة أصبحت قديمة بعض الشيء فقلت لها انظري فيها بعض التقطيع فقالت لي ليست مشكلة وكانت فرحة كثيراً ولكن لست متأكدة وكأني حاولت أخذها لا أتذكر إن استطعت أو لا بعض الأجزاء غير واضحة كما أني رأيت خالي فالمنام
    مع العلم أن زوجة خالي هاتفتني في ذلك اليوم فالواقع وهاتفتني قبل الحلم فالواقع وهي تريد المساعدة لكن أبي غضب لأنة يظن أنها تريد بي المصلحة لا غير فالواقع مع العلم أنها فالواقع تأخذ مني اغراضه وخاصةً حقائب يدي ولكن منذ أكثر من 5 أشهر هل يتغير تفسير الحلم في هذه الحالة ؟؟ أرجو الرد السريع على تعليقاتي لقد وضحت أكثر فالتعليق السابق أرجو أن تنذر إليه بعين الإعتبار أرجو تفسيراً وضحاً ومفرحاً انشاالله!
    حالتي مخطوبة

  19. حلمت بأن زوجة خالي (فالواقع هي قريبة مني جداً وأحبها مثل أمي اسمها سعيدة ) كأنها بحثت في اغراضي فوجدت حقيبة يدي بيضاء جديدة وصغيرة وجميلة كأنها فرحت وحملتها على كتفها وقالت لسأخودها لأحضر بها مناسبة فقلت لها لا وأنا أتدلل (بدلال يعني) انها حقيبة المفضلة ثم وكأن الحقيبة أصبحت قديمة بعض الشيء فقلت لها انظري فيها بعض التقطيع فقالت لي ليست مشكلة وكانت فرحة كثيراً ولكن لست متأكدة وكأني حاولت أخذها لا أتذكر إن استطعت أو لا بعض الأجزاء غير واضحة كما أني رأيت خالي فالمنام مع العلم أن زوجة خالي هاتفتني في ذلك اليوم فالواقع وهاتفتني قبل الحلم فالواقع وهي تريد المساعدة لكن أبي غضب لأنة يظن أنها تريد بي المصلحة لا غير فالواقع مع العلم أنها فالواقع تأخذ مني اغراضه وخاصةً حقائب يدي ولكن منذ أكثر من 5 أشهر هل يتغير تفسير الحلم في هذه الحالة

    حالتي مخطوبة

    1. تدل الرؤية على اقتراب زواجك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    2. انشاالله يا رب إذاً ماهو التأويل الذي يؤخذ به هل هو الأخير أم أنه يؤول على أول تفسير ?

    3. تدل الرؤيه على اقتراب موعد الزواج او الخطوبة والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. يعني أن التفسير الأول خطأ، أو غير مُحتمل فإنه بإذن الله لا يقع !! لأن تحقَّق التفسير الأوَّل للرؤيا مطلقًا، ولا يتحقَّق أيُّ تفسير آخر بعده.يتحقَّق التفسير الأوَّل للرؤيا بشرط أن يكون مُحتملًا، وإلَّا فلا.يعني أن التفسير الأول الذي قمتم به هو غير محتمل !! أرجو منكم أن تطمئنني

        1. ارجو ارسال الحلم بشكل واضح وسوفا نرد عليك مع كتابة الحالة الاجتماعية

  20. حلمت بأن زوجة خالي (فالواقع هي قريبة مني جداً وأحبها مثل أمي اسمها سعيدة ) كأنها بحثت في اغراضي فوجدت حقيبة يدي بيضاء جديدة وصغيرة وجميلة كأنها فرحت وحملتها على كتفها وقالت لسأخودها لأحضر بها مناسبة فقلت لها لا وأنا أتدلل (بدلال يعني) انها حقيبة المفضلة ثم وكأن الحقيبة أصبحت قديمة بعض الشيء فقلت لها انظري فيها بعض التقطيع فقالت لي ليست مشكلة وكانت فرحة كثيراً ولكن لست متأكدة وكأني حاولت أخذها لا أتذكر إن استطعت أو لا بعض الأجزاء غير واضحة كما أني رأيت خالي فالمنام حالتي مخطوبة

    1. تدل الرؤية علي احد يسرق فرحتك
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. يعني أن أحداً سوف يسرق مني فرحتي !!لم أفهم هل سرق مني فرحتي أم فالمستقبل !!يعني فرحتي في ماذا !!هل هي شيء مثل تشويه سمعة مثلاً لا قدر الله مع العلم أني هذه الفترة أعاني من الوساوس والتوتر ولكن الحمدلله لا يوجد شيء يدعو للقلق !!هل هي زوجة خالي !

        1. تدل الرؤيه على الخداع من شخص تعرفه والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      2. مع العلم أن زوجة خالي هاتفتني في ذلك اليوم فالواقع وهاتفتني قبل الحلم فالواقع وهي تريد المساعدة لكن أبي غضب لأنة يظن أنها تريد بي المصلحة لا غير فالواقع مع العلم أنها فالواقع تأخذ مني اغراضه وخاصةً حقائب يدي ولكن منذ أكثر من 5 أشهر هل يتغير تفسير الحلم في هذه الحالة ؟؟ أرجو الرد السريع على تعليقاتي لقد وضحت أكثر فالتعليق السابق أرجو أن تنذر إليه بعين الإعتبار أرجو تفسيراً وضحاً ومفرحاً انشاالله! أريد معرفة فرحة ماذا بضبط؟أرجو أن يتغير تفسير الحلم يا رب

        1. تدل الرؤية علي الرجوع عن قرازك
          والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      3. كما انني فسرت لديكم الكثير من الأحلام وكانت كلها مبشرةوالحمدلله وكان هذا قبل يوم ويومين من هذا الحلم !أرجوكم يقال أنا التفسير على التأويل الأول كما فسرت لكم أن أعاني من ضغط نفسي ولكن الحمدلله كل شي عادي هل يتغير تفسير الحلم في هده الحالة و هل يبطل التأويل الجيد التأويل السيء

        1. تدل الرؤية علي طبعا يغير
          والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      4. استميحكم عذراً لم أفهم الجملة هل لكم أن تعيد صياغتها وهذا الشخص الذي يريد خداعي هل أن الآن في تواصل معه !!ويعني أن تأويل الأحلام المبشرة السابقة تبطل تأويل هذا الحلم!عذراً على كثرة الأسئلة !ولكن ماهية الفرحة التي قصدتها؟ أرجو أن تراجعوا جميع تعاليقي لكي تفهم قصدي وشكراً

        1. ان شاء الله والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      5. يعني هل يبطل التفسير الأول الآن ؟؟ لقد عاودت إرسال الحلم أرجو إجابة واضحة لأني لم أفهم تأويله هل هو جيد أم لا؟ أرجو أيضاً الإجابة على سؤالي: عندما فسرتم لأحلامي التي سبقته على أنها جيدة ومبشرة انشاالله هل تبطل هذه المبشرات تأويل هذا الحلم ؟؟

        1. ارجو ارسال الحلم بشكل واضح وسوفا نرد عليك مع كتابة الحالة الاجتماعية

  21. حلمت بأني أمام المرآة و عندما أقوم بمسح حاجبي أرى سقوط شعر حاجبي في إصبعي فذعرت وإتجهت إلى أختي وقلت لها انظري إلى الفراغ الذي أصبح في منتصف حاجبي فقالت لي لا لا تخافي انهما عادياً ولكني كنت مستاءة فعاودت النظر فإذا بي أشاهد ذلك الفراغ الخفيف وكأن حاجبي رغم ذلك كثيفان وشبه متصلان بجبيني (حاجبي فالواقع كثيفان ماشالله ) ثم قالت أمي سأذهب إلى الصيدلية فقلت لها سأذهب معك لأقيس ضغطي وسأرى مشكلة حاجبي ثم أبي يصيح على أخي الصغير(صاح عليه فالواقع ) كأننا في بيتنا القديم أو ممزوج بيتنا الحالي لا استطيع التفريق حالتي عزباء مخطوبة أعاني من وساوس هذه الفترة

    1. تدل الرؤيه على التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها الزواج والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  22. السلام عليكم
    حلمت انا ارسم حاجب اليمين بالقلم حاجب لاختي متزوجة وما تفسيره وانا عزباء عمري 28

  23. السلام عليكم انا عزباء وطالبة رأيت وكأنني اشتريت علبة مكياج خاص بالحواجب ( فرشاة للحواجب وبودرة حواجب) ووضعتها على حواجبي

  24. مرحبا انا حلمت اني كنت اتمشى انا و صديقتي و فجاة وقف علينا شخص اعرفه بس ما تكلمنا من فترة طويلة و كان بسيارة جميلة حمرا و ركبت قدام و صديقتي ورا و كنت فرحانة . انا عزبا

  25. مرحبا انا حلمت اني ارقص مع امراة ما شفتها من قبل و لا اعرفها و كان معاها ابنها و نرقص مع بعض بس من دون موسيقى ؟ شو تفسير انا عزبا

    1. الحلم يعكس لمرورك بمتاعب نفسية نتيجة مشكلة تعرضتي لها او تتعرضي عليها بالقريب و يلزمك التقرب الى الله اكثر و حسن الالتزام بالصلاة لتجاوز هذه المحنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *