ابحث في الموقع

منتجعات وفنادق طيبة أراك بالصور

منتجعات وفنادق طيبة أراك بالصور

منتجعات وفنادق طيبة أراك عبر موقع محتوي, تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تليق بزوار المملكة من الحجاج والمعتمرين والمستثمرين أيضا، كما تتعدد شركات السياحة السعودية، نقدم لكم منتجعات وفنادق طيبة أراك.

فنادق طيبة أراك

تتعدد المشاريع الفندقية التي قدمتها شركة اراك تليق بزوار المملكة، بل إن من هذه الفنادق من يحصل على جوائز وأوسمة عالمية تقديرا للخدمات المميزة التي يقدمها الفندق.

فندق جدة أراك

يقع الفندق في طريق الأندلس شمال ميدان طارق بن زياد ،مدينة جدة، بإجمالي مساحة قدرها، 43/8,759م2، كما يضم الفندق أجنحة فندقية فاخرة للغاية.

منتجعات وفنادق طيبة أراك

طيبة آراك المدينة المنورة

  • من أجمل فنادق أراك على الإطلاق، حيث يقع في المدينة المنورة، كما يطل على المسجد النبوي الشريف بشكل مباشر، كما نال هذا الفندق تحديدا، أعلى تقييم في المدينة المنورة، حيث حصل على تقييم قدرة 8.8 درجة.
  • الفندق يوفر خدمات ذاتية في المدينة المنورة، أما الأجنحة داخل الفندق، فهي ذات طراز خاص يليق بضيوف الفندق، حيث الأثاث الخشبي المميز، وأقمشة مزخرفة جذابة.
  • ومن الأمور المميزة الموجودة في الفندق، مركز طيبة المتخصص للتسوق، جميع الأجنحة مزودة بخدمة الواي فاي بشكل مجاني وبها شاشة مسطحة.
  • أما المطبخ فهو موجود داخل كل جناح، وكامل التجهيزات، فضلا عن متجرا كبيرا لبيع الهدايا في مكتب الاستقبال، فضلا عن مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية والمحلات التجارية، كما يوفر الفندق إمكانية تخزين أمتعة النزلاء، مع وجود الفندق مواقف مخصصة للسيارات.

تعرف علي: ترتيب أشهر فنادق تونس 3 نجوم

فندق مكة أراك

يقع في شارع أجياد بمكة المكرمة، وهو من ضمن الفنادق الأربعة نجوم، ويتكون من 14 طابق ويضم حوالي 436 غرفة، و يبعد عن المسجد الحرام ما يقرب من 1.7 كيلو متر، كما يضم 116 موقف، و مطعم ودور مصلى، وثلاث مواقف للسيارات، دور أرضي مخصص لاستقبال والمحلات التجارية.

منتجعات وفنادق طيبة أراك

فندق المدينة أراماس

يقع في المنطقة المركزية التي تحيط المسجد النبوي الشريف الممتد على طريق السلام، يحتوي على 280 غرفة فخمة، ويتكون من 10 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، كما يحتوي على 31 محل تجاري، وهو فندق من فئة الخمس نجوم.

منتجعات وفنادق طيبة أراك

منتجع ينبع أراك

يضم المنتجع عدد 63 شاليه و22 غرفة فندقية فخمة، ومساحته الكلية تصل إلى 45 ألف متر مربع، ويقع على كورنيش مدينة ينبع الجديد، ويضم العديد من الخدمات الرياضية على رأسها حمامات السباحة.

منتجعات وفنادق طيبة أراك

شركة أراك

تعود لعام 1997، يقع مركزها الرئيسي في المدينة المنورة، تأسست برأس مال يبلغ قدره 50 مليون ريال سعودي، الشركة متخصصة في الأنشطة التي تتعلق بالمتنزهات والفنادق، حيث تؤسس الفنادق والمنتجعات السياحية، نادي الرياضات البحرية، والحدائق، فضلا عن تقديم خدمات مميزة في السفر والسياحة والرحلات خارج وداخل مدن المملكة.

قدمنا لكم المزيد حول منتجعات وفنادق طيبة أراك المميزة والفاخرة والتي تقدم كل الخدمات التي قد يحتاج إليها الزائر.

إغلاق