التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة مكان حاسوبك او هاتفك المسروق عبر موقع محتوى، ينزعج عدد كبير من الأشخاص عندما تتعرض أجهزتهم مثل الهواتف الذكية أو الحاسوب للسرقة ويبحثون على العديد من الطرق والوسائل المختلفة لإرجاعها فى أسرع وقت، فبعد تطور التكنولوجيا وانتشار العديد من التطبيقات المختلفة ظهرت تطبيقات متخصصة فى معرفة مكان الحاسوب أو الهاتف المسروقة فى أسرع وقت، ويعد تطبيق PREY ضمن هذه التطبيقات التى نخوض الحديث عنها اليوم.

تطبيق PREY

تطبيق PREY

والجدير بالذكر ان تطبيق PREY أحد التطبيقات الرائعه التى يمكن الإعتماد عليها لمعرفة مكان جهازك المسروق، حيث يدعم التطبيق كافة الأجهزة المختلفة سواء اللاب توب، ماك، ويندوز، لينكس وغيرها، بالإضافة إلى معرفة أماكن الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد و iOS، وبالتالى يعد من التطبيقات الهامة التى لا يمكن الإستغناء عنها.

ومن جانبه يحتوى التطبيق على العديد من الأدوات والخصائص التى يسهل التعامل معها، فالتطبيق متوفر بتصميم منظم ولا يحتاج إلى اتباع الكثير من خطوات الشرح لإستخدامه، كما أنه متوفر مجانا بدون دفع أى مصاريف أو مبالغ مالية، لذلك دعونا نتطرق  معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق PREY، كما دعونا نوضج لكم كيفية استخدامه وتحميله.

مميزات تطبيق PREY

  • يتميز تطبيق PREY بالقدرة على حماية جهازك من السرقة.
  • امكانية التحكم عن بعد بالجهاز من خلال الموقع الخاص بالتطبيق.
  • امكانية كتابة البيانات الخاصة بك على شاشة الهاتف لعرضها عند اغلاقة للإتصال بك فى حاله ضياعه.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يتوفر بواجهه سلسة وتصميم رائع.

شرح تطبيق PREY

  1. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الخاص بالتحميل المتوفر أسفل المقال.
  2. وبعد تحميل التطبيق يمكنك الدخول عليه.
  3. قم بالضغط على  GET STARTED لإنشاء حساب خاص بك علي الموقع.
  4. وبعد ذلك قم بكتابة تفاصيل الحساب.
  5. ثم اضغط علي Sign up ليتم إنشاء الحساب بنجاح.
  6. وبعد ذلك ينتقل إلى لوحة التحكم لإضافة الاجهزة الخاصة بك.
  7. ثم تقوم بربط الاجهزة ببعضها.
  8. وبعد ذلك قم بالضغط علي Download.

تحميل تطبيق PREY

تطبيق PREY

ولكل من يبحث عن الرابط الخاص بتحميل تطبيق PREY، فهو متوفر على الرابط التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالى، حيث يمكنك اختيار الجهاز الذى ترغب فى تحميل التطبيق عليه، وبإتباع الخطوات التى تظهر أمامك يمكنك تحميل التطبيق فى غضون دقائق بسيطة على جهازك، فالتطبيق سهل وبسيط فى التعامل معه.

ومن هنا انتهى حديثنا خلال السطور السابقة حول توضيح كيفية معرفة مكان هاتفك او حاسوبك المسروق بإستخدام تطبيق PREY، فشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *