التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الرافدين الاخبارية 2021 Al Rafidain TV, تعد قناة الرافدين العراقية من أهم القنوات الإخبارية الموجودة حاليا في العراق، وتهتم القناة بعرض جميع القضايا السياسية والأمنية التي تشغل تفكير عدد كبير من أبناء الشعب العراقي، ونظرا للشفافية والنزاهة التي تتميز بها القناة عن غيرها، استطاعت تحقيق نسبة كبيرة من المشاهدات منذ بداية ظهورها، وبدأ هذا الجمهور مؤخرا يبحث عن ترددها الجديد.

تردد قناة الرافدين 2021

يمكنك متابعة جميع الأخبار والبرامج السياسية على مدار الساعة، من خلال ضبط الجهاز على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
نايل سات 12380 27500 H 5\6

تأسست قناة الرافدين الإخبارية في أكتوبر من عام 2006، وتهتم بمناقشة جميع الأمور السياسية التي تخص الشأن العراقي الحالي، هذا بجانب حرصها على بث كافة الأخبار اليومية بشكل حصري ولحظة بلحظة، مما جعل الإقبال يتزايد عليها.

تسعي القناة لبث روح الوطنية من جديد لجميع أبناء العراق، كما تبعث فيهم الأمل وتدعوا جموع الشعب إلي الإتحاد من أجل القضاء على الاحتلال الموجود حاليا، وتعود للدولة رفعتها وكرامتها مرة أخري.

تردد قناة الرافدين العراقية علي سهيل سات 2021

استمتع الان بمشاهدة أفضل المحللين السياسيين على القمر الصناعي سهيل سات عن طريق التردد الاتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الجودة
سهيل سات 11142 27500 V 5\6 SD
  • أصبحت قناة الرافدين من القنوات الرائدة المتواجدة حاليا على الساحة العراقية والمتخصصة في مناقشة كل الأمور المتعلقة بالظروف الراهنة، وعلى الرغم من ذلك تسعى جاهدة لجلب المزيد من المتابعين.
  • لم تقتصر قناة الرافدين على عرض محتوى سياسي فقط، بل قامت بتنويع المحتوى الذي تقدمه لكافة متابعيها ومحبيها داخل العراق وخارجها، وتنفرد عن منافسيها ببث حي ومباشر لأهم الأحداث الجارية.
  • تحرص قناة الرافدين العراقية علي اقتناء كافة الإعلاميين العاملين بها بكل دقة وبعناية كبيرة جدا، وذلك لأنهم هم الوجه الحقيقي للقناة.

نبذة عن قناة الرافدين العراقية

هي قناة رائدة في عرض جميع الأخبار الداخلية والخارجية الخاصة بدولة العراق بكل شفافية وصدق، وجذبت القناة منذ بدايتها العديد من المشاهدين وذلك بسبب محتواها الحصري والمميز، بالإضافة إلي وجود باقة من الإعلاميين المتميزين الذين يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات.

شاهد أيضا:
  • كما أن لقناة الرافدين دور فعال في المناداة باستقلال العراق، ويظهر ذلك من خلال برامجها المختلفة التي تطالب الشعب بالترابط مع بعضهم البعض، للتخلص من الاستعمار.
  • تتميز القناة بأنها مجانية تماما، ولا تحتاج إلى دفع أي أموال من أجل تحميلها على كافة أجهزة الاستقبال، هذا بجانب برامج التي تبث يوميا بدون انقطاع.

أبرز برامج قناة الرافدين العراقية 2021

تقدم القناة عدة برامج متنوعة في المجال السياسي والديني، هذا بجانب اهتمامها بعرض البرامج الثقافية والاجتماعية، ولعل أبرز ما تقدمه القناة هو:

  • بغداديات: ويعرض في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء، ويعاد يومي الجمعة والسبت في تمام الثانية والنصف بعد الظهيرة.
  • برنامج منبر الرافدين: ويعرض الإعلامي المميز مصطفى الملا في الخميس من كل أسبوع في تمام السادسة مساءا.
  • حكاية مدينة: ويعد من البرامج الإجتماعية التي تعرض تاريخ كل مدينة داخل العراق.
  • عندي وطن: ويقدمة الرائع بلال بداع، ويتم من خلاله مناقشة أمور أدبية وفكرية من قبل الأدباء وأمهر المفكرين.
  • برنامج مع الناس: ويعرض مرتين أسبوعيا يومي السبت والثلاثاء في تمام السابعة مساءا.

قناة الرافدين بث مباشر 2021

  • كما سمحت القناة ومشاهدة برامجها على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الرابط: facebook.com/Alrafidain
  • لم تنسي القناة محبيها على موقع تويتر وقامت بإنشاء صفحة رسمية لها يعرض من خلالها كافة البرامج عبر بث مباشر، ويمكنك المشاهدة حاليا من خلال الضغط علي: twitter.com/alrafidain_tv

الآن يمكن تثبيت التردد الجديد الخاص بقناة الرافدين العراقية بكل سهولة ويسر وبدون سداد أي رسوم إشترك، فقط كل ما عليك هو كتابة التردد في المكان المحدد له، واستمتع بمتابعة كافة شئون دولة العراق.

عزيزي القاريء نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع تردد الرافدين العراقية 2021 Alrafidain عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *