التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرافدين بلس علي النايل سات
تردد قناة الرافدين بلس 2019

تردد قناة الرافدين بلس علي النايل سات نقدمه لرواد موقع محتوى الكرام المهتمين بمشاهدة برنامج ستاد الزمالك الذي يتم عرضه على قناة الرافدين بلس عوضاً عن برنامج الكابتن خالد الغندور الزمالك اليوم الموقوف بثه على قناة المحور لمدة 30 يوم من قبل المجلس الأعلى للإعلام المصري.

تردد قناة الرافدين بلس 2019

تمتاز قناة الرافدين المصرية بمواكبتها المتميزة للمستجدات السياسية والإقتصادية والرياضية والإجتماعية على الساحة المصرية بوجه خاص والعربية والدولية عامة مما جعلها واحدة من القنوات الاخبارية المصرية المفضلة للجمهور المصري والعربي.

وضاعف من أعداد الباحثين عن تردد قناة الرافدين المصرية وخاصة بعد قيامها ببث برنامج نادي الزمالك الجديد، الذي يوفره موقع محتوى لزواره الأعزاء فيما يلي حرصاً منه على تلبية رغباتهم ومتطلباتهم من القنوات التليفزيونية بجميع تصنيفاتها وجنسياتها.

تردد قناة الرافدين بلس نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11430 (v)27500عمودي3/4

تردد قناة الرافدين hc

أستطاعت قناة +AlRafidain والتي كانت تعرف سابقاً بفضائية hc أن تستحوذ على أهتمام قطاع كبير من عشاق الأخبار المحلية والعالمية في مصر والدول العربية بفضل برامجيتها المتكاملة التي تهتم من خلالها برصد كل ما هو جديد في الشارع المصري والعربي حاملة شعار الإعلام بشكل مختلف.

برامج قناة الرافدين بلس

قدمت قناة الرافدين hc باقة من أفضل البرامج الحوارية والإخبارية والرياضية والترفيهية والدينية والثقافية منها:

شاهد أيضا:

برامج قناة الرافدين بلس

  • برنامج أنفراد.
  • برنامج أهل كايرو.
  • برنامج شباب شو.
  • برنامج طريق النور.
  • برنامج أنا والمسئول.
  • برنامج حديث مصر.
  • برنامج حيل وأسرار.
  • برنامج نبض الشارع.
  • برنامج ستاد الزمالك.
  • برنامج نجوم في القلب.
  • برنامج أنين المسحوريين.

قناة الرافدين بلس

تضم قناة الرافدين بلس المصرية حزمة متنوعة من المزايا وعوامل النجاح التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من أنتشار وشعبية في مصر والمنطقة العربية منها:

  1. تنوع وشمولية خدماتها الإعلامية ذات الصبغة الإخبارية التي تجمع بين التثقيف والترفيه وتساهم في نشر الوعي الثقافي بين شرائح المجتمع.
  2. أهتمامها بسد أحتياجات متابعيها من الأخبار والبرامج المتنوعة والرياضة وطرحها المتوازن للقضايا العربية ومناقشة الملفات الساخنة.
  3. إلتزامها بالتقنية والإحترافية في بث مضمونها ومراعاتها للمعايير العربية وتطبيق الضوابط الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  4. توظيفها لكادر مميز من ألمع الإعلاميين والمحلليين والإستشاريين في كافة المجالات بجانب إداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يعملون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  5. إستخدامها لأحدث التجهيزات وأفضل أنظمة القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي المتوفر على جميع الأجهزة لتتيح لمستقبلي إرسالها رؤية نقية بسهولة متناهية.
  6. سعيها الدائم لتوسيع رقعة بثها الإعلامي لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. حرصها على تسخير التطورات التكنولوجية في خلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في كافة أرجاء العالم عبر إنشائها موقع على اليوتيوب وعدد من الصفحات الرسمية.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم بخصوص ما قد يواجهكم من صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *