التخطي إلى المحتوى

تطبيق Microsoft Download Manager لتحميل الملفات عبر موقع محتوى، تعمل شركة مايكروسوفت جاهدة على استمرار المنافسة القوية بين الشركات الأخرى وذلك بتقديم العديد من البرامج والتطبيقات الرائعه التى يبحث عنها كافة المستخدمين بمميزات ومواصفات مختلفةـ، فقد أطلقت تطبيق Microsoft Download Manager المتخصص فى تحميل الملفات.

تطبيق Microsoft Download Manager

Microsoft Download Manager 

والجدير بالذكر أن تطبيق Microsoft Download Manager أحد التطبيقات الرائعه التى يمكن الإعتماد عليها لتحميل كافة الملفات من الإنترنت بسهولة وبسرعة فائقة، فقد وفر التطبيق على المستخدمين التسهيلات الكثيرة فى عملية تحميل الملفات من المواقع المختلفة والتى تعرضهم للمشاكل والصعوبات فى الكثير من الأحيان.

ومن جانبه لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين لإحتوائه على العديد من الأدوات التى يسهل التعامل معها بدون تعقيد او اتباع المزيد من خطوات الشرح، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجانى ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى،لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات وعيوب تطبيق Microsoft Download Manager ،كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله مجانا.

مميزات Microsoft Download Manager

  • يتميز تطبيق Microsoft Download Manager  بواجهه سلسة وتصميم رائع.
  • سهولة تحميل الملفات من الإنترنت.
  • يتميز بسهولة التعامل معه بدون تعقيد.
  • تتناسب كافة الأدوات المتوفرة به مع كافة المستخدمين وحتى المبتدئين .
  • امكانية تحميل الملفات الكبيرة والصغيرة بطريقة أمنة.
  • يتميز بالقدرة على ايقاف التحميل فى أى وقت واستئنافه مرة أخرى.
  • امكانية تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد.

عيوب Microsoft Download Manager

كما وضحنا لكم مميزات التطبيق بالأعلى إلا أنه لا يخلو من بعض العيوب الطفيفة والتى تتمثل فى يعاب على التطبيق بأنه لا يعرض سرعة التحميل، فمبجرد الضغط على أيقونة التحميل يتم البدء فى التحميل على الفور، ويجب أن يقوم المستخدم بنسخ الرابط يدويا ووضعه فى المكان المخصص لإستكمال عملية التحميل، ولكن مميزات التطبيق تتفوق على هذه العيوب لبساطته وسهولة استخدامه، لذلك يلجأ إليه عدد كبير من المستخدمين.

تحميل Microsoft Download Manager

Microsoft Download Manager 

يمكنك تحميل تطبيق Microsoft Download Manager  على الجهاز بسهولة وسرعة فائقة، فهو متوفر على الصفحة الخاصة به ويمكن الدخول على لينك التحميل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، وفى غضون دقائق معدوة يتم تحميل التطبيق على الجهاز ويمكنك استخدامه على الفور.

وفى نهاية حديثنا عن تطبيق Microsoft Download Manager، نتمنى أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *