التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تي آر تي العربية 2020 TRT Arabi HD على عرب سات ونايل سات نقدم لزوار موقع محتوى الكرام هواة متابعة المسلسلات التركية المدبلجة ومحبي التعرف على الحقيقة وراء الأحداث الجارية في المنطقة العربية والعالم الدولي التي تتناول طرحها قناة تي آر تي العربية بمصداقية من خلال تقاريرها المفصلة وبرامجها التحليلية.

تردد قناة تي آر تي العربية

تمثل قناة TRT Arabi التي انطلقت عام 2010 م من قبل هيئة الإذاعة والتليفزيون التركية لتكون همزة الوصل بين الشعب التركي والشعوب العربية وجسر الحوار الممتد بين الثقافتين ببرامجها المتميزة من الأخبار والأفلام والمسلسلات والوثائقيات والبرامج المتنوعة التي يغلب عليها الطابع الإخباري.

القمرالتردد – القطبيةمعدل الترميز
نايل سات11392 رأسي27500 – 5/6
عرب سات12092 رأسي27500 – 3/4
تركسات11096 أفقي30000 – 5/6

نبذة عن قناة تي آر تي العربية

تتصدر تي ار تي عربي قوائم القنوات التركية المفضلة لدى جمهور الأخبار وعشاق الدراما التركية المدبلجة في الدول العربية ويعود السبب وراء ذلك إلى اعتمادها على اللغة العربية في بث مضمونها المتكامل والمتنوع وارتكازها على الشفافية والطرح المتوازن للملفات الساخنة والقضايا التي تهم المجتمع العربي وعرض وجهات النظر المختلفة به لتكون إنعكاس أطيافه.

برامج قناة تي آر تي العربية

قدمت قناة trt العربية باقة من أفضل البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية والترفيهية والاجتماعية والرياضية منها:

  • برنامج جيران.
  • برنامج الملعب.
  • برنامج بلا قيود.
  • برنامج بيت الدواء.
  • برنامج زوايا خاصة.
  • برنامج بيت الحكمة.
  • برنامج حتى الساعة.
  • برنامج ألف باء تركيا.
  • برنامج ما بين السطور.
  • برنامج في ظلال الأحداث.
  • برنامج عين على الاقتصاد.

مميزات قناة تي آر تي العربية

تمتلك قناة تي آر تي العربية التركية العربية العديد من عوامل النجاح والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في تحقيق شهرتها وشعبيتها الكبيرة في الوطن العربي منها:

  1. تنوع وشمولية خدماتها الإعلامية الهادفة التي تمزج بين الترفيه والمتعة والتثقيف وتساهم في دعم التواصل الثقافي بين تركيا والعالم العربي.
  2. التزامها بالمهنية والتقنية العالية ومراعاة المعايير العربية والضوابط الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  3. فروعها و مراسليها المنتشرين في عدد كبير من دول العالم وتوظيفها لكوكبة من أبرز الإعلاميين والاستشاريين في كافة المجالات وإداريين ذو خبرة وكفاءة عالية يتكاتفون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  4. اهتمامها بعرض محتواها بجودة فائقة تلائم حجم رسالتها الراقية وتعكس التطور التكنولوجي الذي يشهده الإعلام التركي.
  5. إستخدامها لأحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة الجودة ما بين نظام hd عالي الجودة ونظام sd القياسي لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  6. بث إرسال TRT Arabi بالمجان وبدون تشفير عن طريق كلاً من النايل سات والعربسات والهوت بيرد حرصاً منها على توسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  7. ريادتها في مواكبة التطورات التكنولوجية وتسخيرها لها في خلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها بجميع أرجاء العالم.
  8. إنشائها لعدد من الصفحات الرسمية وموقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم و الاجابة على تساؤلاتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء ضبط تردد قناة تي آر تي العربية 2020 على أجهزة الإستقبال الخاصة بكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *