تفسير رؤية الظهر في المنام لابن سيرين

أ / هدير سعيد

رؤية الظهر في المنام هي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر فهي تختلف من فتاة عزباء عن المرأة الحامل وعن المرأة المتزوجة، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير الرؤية وماذا هب تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال علي تفسير رؤية الظهر في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية الظهر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه قام بحمل حمل ثقيل جدا على ظهره فقد تدل هذه الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يفعلها في حياته

الظهر في المنام

بينما رؤية سلسله الظهر فقد تدل على أولاده، وأما إذا رأى أنه يسند ظهره على حائط فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي على فرصة سفر سوف يحصل من خلالها الكثير من الأموال.

وعندما يرى الشخص في منامه أنه انكسر ظهره فقد تدل هذه الرؤية علي وفاه شخص عزيز وغالي عليه، بينما رؤية الظهر الجميل فقد تدل على استقرار حالة الرائي وعيشتها في حياة مليئة بالسعادة والسرور

بينما رؤية ظهر امرأه فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الرائي القوية في تحقيق الكثير من الأمنيات التي لا يريدها ولكن لا يستطيع.

تفسير الظهر في المنام للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه ظهره موجوع فقد تدل هذه الرؤية على قرب وفاة أخيه، بينما رؤية انحناء الظهر فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من الهموم والمشاكل والاحزان التي يواجها في حياته، بينما رؤية الظهر المكسور فقد تدل على الخوف والقلق والتوتر الذي يعيشه الرائي.
  • وعندما يرى الشخص في منامه ظهره محروق فقد تدل هذه الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الرائي، بينما رؤية الظهر المحروق فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للذل والإهانة.

رؤية الظهر في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها ألم الظهر فقد تدل هذه الرؤية على الهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب التي تواجهها في حياتها الزوجية.
  • إن رؤية الجرح في الظهر فقد تدل على الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها وقد تؤدي للطلاق او الانفصال، وأما إذا رأت الحبوب في الظهر فقد تدل هذه الرؤية على سوء أخلاقها مع أهل زوجها.
  • وأما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام تدليك الظهر فقد تدل هذه الرؤية علي أن تقف بجانب زوجها لكي يحصل علي أعلي المناصب والمراكز، بينما رؤية أحد يدلك ظهرها فقد تدل هذه الرؤية علي مدافعه أمها ومساندتها لها، وأما إذا رأت أنها تدهن ظهرها بالزيت فقد تدل هذه الرؤية علي تحسن أحوالها للأفضل  .

تفسير رؤية الظهر في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها ظهرها موجوع فقد تدل هذه الرؤية على وجود الكثير من الهموم والمشاكل والاحزان في حياتها، وأما إذا رأت أنها تقوم بكشف ظهرها أمام رجل مجهول فهي بشره ساره لها بقرب موعد زواجها.
  • وإذا رأت أنها تدهن ظهرها بالزيت فقد تدل هذه الرؤية علي عيشتها في حياة سعيدة مع زوجها.

يمكنك كتابة رؤية الظهر في المنام لابن سيرين من خلال التعليقات  مع ذكر الحالة الاجتماعية، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت اني اخذ بنت حماي وابنتها لاخبئها عندي وصرت اركض بيهما في الشارع لابحث عن مكان لاخبئهما ففجاة شاهدت ضهرها لبنت حماي يوجد فيه بقعات من الحرق والمرض فقلت لها ماهذا كيف حدث فقالت لا اعرف وهيه خائفة

  2. حلمت باستخارة بنية الطلاق ..رأيت ان خالي عالارض وطلب ان ادعس على ظهره بقدمي فدعست كعمل المساج كان ظهره ابيض وطري جدا جدا ويشبه ظهر زوجي فكنت مستغربة في الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *