التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الشعر الطويل عبر موقع محتوى, الشعر الطويل هو رمز الجمال لكل فتاة وسيده، وهناك الكثير من التفسيرات حول الشعر الطويل في المنام والتي تختلف من شخص لأخر، فستتعرفون في المقالة عن تفسير حلم الشعر الطويل في المنام بالنسبة للمرأة الحامل والعزباء والمتزوجة.

حلم الشعر الطويل

الشعر الطويل في المنام

تعتبر رؤية الشعر الطويل في المنام من الروئ التي تدل على الكثير من المعاني حيث تختلف الرؤية حسب طول الشعر، فالشعر الطويل في المنام يدل على الرزق والمال وطول العمر، ومن رأى أن شعره كان طويلا فهذا محبوب من الله عزل وجل، ومن شاهد نفسه أن شعره طويل على شكل ضفائر فهذا يدل على الحكمة والحرص في المال.

الشعر الطويل في المنام لابن سيرين

فيفسر ابن سيرين الشعر الطويل في المنام بإنه يدل علي زيادة في المال والرزق، ومن رأى شعره طويل وناعم فهذا يدل على مال رزق أتى له، بينما رؤية المرأة المتزوجة للشعر الطويل في منامها يشير إلي الرزق بمولود، ومن رأى ان شعره طويلا وسعيد بذلك فهذا يدل على حب الناس له، كما يدل الشعر الطويل في المنام على حسن سيرته بين الناس.

الشعر الطويل في المنام لابن شاهين

من يري أن شعره طويل كثيرا فهذا يدل على الحزن بينما رؤية الشعر الناعم  يدل على العمر الطويل، ومن رأى شعره طويل أجعد هذا يدل على الفراق.

الشعر الطويل في المنام للعزباء

رؤية الشعر الطويل في المنام للعزباء يدل على البركة في الرزق والأولاد، وإن كانت الفتاة طالبة العلم فهذا يدل على المال الكثير، كما يدل على الفرح والأخبار الجيدة ونجاحها في تعليمها وحياتها المهنية والعملية، بينما رؤية فروة الرأس للفتاة العزباء تدل على الزواج القريب وتدل أيضا على الأموال الكثيرة وعلى الدخول في عمل.

الشعر الطويل في المنام للمتزوجة

تدل رؤية الشعر الطويل في المنام للمتزوجة على أكثر من معنى منها الفراق والحزن، وتدل أيضا علي مفارقة الزوج أو السفر بعيدا أو الطلاق، كما تدل أحيانا على السعادة وحب الزوج لزوجته.

الشعر الطويل في المنام للحامل

فالشعر الطويل في المنام للحامل يدل على سهولة الولادة وإنجاب بنت، والله أعلم.

الشعر الطويل في المنام للرجل

تختلف هذه الرؤية طبقا لحالة الرجل فإن كان أعزب فيدل على الزواج القريب، وإن كان متزوج فسوف يحصل على الكثير من المال والرزق أو العمل الجيد، كما يدل على فرصة سفر للعمل.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. حلمت ان شعري كثيف وطويل وكان يعجبني ويعجب من حولي وثم جاءت امرأة غريبة من الصالون وصبغت شعري باللون البني وصبغت لاختي باللون الأشقر مع خصلات بنفسجية ثم احسست بالم في رأسي من الصبغة فطلبت مني ان اغسلها بسرعة وقمت بغسلها ولم تغسلها اختي .. مع العلم انا واختي غير متزوجات

  2. مرحبا .. اخوي حلم انو شعرو كتير كبير وطويل ونافش .. ممكن تفسري لو سمحتي هو عمرو 18 وبدو يسافر ليشتغل بس الاهل مو موافقين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *