تفسير رؤية الساق في المنام

أ / مروة سامي الجندي

تفسير رؤية الساق في المنام عبر موقع محتوى, يرى بعض الأشخاص في المنام الساق ولهذه الرؤية العديد من التفسيرات والدلالات حسب ما راه الشخص في منامه، ويختلف التفسير بين الرجل والمرأة كذلك يختلف باختلاف الحالة الاجتماعية فتفسير رؤية الساق في منام المتزوجة يختلف عن التفسير في منام الحامل او العزباء، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية الساق في المنام.

 

تفسير رؤية الساق في المنام

تفسير رؤية الساق لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه اذا رأى شخص في المنام أن أصابع قدمه قد زادت عن خمس أصابع فهذه الرؤية تدل على الخير وعلى أن صاحب الرؤية سوف يحصل على رزق واسع او منصب عالي.
  • واذا رأى شخص في منامه أن يشعر بألم شديد في الساقين فهذه الرؤية تدل على أن صاحب سوف يعانى ويحدث له العديد من المشاكل

تفسير رؤية الساق للمريض

  • أذا رأى المريض في منامه أن قدمه قد اصبحت من حديد فهذه الرؤية تدل على أن الله سوف يشفيه من مرضه وسوف يطول عمرة ويقضي باقي عمرة في صحة جيدة.
  • أما أذا رأى المريض أن ساقيه ملتويين فهذه الرؤية تدل على أن المرض سوف يشتد عليه.
  • أما أذا رأى المريض أن أحد ساقيه قد قطعت فهذه الرؤية تدل على الموت القريب والله اعلم.

تفسير رؤية الساق في المنام

تفسير رؤية الساق لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين أنه أذا رأى شخص في منامه أن ساقه به شعر غزير فهذه الرؤية تدل على أن صاحبها سوف يواجه الكثير من المصاعب في حياته.
  •  أذا رأى شخص ساقه من فخار فهذه الرؤية تدل على زوال النعم من عنده .
  • ومن رأى في منامه انه يقوم بقيادة دابه او سيارة بساقة فهذه الرؤية تدل على الخير والرزق الواسع لصاحبها.

تفسير رؤية الساق للعزباء

  • أذا رأت الفتاة العزباء أن ساقيها كلها مكشوفه فهذه الرؤية تدل على ابتعادها عن طريق الحق وتركها للصلاة والعبادات ويجب عليها التقرب اكثر إلى الله بالطاعة والعمل الصالح.
  • واذا رأت الفتاة العزباء أنها تتحرك بساقيها بقوة وتشعر أن ساقها قويه وشديدة التحمل فهذه الرؤية تدل على تقربها إلى الله بالأعمال الصالحة وتدل على تدينها.
  • اذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن ساقيها مكشوفه ويظهر في الحلم أنها معجبه بساقيها، فهذه الرؤية تدل على أنها معجبه بشخص اعجاب شديد ولكن هذا الشخص لن يحبها ولن يشعر بحبها له.

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت اني كنت تمشي بفستان ابيض قصير للركبة وكنت في محل بيع الاحذية فاعجبني حذاء ابيض ولبسته وفجاء ادركت ان ساقيا بهما شعر فخجلت وطلبت من ابنتي اخي بتغطيتي كي لا بديراني الناس

  2. انا متزوجة حديثا حلمت انني كنت امشي فجاة رايت رجلين مقطوعتين من ركبة و مستندتين على كرسي و كانت لابن خالتي فما معني حلمي

  3. رأيت رجل فى المنام انى جالسة بشعرى أمام رجل احبه بالحقيقة و عندما وقفت دخل فى ملابسى مسمار و عندما حاولت أن انتزعه وجدت أنى أصبحت قريبة من هذا الرجل و كشفت ساقى أمامه ثم اخبرنى أنه احضر لى هدايا مثل العطر وطلاء الأظافر و قميص نوم لونه اصفر فى احمر وذهبت أمام المرآه لأرتديه و اعجبنى جدا
    لو سمحتى أريد الشرح بالتفصيل انا عزباء

  4. رايت صديقي المقرب ان قدمه من الاسفل فيها ورم شديد وكان يريد مني ان ادهن له بالمرهم لكي يزول قدمه

  5. حلمت بان الرئيس صدام حسين رحمه الله قال لي اقرائي هذا الكتاب .جيت اقرأ قرأت بصعوبة خجلت فقال .ٍلما هي تقرا هكذا فقال له احدهم لأن ساقيها مريضتان فأمر بأن يأتوني بساقين اخريين فمشيت بهما وقعدت قصاد الرئيس واكملت القراءة وكنت لابسة فستان فوق الركبة بشوي وكانت ساقيا ممتلأتان وجميلتان كانهم طبيعيتان كأنهم ساقي وكنت فرحانة بيهم
    عزباء
    اعاني من هموم محافضة على صلاتي وكثيرة الاستغفار والصلاة على النبي صل الله عليه وسلم

  6. السلام عليكم حلمت بواحد جاري بيفتح شباكه بقدمه وكانت قدمه حلوة جدا وكان الشباك موارب وشفت قدمه مع العلم اني مطلقه وانا وهو نتبادل نظرات الاعجاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *