التخطي إلى المحتوى

البول في الحلم وتفسير حلم التبول عبر موقع محتوى, يعد حلم البول والتبول في المنام من الأحلام التي لها العديد من التفسيرات ويختلف تفسير حلم البول والتبول في المنام على حسب الرائي فتفسير التبول في المنام يختلف بين الرجل المرأة والعزباء والمتزوجة كذلك يختلف التفسير على حسب ما راه صاحب الرؤية في منامه، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية التبول في المنام حسب تفسير كبار المفسرين.

البول في الحلم وتفسير حلم التبول

تفسير حلم التبول على السرير

  • أذا رأى شخص في منامه أنه يتبول على السرير ولم يتمكن من السيطرة على نفسه فهذه الرؤية تدل على أن صاحب الرؤية لا يستطيع اتخاذ قرارات هامه في حياته ولا يستطيع السيطرة علي بعض الأمور.

تفسير رؤية البول لابن سيرين

  • يقول أبن سيرين أنه أذا رأى شخص في منامه شخص يعرفه جيدا يتبول أمامه، فهذا يعني ان الشخص الذي يتبول امام صاحب الرؤية سوف يقدم له مساعدة ودعم كبير.
  • أذا رأى شخص أنه يتبول في كل مكان وينشر البول في المكان الذى حوله فهذه الرؤية تدل على الخير والرزق الواسع لصاحب الرؤية حيث أن انتشار البول يدل على الثروة والمال.

تفسير رؤية التبول على الملابس

أذا رأى شخص أنه يتبول على ملابسه فهذه الرؤية تدل على أن الرائي ينفق امواله على أمور غير هامه ولا ينفقها في محلها وعليه الحرص حتى لا يضيع ماله وثروته.

البول في الحلم وتفسير حلم التبول

تفسير حلم التبول للحامل

  • أذا رأت المرأة الحامل أنها تتبول على الفراش فهذه الرؤية تدل على حملها بذكر.
  • أذا رأت المرأة الحامل أنها تتبول وكانت في الشهور الأخيرة من الحمل فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تلد قريبا وسوف تكون ولادتها سهله وميسرة ولن تعاني فيها.
  • أما أذا رأت المرأة الحامل أنها تتبول وكانت في الشهور الأولى من الحمل فهذه الرؤية تدل على أن فترة حملها سوف تمر بسلام دون أن تعانى من أي مشاكل صحيه وسوف تكون بخير هي وطفلها.

تفسير رؤية البول والتبول للمتزوجة

  • أذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول في مكان عام او مرحاض عام فهذه الرؤية تدل على أنها سوف ترزق برزق واسع او قد تحصل على وظيفة جديدة.
  • اما أذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يتبول فهذه الرؤية تدل على أن الله سوف يرزق زوجها وسوف تعيش هي واسراتها حياة سعيدة وهادئة ومستقرة.
  • أما أذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول داخل مسجد فهذه الرؤية تدل على أن اولادها سوف يكونوا من الصالحين.

البول في الحلم وتفسير حلم التبول

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

التعليقات

  1. رأيت اني في المرحاض ومعي ابنتي الصغيرة واتبول وكان لونه اصفر غامق وغزير وبعدها خرج مني شيئ يشبه الامعاء واخدته الا امي فأخبرتني بأنه جنين يعني اجهضت فجأة تغير واصبح شكله اسود وكأنه وحش صغير فخفت منه لكن امي طمئنتني واخبرتني ان الجنين عندما يموت يصبح شكله هكذا.

    1. صليت استخارة قبل ان انام ليلا على امر لم شمل زوجتي وطفلي فأنا في بلد وهم في بلد ورأيت في نومي كنت محصورا واريد التبول ودخلت على حمام كبير وتبولت على الواقف كان البول اولا مخنوق وبعدها صار يدفق حتى اني استقيقظت منتصف الليل على غير عادة ورأيت اثر البول على جسمي وثيابي فما تفسير ذلك وهل له علاقة بالاستخارة اللتي صليتها قبل النوم

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني جالسة في صالون بيتنا و مقابلي رجل مستلقي كأنه نائم ( هذا الرجل تقدم لخطبتي في الحقيقة) و انا كأني اتبول اعزكم الله وانا جالسة في مكاني بملابسي و بعدها وقف ذلك الرجل و كلمني
    هذا المنام بعد صلاة الاستخارة

  3. السلام عليكم، رأيت اني ذهبت للحمام للتبول، وكان البول غزيرا جدا و لا ينتهي، و وسط نزوله، بدٱ ينزل دم كثير من الفرج و بعدها تمكنت من حبس باقي البول و الخروج من الحمام. ارجو التفسير عزباء 23 سنة

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت في المنام اني اتبول كتيرا في مكان عملي ورأيت سيارة العمل ونهاية البول رأيت كأن لونه تغير إلى الاغمق وشككت بأن مع البول دم أو يوجد بعض الالتهابات بالمجاري البولية فسروا لنا جزاكم الله خيرا

  5. حلمت إني بالحمام اتبول بالمرحاض(اكرمكم الله ) فأتت طفلة تناديني فأمسكت بعض البول حتى لاتراني مكشوفة فعندما خرجت الطفلة من الحمام أكملت التبول واغتسلت من البول فخرجت ابحث عن حمام به مرآية فكان هناك مجموعة ابواب غرف مغلقة فأتت نفس الطفلة وأرشدتني الى باب الحمام فدخلت وعدلت من شعري فتساقط قليل جداً من شعري على الارض فخرجت مع الطفلة اجري فمررت على شخص يطيّر حمامه ثم اتجهت إلى مجموعة اشخاص من أهلي فجعلوني أوقع على ورقة مكتوب عليها 40ألف وهدية سيارة وكان توقيعي واضح جداً وغامق من الحبر .
    موظفة .. عزباء 34سنة

    1. تدل الرؤية علي خير كثير قادم
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. نفع الله بكم عندي استفسار هل ممكن يبين نوع الخير هل زواج أما حصول على مال ام بركة من الله

        1. الله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  6. السلام عليكم حلمت بشاب جار لي لم تربطني بيه أي علاقه سوي نظرات أعجاب متبادلة في الحقيقه كان واقف في مكان و كان بنطلونه مبلول و أستغربت أزاي سايب نفسه كده وهو لم يشاهدني و كان واقف منتظر دوره في دخول حمام موجود داخل محل و بعد كده دخل الحمام ووقفت أنتظره ولكنه كان مطول و بعد ذلك صحيت من النوم مع العلم اني مطلقه

  7. انا بنت عزباء .. حلمت ان شخص اعرفه تبول على جسمى وكان نائم ع نفسه وقتها وفتح عيونه بعد التبول وقالى انا مكنتش اعرف انك كده .. كان معجب بيا ومتفاجأ انه شايفنى حلوة عكس توقعاته !! وقام بتقبيلى وحصل جماع .. الشخص ده اعرفه وبينا خلافات ادت ان محصلش نصيب بينا فى الحقيقه

    1. حلمك بيدل على تغيير بحياتك للافضل ، واخبار سارة ومناسبة سعيدة لكم وايام بيضاء نقية والله اعلم

  8. حلمت بأني اتبول في الحمام وكان كثير جدا حتى انه خرج إلى أرضية الحمام و صار بقعة سوداء وانا أحضرت الماء وسكبته ثم اختفى . انتهى عزباء

    1. السلام عليكم، رأيت اني ذهبت للحمام للتبول، وكان البول غزيرا جدا و لا ينتهي، و وسط نزوله، بدٱ ينزل دم كثير من الفرج و بعدها تمكنت من حبس باقي البول و الخروج من الحمام.
      ارجو التفسير عزباء 23 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *