صور نواف العابد (لاعب الهلال السعودي)

أ / ايه السيد جبر

يحرص موقع محتوى على تقديم بعض المعلومات والصور التي تخص اللاعب نواف العابد الذي يلعب في صفوف فريق الهلال السعودي واصبح واحدا من افضل اللاعبين السعوديين الموجودين في الوقت الراهن على الرغم من انه لايزال صغيرا في السن الا انه اثبت جدارته باللعب في فريق في حجم وقوة فريق الهلال بالاضافة الى احقيته التامة في ارتداء تيشرت المنتخب السعودي الاول الذي يعد من افضل المنتخبات العربية المتواجدة في الساحة الرياضية في العالم العربي في الوقت الراهن.

كفرات Nawaf Al Abed للفيس

اصبح اللاعب نواف العابد محط تساؤلات للعديد من الاشخاص الذين اصبحوا مغرمين باللاعب بعد ماقدمه مع فريق الهلال السعودي والمنتخب الاخضر ، ولذلك حرصنا على سرد بعض المعلومات الشخصية للاعب من خلال عرض بعض من الصور التي تصلح بأن تكون كفرات Nawaf Al Abed للفيس بوك .

وسوف توضح هذه الصور أن اللاعب ذات اصل سعودي خالص خاصة انه من مواليد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حيث ولد اللاعب نواف شاكر عابد العابد يوم 26 من يناير عام 1990 اي ان اللاعب قد تم عامه ال27 في يناير السابق باعتبارنا في عام 2017 كما ستظهر كفرات Nawaf Al Abed للفيس بوك.

Nawaf Al Abed01

Nawaf Al Abed02

Nawaf Al Abed06

Nawaf Al Abed01 1

خلفيات العابد للموبايل ومشوار كروي ناجح

ظهرت قدرات نواف العابد الفنية منذ انضمامه الى صفوف فريق الهلال السعودي في قطاع الناشئين ، وتمكن نواف العابد من الظهور بمستوى مميز خاصة انه اثبت قدرته على اللعب في اكثر من منركز في الجانب الهجومي خاصة خط الوسط الهجومي ، وهو ماساعده على التدرج في قطاعات الناشئين المختلفة سريعا دون مواجهة اي ازمات في حدوث ذلك كما تظهر خلفيات العابد للموبايل.

وظل اللاعب نواف العابد في التألق حتى وصل الى فريق الشباب بنادي الهلال السعودي والذي تألق فيه بشدة ليتم تصعيده الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي كما كان يسعى اللاعب منذ انضمامه الى نادي الهلال من صغره ، وقد حصل اللاعب على هذه الفرصة في موسم 2008 واقتنصها جيدا ليبقى به حتى الموسم الحالي مشاركا في 95 مباراة مسجلا خلالها 16 مرة على الرغم من صغر سنه ، وهو ماتوضحه خلفيات العابد للموبايل.

Nawaf Al Abed02 1

Nawaf Al Abed04

Nawaf Al Abed24

Nawaf Al Abed15

Nawaf Al Abed16 1

اجمل صور العابد ومشواره الدولي

استطاع اللاعب نواف العابد ان يشد الانظار اليه منذ انضمامه الى فريق الشباب بنادي الهلال السعودي ؛ فقد مكنه ذلك من اللعب في صفوف المنتخب السعودي للشباب وتألق معه وظل بصفوفه عدة مواسم كما انه لعب مع المنتخب السعودي الاولمبي الا انه لم يستمر طويلا به بعدما طالب الجهاز الفني للمنتخب السعودي الاول بالحصول على خدماته للاستفادة من مهاراته وقدراته الفنية العالية كما توضح اجمل صور العابد.

وسوف نعرض اجمل صور العابد التي ستوضح انه قد لعب للمرة الاولى مرتديا تيشرت المنتخب السعودي الاول في موسم 2011 ولايزال ينضم اليه حتى الموسم الحالي حيث اتيحت الفرصة للعابد للمشاركة مع المنتخب الاخضر نحو 41 مباراة دولية وتمكن من التسجيل خلالها في 7 مرات فقط حيث يعاني اللاعب من اهدار الفرص الا انه يساعد باقي زملاءه على التسجيل في اكثر الاحيان سواء مع المنتخب او الهلال.

Nawaf Al Abed10 2

Nawaf Al Abed06 1

Nawaf Al Abed19

Nawaf Al Abed08 1

Nawaf Al Abed17

بطولات نواف العابد رفقة الهلال

يعد اللاعب نواف العابد من اللاعبين المميزين في تاريخ الكرة السعودية وليس في تاريخ الهلال السعودي فقط ؛ فعلى الرغم من صغر سنه الا انه تمكن من حصد 10 بطولات مع فريق الهلال تتمثل هذه البطولات في لقبين من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين و6 ألقاب اخري من بطولة كأس ولي العهد السعودي ولقب وحيد من كلا من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس السوبر السعودي.

Nawaf Al Abed27

Nawaf Al Abed09 1

Nawaf Al Abed21

Nawaf Al Abed13

اجمل صور نواف العابد مع المنتخب السعودي

نواف العابد منتخب السعودية

نواف العابد منتخب السعودية

نواف العابد منتخب السعودية

نواف العابد منتخب السعودية

نواف العابد منتخب السعودية

نواف العابد منتخب السعودية

في كأس العالم 94 تم مجاملة ماجد عبدالله رغم الإصابة وكبر السن وشارك رغم عدم مشاركته في التصفيات و 2018 نواف العابد صاحب البصمات الكبيرة في التأهل لم يتم مجاملته حتى بمرافقة البعثة والجلوس في المدرج .عن أي مجاملة يتكلمون .

أ / ايه السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *