التخطي إلى المحتوى

رسائل حب 2019

يرغب الكثير من العشاق في إظهار مشاعر الحب والمودة بينهم من خلال كتابة بعض من رسائل حب وغرام قصيرة لكي تخرج مابداخلهم من احاسيس مرهفة وبالتالي يزيد الود والمحبة بينهم .

ولكن يتسائل البعض عن الطريقة الصحيحة لكتابة تلك الرسائل وما هي بعض النماذج التي يمكن أن يحتذي بها البعض لكتابة بعض الخطابات الرقيقة وإهداؤها إلى الطرف الآخر .

ولذلك دعونا نصحبكم في جولة شيقة وممتعة نستعرض من خلالها طريقة كتابة رسائل الحب وبعض النماذج التي تناسب مختلف المناسبات وتزيد أواصر الحب والمودة بينهم، فتابعونا.

كيفية كتابة رسائل حب

لكي يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بكتابة رسائل حب طويلة في مختلف المناسبات التي تجمع بينك وبين شريك الحياة فهي تتطلب عدة خطوات سهلة وبسيطة للغاية ولكنها تفرق بشكل كبير في تقديم محتوى الرسالة .

فعلى سبيل المثال يتم البدء بكتابة أفضل الأسماء المحببة لدى شريك الحياة ولا يشترط أن تكون عزيزتي أو حبيبتي فيمكن ذكر اسم آخر محبب له وخاص بلغة الحوار بينكم ويفضل أن يقع أعلى الرسالة أو في بدايتها.

وفيما بعد يتم ذكر بعض العبارات الرقيقة والحانية التي يوضح من خلالها كاتب الرسالة التاريخ الطويل الذي جمع بينه وبين شريك حياته وان يعترف بالجميل ويقدر قيمة مجهوداته العظيمة التي شكلت فارق حياته ولولاها لكان حالة أصبح اسوء .

فضلاً عن ذكر بعض كلمات الحب والعشق والغزل التي تطرب آذان الطرف الآخر ولاسيما إذا كانت الرسالة توجه إلى الزوجة أو الحبيبة حيث تتأثر العاطفة لدى السيدات بحاسة السمع وبالتالي عند قراءة تلك الكلمات فإنها تشعر بقوة العشق ويصل إليها مشاعر الطرف الآخر بصورة مباشرة.

وفي النهاية يتم كتابة بعض الكلمات الرقيقة الأخرى التي تم من أجلها كتابة الرسالة سواء كانت بسبب ذكرى الزواج أو بسبب عيد الحب أو عيد ميلاد أحد الطرفين .

وكتابة التوقيع الخاص بالمرسل أو الحبيب بمعني أدق مرفق معه كلمة رقيقة وحانية مثل حبيبك السري كذا أو العاشق كذا وفي كثير من الحالات يجب أن يتم إرسال هدية صغيرة أو بسيطة مثل باقة من الزهور أو قطعة من الشيكولاتة لكي تضاعف من تأثير الهدية على الطرف الآخر.

نماذج من رسائل حب قصيرة

وسوف نستعرض معكم بعض من نماذج رسائل حب قصيرة يمكن إرسالها بكل سهولة عبر البريد أو يتم مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة المتمثلة في وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك والواتساب والانستجرام حيث يتم إرسال بعض الرسائل النصية القصيرة للطرف الآخر أو مشاركتها عبر صفحته الشخصية والتي تزيد من حجم سعادته وتزيد من مشاعر الحب بينكم، وهي على سبيل المثال :

  • يا كل العمر انت ضحكتي وحبيبي الذي لا يخرج من قلبي مطلقاً، ذلك القلب الذي تملكه وتربعت على عرشه بدون منازع، يا من لو اعطيتك عمري كله فدا روحك لن تغنيك، وكيف يمكنني أن أعطيك ذلك وانت تملك سعادتي وروحي وانت الملجأ والماوي ولا سواك استطاع أن يغزو قلبي، وانت الشاطئ الذي ترسو عليه سفينة احلامي وانت الطوق الذي انقذني من الغرق الى بر الأمان.
  • انت ربيع قلبي الذي ازدهرت وروده من اجلك، انت نور حياتي الذي أضاء الظلام الدامس داخلي لعدة سنوات، انت بريق الامل الذي جعلني أشعر بنعيم الحياة من جديد واستيقظ على صوتك الحاني، انت الماء التي روت قلبي اليابس بعد سنوات من الجفاف والقحط.
  • ليتني استطيع ان اصبح الهواء الذي تتنفسه ليتني استطيع ان اصبح النور الذي تراه ليتني استطيع ان اكون جفونك التي تظل ساهرة لكي تحميك، ليتني استطيع الوصول إليك واضمك إلى صدري واغفو داخل احضانك الدافئة التي تشعرني بمعنى الحياة.
  • أين أنت الآن واين لحظاتنا الجميلة التي كنا تقضيها سوياً تحت ضوء القمر وعلى نسمات الربيع الباردة واضواء الشموع الخافتة ورائحة الزهور النفاذة وكلامك العذب الذي كان يملأ كل كياني، فكل تلك الذكريات تشعرني بالحنين وتجعلني اتذكرك في كل نفس يدخل صدري.
  • اسمع صوتك الحاني يناديني في الصمت المحيط بي، اسمع اهات قلبك وهي تتغلغل صدري لكي تخبرني بمدى وجعك واشعر بدموعك التي تنهمر على وجنتي وتشعرنب بحجم الألم الذي يغمر وجدانك بسبب فراقنا، ولكني اكتب لك رسائل حب أخيرة لكي اخبرك بأني مازلت اتذكرك واتذكر حديثنا والعشق الذي جمع بين قلوبنا.
  • مهما تغيرت الظروف وتقلبت الأيام واختلفت المقاييس يبقى حبك دائماً محفور في قلبي والسمك هو عنوان ايامي فلقد ادمنت حبك وادمن القلب ذكراك وأصبحت نبض قلبي وطيفك لا يفارق خيالي وتفضحني عيوني دائماً وتلمع بنور حبك.

أفكار لتقديم رسائل الحب

يمكنك أيضًا عزيزي القارئ أن تقدم بعض الأفكار الجديدة والمبتكرة التي تتمكن من خلالها بتقديم رسائل حب للطرف الآخر، فيمكن أن يتم الإتفاق مع بعض الأشخاص المقربين من شريك الحياة حيث يخرج في مكان ما وهناك يتم تقديم بعض من رسائل الحب في بادئ الأمر ومن ثم تقديم هدية رقيقة .

وفي النهاية يظهر الشخص وهو يحمل بعض من باقات الزهور، كذلك يمكن أن يتم تقديم تلك الرسائل بطريقة غير مباشرة مثل وضعها في خزانة ملابسه أو داخل احد الكتب التي يداوم على قراءتها حيث يتفاجىء بها الطرف الآخر ويشعر بالسعادة والفرح.

أيضًا يعد تحضير وجبة عشاء خفيفة وتناولها على أضواء الشموع في المنزل أو أحد الأماكن الهادئة هو أحد افضل السبل التي تمكن البعض من التعبير عن مشاعرهم الكامن داخلهم بشكل رومانسي وحالم ولاسيما إذا كان أمام البحر مباشرةً.

كيف تكون رومانسياً مع حبيبتك

وبعد أن تحدثنا عن أفضل رسائل حب ورومانسية قصيرة يمكننا ذكر بعض الخطوات العملية التي تساعد البعض عن زيادة الحب بينك وبين حبيبك وتجعلك في غاية الرومانسية .

فنجد أن اول تلك الخطوات هي الإهتمام بأدق تفاصيل الطرف الآخر والتي تشعره بمدى حب واهتمام وتقدير الحبيب، فعلى سبيل المثال إذا ذكر حبيبك ذات يوم إنه يعشق نوعاً ما من العطور أو المأكولات فيمكنك تقديم هدية بدون سابق إنذار على شكل ذلك النوع من العطور أو تلك الأكلة بدون أن تتواجد مع تلك الهدية حتى تحدث اثر اقوى، فيمكن أن يتم إرسالها إلى مقر عمله أو منزله أو المكان الذي يتواجد به باستمرار.

كذلك يفضل أن يتم تذكر كافة المناسبات والتواريخ الهامة التي تجمع بينكم مثل أول لقاء بينكم وتاريخ الميلاد والخطبة وكذلك تاريخ الزفاف ويتم الإحتفال بها على طريقته الخاصة وبالتالي يزداد الحب بينكم ويشعر الطرف الآخر بحجم رومانسيتك وحبك، فضلاً عن إرسال بعض من رسائل حب وغرام وعشق بصورة مستمرة سواء عبر الهاتف المحمول أو الحساب الخاص به عبر الفيس بوك.

بل وللهدايا مفعول السحر فهي تجعل الطرف الآخر يقع اسير في حبك وتجعلك تبدو رومانسياً مع حبيبك بصورة كبيرة فيكفي أن يتم وضع وردة حمراء بجانب الوسايدة لكي تصبح اول ما يراه حبيبك فور الإستيقاظ من النوم .

كذلك يمكن أن يتم الخروج في نزهة صغيرة إلى أحد الأماكن التي تربط بينكم مثل أول مكان جمع بينكم أو اول مكان صرح بها الطرف الآخر بحبه مع تناول مشروب خفيف والتحدث عن الذكريات التي تجمع بينكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *