أجمل أفكار الوان غرف جلوس عصرية للضيوف 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

غرفة الجلوس تعتبر من أكثر غرف المنزل استخدامًا وأهمية، لتعدد استخداماتها، وتستخدم أيضًا لاستقبال الضيوف وكمعيشة لجميع أفراد الأسرة، لذا فإن أكثر ما يهتم الأشخاص به في غرف الجلوس هو تناسقها وأن تكون ألونها متماشية مع ألوان دهانات الحوائط، لأنها بمثابة واجهة المنزل.

تعد ألوان غرف الجلوس من أكثر ما يهم الأشخاص لأنها أهم جزء في المنزل وخاصة أيضًا باستقبال الضيوف، وهناك الكثير من الصور الخاصة بألوان غرف الضيوف ، ومنها ما يلي:

ما هي أهم الوان غرف جلوس

الألوان المهمة لغرفة المعيشة والتي يجب أن تعتمدي عليها بدهانات الحائط هو اللون الأبيض بشكل عام حيث يعتمد الكثيرين عليه بديكور منزلهم وخاصة في المساحات الصغيرة حيث يجب أيضا ان تختاري ألوان متناسقة من حيث الفرش والطلاء والاثاث لتحصلي على لوحة متناغمة مع بعضها.

ديكورات غرف معيشة

بغرفة المعيشة هذه تم الاعتماد على ديكور بسيط وأنيق والذى يتمثل في كنبة صغيرة ة باللون الأبيض مع طاولة خشبية رائعة أرضية من الباركية باللون الكافية مع أحواض نباتات تزين الغرفة.

ديكورات غرف معيشة

أما هنا فكان تصميم الغرفة ذات مساحة صغيرة حيث اعتمدوا على كنبة واحدة فقط مع كرسي باللونين الرمادي والجملي مع ستائر باللون الكريمي الفاتح.

ديكورات غرف معيشة

تحصلين على ديكور غرفة معيشة بسيط عن طريق الاعتماد على قطع اثاث عملية بسيطة غير مبالغ بها مثل الاثاث المودرن الراقى مع اختيار ألوان هادئة مثل درجات الباستيل الرائعة.

ديكورات غرف معيشة

هذة الغرفة مصممة لعشاق الذوق الناعم والهادئة المائل إلى الكلاسيك حيث تم اختيار دهانات باللون البندقي مع انتريه باللون البيج الفاتح.

ديكورات غرف معيشة

يمكنك اختيار أثاث غرفة المعيشة الذى يتسم بالطابع المودرن الراقى والذى يعد الأكثر رواجا حاليا.

ديكورات غرف معيشة

فى هذا التصميم استخدموا لون داكن من درجات الأزرق للحائط مع كنبة ذات تصميم امريكى.

ديكورات غرف معيشة

هناك من يرغب أيضا فى الاعتماد على ألوان غرفة معيشة جريئة مثل هذا التصميم.

ديكورات غرف معيشة

أفضل ديكورات غرفة المعيشة هو الاعتماد على الديكور المودرن الرائج حيث يمتاز بأناقته.

ديكورات غرف معيشة

أيضا اللوك البوهيمى يعد من أفضل الديكورات الحديثة.

اقرأ أيضًا: صور ديكورات غرف نوم أطفال جديدة

الوان غرف جلوس الحديثة 2024

غرفة جلوس أنيقة تجمع بين اللونين الأبيض مع الأسود حيث تحتوى على جدران بطلاء أبيض مع قطع اثاث بدرجات الأسود وسجادة ذات اللون أيضا.

ديكورات غرف معيشة

في غرف الجلوس العصرية تم الاعتماد بشكل رائع على الاضاءات التي توزع بشكل متساوي على الحائط مما يجعلها غاية في الروعة والجمال.

ديكورات غرف معيشة

تعتمد الوان غرف جلوس بدرجات البيج مع العسلي إلى جانب انتريه عصري باللون الأحمر ونجفة من الكريستال فاخرة.

ديكورات غرف معيشة

يجب الاعتماد على دهانات حوائط تنسق مع الأثاث الموجود في الغرفة حيث نشاهد هنا طلاء جدران بدرجات الرمادي مع كنبة كبيرة باللون الأزرق.

غرف معيشة مودرن

تم الاعتماد هنا على أرضية من البورسلين اللامع مع جدار من الثرى دى الحديث باللون البيج مع الأوف وايت.

ديكورات غرف معيشة

أما في هذا التصميم فقد اعتمدوا على حائط باللون الأبيض مع كنبة منجد بالقماش المخمل الناعم بدرجات التركواز الداكن مع عدة وسادة مزخرفة.

ديكورات غرف معيشة

في هذا الديكور قد اعتمدوا على حائط مصمم من الحجر بدرجات البيج مع حائط سادة ذات اللون أرضية من الباركيه.

ديكورات غرف معيشة

أما هنا فقد نرى أنه تم وضع الانتريه مع السفرة نظرا لمساحة الغرفة الكبيرة.

ديكورات غرف معيشة

الوان غرف معيشة مودرن

غرفة أنيقة تعتمد على درجات هادئة من الرمادي مع ركنه باللون الأوف وايت.

ديكورات غرف معيشة

صور أفكار ديكورات غرف المعيشة

من ضمن هذه الأفكار هي التي تناسب ديكورات غرف المعيشة وخاصة لأنه من أهم الغرف التي لها تأثيرا كبيرا على حالتك النفسية كما نقضى بها معظم أوقاتنا مع العائلة بالإضافة إلى أنها من الغرف التي تسجل الكثير من الذكريات لذلك يجب أن ديكورها يساعد على الشعور بالسعادة والراحة دائما.

ديكورات غرف المعيشة جديد ديكورات غرف المعيشة صور ديكورات غرف المعيشة

ديكور غرف معيشة

ننتقل إلى ديكور آخر يتميز بالأناقة والرقى وهو يحتوى على ديكورات جبس بورد في السقف مع اضاءات هادئة من الاسبوتات مع حوائط مصممة من الخشب ذات الألوان وطنية باللون الأوف وايت وسجادة بدرجة الرمادي مع التركواز.

ديكور غرف معيشة

ديكور غاية في الرقى والجمال يناسب غرف المعيشة ذات المساحات الضيقة وهو يحتوى على دهانات حوائط باللون الكافية مع الأسود والرمادي الداكن مع ركنه صغيرة منجدة بدرجات البيج وأيضا مقعدان مبطنين باللون الأحمر وآخر بالأصفر.

ديكور غرف معيشة

الكثير من السيدات يرغبون في ديكور غرف معيشة بالألوان الداكنة وفى هذا التصميم نرى دهانات حوائط بدرجات الكاكاو الداكن مع الأزرق الغامق أيضا مع انتريه مصمم من القماش المخمل الأخضر.

ديكور غرف معيشة

أما هذا التصميم فهو يناسب أصحاب الشخصيات الهادئة والراقية حيث أنه تم الاعتماد على درجات البيج مع البني في ألوان الجدران مع انتريه من الجلد باللون الأبيض.

ديكور غرف معيشة

تعتبر ديكورات الجبس بورد من أحدث صيحات الموضة في عالم الديكور وفى هذا التصميم نراها في السقف والحوائط مع أرضية من الباركية باللون الجملي وركنه بدرجة الرمادي الفاتح.

ديكور غرف معيشة

اعتمدي على جدار واحد فقط من الحجر في ديكور غرفة المعيشة لأنه يوحي بالجمال والشياكة ونسقيه مع ركنه كبيرة مثل هذا التصميم.

ديكور غرف معيشة

صور الوان غرف جلوس عصرية أجمل الوان غرف الضيوف كثيرة ومختلفة، حيث أنه الآن أصبح اختيار ألوان غرف الجلوس بعناية فائقة، وهي تختلف باختلاف الأذواق، فمنهم من يجب الألوان الفاتحة وآخرون يحبون الألوان الأغمق وهكذا، وأهم شيء أن تكون ألوان غرف الجلوس مناسبة للون الحائط وباقي أثاث الغرفة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *