تفسير رؤية سيدنا عيسى في المنام من الرؤى الغير شائعة

أ / هدير سعيد

رؤية سيدنا عيسى في المنام هي واحدة من الرؤى الغير شائعة والتي قد لا تشاهدها كثيرًا في أحلامك، ولكنها تحمل الكثير من المعاني وتحمل لك الكثير من الرسائل الهامة

حيث أنها رؤية صادقة فالشياطين لا تتمثل في صور الأنبياء، ولكن يختلف تفسير رؤية سيدنا عيسى في المنام حسب الحالة التي شاهدته عليها وكذلك حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

رؤية سيدنا عيسى في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ثياب سيدنا عيسى عليه السلام، فقد تدل الرؤية علي الأمن والاطمئنان، والحصول على الكثير من الخير والمال

وأما إذا كان الرائي مريضا ورأى أنه يرتدي ثياب سيدنا عيسي فتدل الرؤية على شفائه عن قريب من جميع الأمراض.

رؤية سيدنا عيسى في المنام

رؤية سيدنا عيسى في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين ، أن رؤية سيدنا عيسى في المنام هي رؤية تحمل الكثير من الخير للشخص الرائي، وتدل على أن الرائي سوف يكون له مكانة كبيرة بين الناس، كما تدل هذه الرؤية على البركة في الحياة.
  • أما إذا رأيت في منامك سيدنا عيسى في المنام يدخل إلى بيتك فهذه الرؤية دليل على أن الشخص الرائي شخص مطيع وتقي ويسير في طريق الله عز وجل، كما تدل هذه الرؤية بالبعد عن المتاعب والهموم والمشاكل في الحياة.
  • تدل رؤية سيدنا عيسى على حصول الرائي على رزق وفير وحصوله على المال الوفير من حيث لا يحتسب، وهي إشارة للشفاء من الأمراض للشخص المريض وتفريج الكروب، وهي دليل على النجاح والتفوق في الحياة لطالب العلم حيث أنها رؤية تحمل الكثير من البركة.

شاهد ايضا: قصة سيدنا عيسى عليه السلام في القرآن

رؤية سيدنا عيسى في منام العزباء

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية سيدنا عيسى في منام الفتاة العزباء هي دليل على الخير الكثير وتكون بمثابة بشرة خير لها بأنها سوف تحقق الكثير من الأهداف والطموحات في الحياة وهي دليل على النجاح في الحياة.
  • إذا كانت الفتاة العزباء تعاني من المشاكل والهموم الكثيرة في حياتها ورأت سيدنا عيسى في منامها فهذه الرؤية بمثابة بشرة خير بالتخلص من الهموم والمشاكل في الحياة، وهي دليل على البركة في الحياة.

رؤية سيدنا عيسى في منام المتزوجة

  • يقول ابن شاهين ، إذا رأت السيدة المتزوجة سيدنا عيسى في منامها فهذه الرؤية إشارة بالحمل عن قريب ان شاء الله، كما تشير هذه الرؤية إلى السعادة والرزق الكثير في الحياة ان شاء الله .
  • أما إذا رأت السيدة سيدنا عيسى في بيتها فهذه الرؤية دليل على السعادة والخير الكثير ورزق وفير سوف يأتي لها إن شاء الله، أما إذا كانت تعاني من التعب والمرض هذه الرؤية دليل على الشفاء بإذن الله تعالى.

اقرأ ايضا:  معنى اسم عيسى وصفاته الشخصية Essa

رؤية سيدنا عيسى في منام الحامل

  • يقول الإمام النابلسي، أن رؤية سيدنا عيسى في منام الحامل يدل على إنجاب مولود ذكر سوف يكون له شأن كبير في الحياة إن شاء الله.
  • أما إذا رأت اسم عيسى فعليها أن تقوم بإطلاق اسم عيسى على الطفل المولود.

التعليقات

  1. حلمت بأني واقفة في أرض و نظرت إلى السماء فشاهدت صورة سيدنا المسبح و مريم والصليب بارزة في السماء ما التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *