موعد وقصة مسلسل زهرة الثالوث Hercai

أ / جرمين خيرت فهيم

موعد وقصة مسلسل زهرة الثالوث Hercai عبر موقع محتوى, لقيت الدراما التركية انتشار كبير خلال الفترة الأخيرة كما حققت نجاحات واسعة في الوطن العربي الذي يتشوق لكل الأعمال والمسلسلات التركية الجديدة، ويعتبر مسلسل زهرة الثالوث وأحد من أنجح الأعمال التركية التي صدرت خلال الأيام الماضية وأحدثت ضجة ونجاح على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويقود بطولة مسلسل زهرة الثالوث النجم الوسيم آكين اكينوزو والممثلة الشابة أيبرو شاهين، ويشترك معهم مجموعة من ألمع نجوم الدراما التركية، ويناقش المسلسل قصة وقضية جديدة بطريقة مثيرة وحماسية، وسوف نعرض لكم متابعينا عبر هذه المقالة موعد وقصة مسلسل زهرة الثالوث Hercai كذلك سوف نذكر لكم أبطاله والنجوم المشاركين فيه.

مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث هو مسلسل درامي رومانسي تدور أحداثه في مدينة مديات التي تقع في الجنوب الشرقي لدولة تركيا ويناقش المسلسل قصة حب مستحيلة تولد من الإنتقام وفور عرض الحلقة الأولى من زهرة الثالوث في يوم الخامس عشر من شهر مارس “آذار”الماضي؛ أشاد به الجمهور وأثنى على القصة والإخراج وحقتت الحلقات الثلاثة الأولى منه نسب مشاهدة كبيرة.

مسلسل زهرة الثالوث

ما هي قصة زهرة الثالوث

تبدأ أحداث قصة مسلسل زهرة الثالوث Hercai مع ريان شاد أوغلوا تلك الفتاة الجميلة التي تعيش مع والدها ووالدتها وجدها وأسرة عمها في قصر كبير في مدينة مديات تلك المدينة المحافظة التي تحكهما عادات وتقاليد صارمة، وتعاني ريان من سوء معاملة جدها لها ومكر زوجة وابنة عمها ولذلك تحلم بالإنطلاق بعيداً عن تلك الظروف الصعبة، وفي إحدى الأيام تجتمع ريان بميران بعد أن تصطدم بسيارته أثناء تجولها على الحصان، يسرع ميران لنجدة ريان ويحملها إلى المنزل.

ما هي قصة زهرة الثالوث

تستدعي هذه الحادثة غضب جد ريان نصوح أغا الذي يعتبرها أساءت له وخرقت تقاليد العائلة، وفي تلك الأثناء يتقدم ميران لخطبة ريان مما يولد الغيرة والحقد في قلب يارين ابنة عمة ريان التي تحمل مشاعر حب لميران، تقبل ريان الزواج من ميران تحت ضغط جدها ووالديها، وتستمر الأحداث ويسعى ميران للإيقاع بقلب ريان وبالفعل ينجح في جذبها إليه ومن ثم يعمل على تنفيذ خطته الإنتقامية التي تستهدف تلويث شرف عائلة شاد أوغلوا حيث فقد ميران أبويه وهو في عمر الطفولة بعدما تعدى هزار والد ريان على شرف والدته وذلك وفقاً للرواية التي قصتها عليه جدته عزيزة أصلان باى.

ما هي قصة زهرة الثالوث

أثرت تلك القصة على تنشئة ميران كما جعلت قلبه يزداد كره وحقد لعائلة ريان، لذلك خطط للإنتقام منهم من خلال إيقاع ريان في حبه وإقامة قران مزيف ومن ثم تركها بعد يوم واحد من الزواج، تواجه ريان بعد ذلك فضيحة كبيرة في المدينة كما تتعرض للقسوة من جدها الذي يحملها سبب هذه الفضيحة ويقرر قتلها،.

يتدخل هزار والد ريان لإنقاذها بالتعاون مع ابن عمها أزاد ويعمل على تهريبها، وبالفعل ينجح وتتجه ريان مع ابن عمها للخروج من المدينة ولكنها تتواجة مع ميران الذي يشعر بالندم ويحاول استرجاعها مرة أخرى ولكنها تأبى ذلك وتقوم بإلقاء نفسها من الجسر، يلحق بها ميران ويلقي بنفسه هو الآخر، ترى هل سينجح ميران في إستعادة ثقة ريان مرة أخرى؟ وما هو مصير الحياة بين العائلتين في المدينة؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل القادمة.

ما هي قصة زهرة الثالوث

موعد عرض زهرة الثالوث Hercai

يُعرض مسلسل زهرة الثالوث Hercai مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة atv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع اليوتيوب.

موعد عرض زهرة الثالوث Hercai

من هم أبطال زهرة الثالوث

يضم مسلسل زهرة الثالوث نخبة من ألمع نجوم ونجمات الدراما في تركيا من أبرزهم:

  • Akin Akinözü
  • Ebru Sahin
  • Gülçin Santircioglu
  • Serhat Tutumluer
  • Ayda Aksel
  • Macit Sonkan
  • Oya Unustasi
  • Ilay Erkök
  • Ahmet Tansu Tasanlar

من هم أبطال زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث

نعرض لكم عبر موقع محتوى مجموعة من أجمل صور المسلسل التركي زهرة الثالوث.

صور مسلسل زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث

صور مسلسل زهرة الثالوث صور مسلسل زهرة الثالوث

قدمنا لكم أعزائنا القراء قصة وموعد عرض مسلسل زهرة الثالوث كذلك ذكرنا لكم أبطال وصناع المسلسل، شاركونا بآرائكم حول المسلسل في تعليق أسفل المقال.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. حلو كتير.. بس بعيدة الفترة من الجمعة للجمعة… وهلأ العقدة بالقصة رواية عزيزة الجدة بس لازم يكون في حبكة للتشويق بحقيقة حول القاتل لوالد ووالدة ميران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *