التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الريش فى الحلم عبر موقع محتوى ،تتميز الطيور عن غيرها من الكائنات الحية بأن يكسوها الريش ،وتتنوع ألوان الريش فى المخلوقات الحية ،وأشكالها ،كما حجم الريش وسرعه نموه من كائن لأخر ،ومن خلال مقالنا اليوم سنستدل على تفسير رؤية الريش فى حلم الرجل والمرأة.

ما دلاله رؤية الريش لإبن سيرين

  • ذكر إبن سيرين أن رؤية الريش فى الحلم دلاله من الدلالات التى تشير إلى المال ،والخير القادم ،أو السلطة والنفوذ ،كما أنها تشير إلى أبواب الرزق أو العمل أو تحقيق غاية أو هدف.
  • ورؤية سقوط الريش فى الحلم على الرائى دلاله على تحقيق النجاح والشهرة ،وقد ذكر بعض من العلماء أن تناثر الريش قد يرمز إلى المرور بعلاقه أو أرتباط عاطفى فاشل ،والله أعلم.

الريش فى حلم العزباء

  • تعتبر رؤية الريش فى حلم المرأة الغير متزوجة والعزباء من المبشرات بالخير والسعادة ،والرفاهية التى ستسعد بها خلال الفترة المقبلة بإذن الله.
  • ورؤية الريش الأبيض فى نوم العزباء دلاله على الزواج القريب العاجل لها ،وبشارة بالزوج الصالح ،أما رؤية الريش الأسود فهو دلاله على علاقة عاطفية تخوض بها لا تجنى من ورائها إلا الحزن والكأبة والمشاكل.

الريش فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية الريش فى حلم المتزوجة ،فهى دلاله على الحياة الأسرية المستقرة بينها وبين زوجها ،والأحساس بالحب والسعادة والتفاهم الذى يجمع بينهما ،كما أنها قد تكون من ضمن الدلالات التى تبشر بالحمل القريب ،كما أنها قد تكون بشارة بالمال والخير الكثير بإذن الله ،والله أعلم.

ما دلاله رؤية الريش فى حلم الحامل

دلاله الريش فى حلم المرأة الحامل هى مؤشر قوى على الزوج لزوجته ،كما أنها قد تكون بشارة بقرب موعد الوضع والولادة ،وتشير رؤية الريش الملون فى حلم المرأة الحامل إلى وضعها لمولود ذكر يكون له شأن فى المجتمع ،والله أعلم.

ما دلاله رؤية الريش فى الحلم

دلالات رؤية الريش فى المنام تختلف وفقا لنوع الطيور بمعنى:

  1. أن رؤية ريش النسور فى الحلم دلاله ترمز إلى قدرة الرائى لتحقيق أهدافه وأمنياته.
  2. وريش البط والأوز دلاله على المال الكثير.
  3. وريش الدجاج دلاله على وجود مشاكل ومتاعب بسيطة فى حياة الرائى.
  4. ريش النعام يشير إلى كون صاحب الحلم شخصية صالحة وأجتماعية ومحبوبة بين الناس.
  5. وأستخدام الريش فى الكتابه دلاله على مرور هذا الشخص بظروف صعبه ،والله أعلم.

الريش الأبيض والأسود فى الحلم

الريش الأسود دلاله على علاقات عاطفيه أو مشروعات غير ناجحة ،أما الريش الأبيض فهو دلاله على الأستقرار وتحقيق السعادة والنجاح ،والريش الملون دلاله مبشرة وتؤكد على النجاح والتفوق ،والريش الأصفر فى الحلم ترمز للخلافات والمشاكل ،والريش الأحمر دلاله على السمعه غير الجيدة والسيئة للرائى ،والله أعلم.

وننتهى من تفسير دلاله اليوم، ويسعدنا تلقى أسئلتكم أسفل البوست وبرجاء ترك الحالة الأجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    انا حلمت ان انا ف بيت والدي واجلس بجواره ع السرير وبجوار الشباك ورايت امامي بطاطين غير منتظمة فقمت لارتبها فاذا بريشة سوداء تطير من الشباك وتقع علي يدي واحاول ان ارميها فاذا بها تتحول لشعر اسود ناعم كثيف كل ما احاول رميه يزيد الشعر فكلمت والدي وقلت له ااريت هذا مش راضية تخلص خالص دا اظاهر سحر فرد زوج اختي وكان بجوارنا عايزاه يخلص تعالوا نصلي
    علما بان والدي يمر بمرض شديد وهو ف غيبوبة ف المستشفي وانا متزوجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *