التخطي إلى المحتوى
توقعات ابراج ماغي فرح لشهر ابريل نيسان 2019
توقعات ابراج شهر ابريل 2019

توقعات أبراج ماغي فرح لشهر ابريل نيسان 2019 عبر موقع محتوى, تخبرنا التوقعات الشهرية بالكثير من التغيرات والتطورات الهامة التي تصاحب مواليد الأبراج طوال الشهر، ويهتم الكثير بالتعرف على هذه التوقعات من أجل إتخاذ ما يلزم من تدابير واحتياطات، وإليكم متابعينا أهم حظوظ وتوقعات الأبراج لشهر أبريل 2019.

ما هي توقعات ماغي فرح أبريل 2019

تطل علينا خبيرة الأبراج والفلك والطاقة اللبنانية ماغي فرح كل شهر بأبرز وأهم التوقعات المهنية والعاطفية الخاصة بكل برج وذلك وفقاً لحركة ودوران الكواكب، وقد يختلف تأثير هذه التوقعات من شخص إلى آخر تبعاً لعدد من الظروف والمتغيرات، وسوف نستعرض لكم عبر السطور التالية توقعات ماغي فرح لشهر أبريل 2019.

توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2019

يشعر مواليد برج الحمل بالفرح والفرج خلال شهر أبريل كما يتخلصون من بعض الضغوطات والعراقيل ويستعيدون ثقتهم بأنفسهم وذلك بسبب تأثير دخول كوكب مارس لبرج الجوزاء كما يؤثر دخول كوكب مركور إلى برجهم في يوم 18 من الشهر عليهم بشكل إيجابي ويخلق إنسجاماً مع كوكب مارس وجوبيتر، وتنصحهم ماغي فرح هذا الشهر بضبط إنفعالاتهم والتحكم بها، ويحقق مواليد الحمل في أبريل أرباح مالية كما تتوافر أمامهم الفرص المالية.

توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2019

توقعات برج الثور لشهر أبريل 2019

يلقى مواليد برج الثور ما يستحقون من سعادة خلال شهر أبريل حيث تدعمهم خمس كواكب وتجلب لهم الحظوظ وتوفر أمامهم الفرص والمفاوضات الناجحة، ويجرون أعمال هامة وتكثر أمامهم الفرص والخيارات الإبداعية، وتحلق أفكارهم في المحيط، ويصبحون مصدر سعادة لغيرهم، وتدعم كواكب مركور وفينوس مواليد الثور هذا الشهر وتنمي قدراتهم على التحدث والتفاعل الإجتماعي.

توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2019

يحمل شهر أبريل تغيرات جديدة لمواليد برج الجوزاء، ولكن يجب عليهم التروي في بداية الشهر والبدء في تنفيذ الخطط مع دخول كوكب مركور إلى برج الحمل في يوم 18، تتوسع دائرة اهتمامات ومعارف مواليد الجوزاء هذا الشهر كما يزداد تأثيرهم، وعاطفياً تزداد جاذبية مواليد الجوزاء ويصبحون قادرين على التأثير في الآخرين كما يمارسون سحر كبير وتكثر مناسباتهم وأنشطتهم الإجتماعية، ويدخلون في علاقات جديدة ومثمرة على الصعيد الشخصي.

توقعات برج السرطان لشهر أبريل 2019

يحتاج مواليد برج السرطان إلى الإسراع من وتيرة أعمالهم خلال النصف الأول من أبريل لإستغلال الفرص وتطويعها لصالحهم حيث تكثر أمامهم الفرص الخلاقة ويتخلصون من الضغوطات والتوترات ويحصلون على ما يريدون في العمل من ترقيات ومكافآت وتسهيلات.

ويجد مواليد السرطان هذا الشهر الفرصة لإظهار أفكارهم كما يستعرضون الرؤى الخاصة بهم، لكن تحذرهم ماغي فرح من استغلال ومؤامرات الآخرين تجاههم، وعاطفياً ترتفع حظوظ مواليد السرطان هذا الشهر لإيجاد الحب الحقيقي الذي بحثوا عنه طويلاً في الماضي.

توقعات برج الأسد لشهر أبريل 2019

يستطيع مواليد برج الأسد إلتقاط الأنفاس هذا الشهر كما يستعيدون السيطرة على الأمور ويتحلون بمرونة كبيرة في معالجة المشاكل وتكثر أمامهم فرص النجاح، ومع انتقال كوكب مركور إلى برج الحمل يستطيع مواليد الأسد تحقيق الأرباح المالية ويشعرون بالإنتعاش المادي ويجدون التقدير الكافي لجهودهم ويوقعون على عقد هام في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، وعاطفياً يعبر مواليد الأسد عن مشاعرهم بجرأة وشجاعة كبيرة.

توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2019

يقبل مواليد برج العذراء على شهر مليء بالخلافات والنزاعات والتوترات على الصعيدين المهني والشخصي كما يشعرون بالتشتت الفكري لذلك يجب عليهم التعامل بواقعية والإبتعاد عن الشائعات وتحذرهم ماغي فرح من محاولات البعض لتوريطهم والإيقاع بهم، ويشعر مواليد العذراء في شهر أبريل بالحيرة كما تكثر عليهم القيود، وعاطفياً يعيش بعض مواليد العذراء حالة من التشتت والبلبلة العاطفية.

توقعات برج الميزان لشهر أبريل 2019

يدعم تواجد كوكب مارس في برج الجوزاء مواليد الميزان ويمنحهم الحظوظ والأبواب للنجاح والإزدهار حيث يوقعون على عقود مميزة ويمارسون دور فعال في الوسط المحيط ويساهمون في جمع الشمل وتقريب وجهات النظر ويجرون مفاوضات هامة في مجال البيع والشراء، وتحذرهم ماغي فرح من الوعود الوهمية والزائفة، وعاطفياً يزداد السحر والجاذبية لمواليد الميزان وتجمعهم الأفلاك بمن يحبون ويلتقون بأشخاص مميزين.

توقعات برج العقرب لشهر أبريل 2019

يدعم كوكبي فينوس ومركور مواليد العقرب خلال شهر أبريل ويوفرون لهم أجواء هادئة حيث يصبحون أكثر تكيف وتأقلم مع المستجدات والأوضاع الطارئة، وتكون الفترة الأفضل لهم من يوم 1 إلى يوم 18 في الشهر الذي تكثر فيه فرص النجاح أمامهم ويكلفون فيها بمهام مميزة وتزداد أرباحهم المالية، وعاطفياً ينعم مواليد العقرب هذا الشهر بأجواء متناغمة مع الشريك.

توقعات برج القوس لشهر أبريل 2019

تتوقع ماغي فرح أن يتأثر مواليد برج القوس بحركة الأفلاك سلبياً خلال النصف الأول من شهر أبريل الذي تكثر فيه الصعوبات والإخفاقات والمشاكل، ويجب عليهم الحذر من الأوهام والمشاريع الخيالية، فيما تتبدل الأحوال مع حلول يوم 21 حيث ترتفع الحظوظ وتجلب لهم الأفلاك نجاحات كبيرة ويجدون حلول لمشاكلهم والمخاوف التي تحيط بهم.

توقعات برج القوس لشهر أبريل 2019

توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2019

يستطيع مواليد الجدي المضي قدماً في مشاريعهم خلال شهر أبريل حيث يدعمهم كوكب أورانوس ويعطيهم حماس ودفعة معنوية كما يحمل حلول لمشاكلهم ويستطيعون تحقيق الإنتصارات والوقوف على أقدامهم ويجدون الفرصة لتوظيف قدراتهم ويعقدون صداقات ويدخلون في علاقات هامة تساعدهم في أعمالهم ومشاريعهم، وعاطفياً يعمل مواليد الجدي على التخلص من العلاقات الغير هامة والوهمية ويحيط بهم الحب وتخيم عليهم أجواء من الشغف وينجذبون بشكل كبير لأصحاب الأبراج المائية “السرطان، العقرب، الحوت”.

توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2019

يبتسم الحظ لمواليد برج الدلو في شهر أبريل حيث يستطيعون تحقيق الإنتصارات وتنتهي المعاكسات والعراقيل التي أحاطت بهم ويدعمهم كوكب مارس ويجعلهم أكثر سعادة وإنفتاح ويمنحهم تراجع كوكب جوبيتر فرصة لمراجعة بعض الأمور وحل المسائل العالقة، ومع دخول كوكب مركور إلى برج الحمل يحظى مواليد الدلو بأحداث مبهجة وتخيم عليهم أجواء السعادة والفرح.

توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2019

يحتاج مواليد برج الحوت في شهر أبريل إلى التحلي بالهدوء لحل المشاكل والصعاب التي تعترض طريقهم حيث تتعثر بعض مشاريعهم وتتعرقل مساعيهم، وتنصحهم الأفلاك بالصبر والإبتعاد عن الأضواء، ويقابل مواليد الحوت هذا الشهر أوضاع متقلبة ما بين الصعود والهبوط لذلك يجب عليهم الحذر، وعاطفياً ينعم مواليد الحوت هذا الشهر بلقاءات مميزة ومفعمة بالتناغم مع الشريك كما يوعدهم الفلك بمفاجآت سارة.

توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2019

عرضنا لكم أعزائنا القراء توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر أبريل، للمزيد من الإستفسارات حول توقعات الأبراج، راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *