التخطي إلى المحتوى

دراسة جدوى صناعة إطارات الصور الخشبية والمعدنية عبر موقع محتوى, يبحث الكثير من الشباب عن المشاريع الصغيرة التي تضمن لهم مستقبل عملي واجتماعي ومادي افضل، حيث ان هناك بعض المشاريع الصغيرة التي لا تحتاج إلى الإمكانيات الكبيرة والى رأس المال الضخم لشراء الآلات والمعدات مثل المصانع وغير ذلك.

ولكن هناك المشاريع التي تحتاج إلى بعض الإمكانيات الصغيرة لإنشاء مشروع مربح وناجح، ولذلك نقدم لكم اليوم دراسة جدوى صناعة إطارات الصور الخضبية والمعدنية، حيث نناقش كل المتطلبات التي يحتاج إليه هذا المشروع، وكيفية تحقيق عامل النجاح له  دراسة لكل الجوانب الهامة له.

ما هي أهداف صناعة إطارات الصور

أهداف مشروع صناعة إطارات الصور الخشبية والمعدنية هي تحقيق الربح المادي وانتشار المشروع واكتساب عامل الشهرة لصاحب المشروع هذا على الجانب الشخصي، وأما عن الجانب العام فيهدف هذا المشروع في تلبية احتياجات المجتمع من هذا المنتج الذي يعتبر من الأغراض الهامة في الحياة.

ولكن قبل البدء في تنفيذ أي مشروع يجب أولاً عمل دراسة جدوى للمشروع وهي تساعد في التعرف على حجم التكاليف التي يحتاج إليها المشروع، بالإضافة إلي التعرف على عوامل النجاح للمشروع ودراسة العواشق التي يمكن ان تواجهه وكيفية التغلب عليها.

دراسة جدوى صناعة إطارات الصور الخشبية والمعدنية

مصادر تصنيع إطارات الصور

نحصل على إطارات الصور الخشبية والمعدنية من خلال الطرق التالية وهي ما يلي:

  1. يمكن الحصول على إطارات الصور الخشبية بالاتفاق مع إحدى الورش لتصنيع ألإطارات الخشبية وإعطائه بعض النماذج لتنفيذها.
  2. المصانع الكبيرة لتصنيع الإطارات المعدنية يمكن الاتفاق معها لشراء المنتجات الحديثة من الإطارات بأسعار مخفضة.
  3. يمكن تخصيص ورشة صغيرة و محل وتواجد عامل حرفي مصنع للإطارات لتصميمها وبيعها بالمحل ويوكن خاص بالمشروع.
  4. يمكن شراء الإطارات جاهزة من معارض التحف والزخارف بثمن وسعر قليل.

كيف تتم التجارة في الإطارات للصور

لكي تتم عملية التجارة وبيع الإطارات للصور إذا كانت الخشبية و المعدنية فيجب أولاً تواجد عنصر هام وضروري وهو الجودة والذوق والجمال للمنتجات، وهي العامل الأساسي والهام لجذب انتباه العملاء والزبائن، ولاكتساب عامل الشهرة والسمعة الجيدة بأن هذا المكان يحتوي على المنتجات الأقل سعراً والأعلى جودة والمميزة بالفن والذوق الرفيع، ولهذا يجب على صاحب المشروع محاولة التجدد والبحث عن الرقي والعصرية للمنتجات وهذا ما يبحث عنه الزبائن للحصول على منزل عصري وأنيق.

دراسة جدوى صناعة إطارات الصور الخشبية والمعدنية

التسويق للمشروع

وأما بالنسبة للتسويق الهام للمشروع والذي يعمل على زيادة حجم البيع للمنتجات الموجودة من ألإطارات للصور فهي في الأماكن التالية.

  1. استوديوهات التصوير.
  2. محلات بيع وتغليف الهدايا.
  3. المكتبات.
  4. محلات بيع الديكورات والتحف والزخارف.
  5. كما يمكن عرض المنتجات على الإنترنت مع عمل العروض والتخفيضات عليها.

شاركونا ارائكم وتعليقاتكم من خلال ترك الرسائل والاستفسارات عبر التعليقات في اسفل الموضوع وسوف تقوم إدارة موقع محتوى بالرد عليها في اسرع وقت ان شاء الله.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *