تفسير رؤية الطاووس في الحلم يدل علي الجمال

مشرفة موقع محتوى

رؤية الطاووس في الحلم يدل على الشكل الحسن ويرمز إلى ملك من العجم، ويدل على أن الرائي من الشخصيات المحبوبة المعروفة بخفة ظلها ويحب المرح، كما أن يبشر بالمال والثراء الذي يعيش فيهم، ويرمز أيضا إلى السلطة والجاه والتمتع بالذكاء وحسن التصرف.

تفسير رؤية الطاووس؟ تشير إلى الأشخاص المحبين للهزار والضحك والمرح
رؤية أنثى الطاووس ؟ دل ذلك على كثرة المال
 رؤية العزباء في منامها الطاووس؟ اختيارها الصحيح في معظم قرارات حياتها
معنى الطاووس للمتزوجة؟ النجاح وتحقيق كل أمانيها في حياتها

ريش الطاووس في المنام

تتوقف رؤية ريش الطاووس على ألوان الريش التي رآها الشخص الحالم ففي حالة رؤيه ريش الطاووس باللون الأخضر أو الأحمر فهو اشاره للحظ السعيد والرزق

أما في حالة رؤية الريش ذات اللون الأسود او اللون الأصفر في المنام فهو علامة الفشل وقد تكون علامة على المرض والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير رؤية الطاووس المنام لابن سيرين

ذكر ابن سيرين أن رؤية ذكر الطاووس في الحلم دلاله على الرجل الأجنبي أو كما كان يقال عنه الرجل الأعجمي ذو حسب ونسب

أما رؤية أنثى الطاووس فهي دلالة على المرأة الأجنبية أو الأعجمية الجميلة الثرية أي ذات مال وجمال معا ،ومكروه أن يرى الشخص في حلمه طير الحمام والطاووس معا حيث ينذر بارتكاب الفاحشة أو الوقوع في متاعب وخيمة وقوية ،والله أعلم.

تفسير رؤية الطاووس في المنام للنابلسي

  • وفسر النابلسي في رؤية الطاووس في الحلم على أنه يدل على الجمال والغرور والثقة بالنفس وقد يدل على تعسر الحال أو زوال النعمة
  • ومن رأى ريشة الطاووس أو حصل على ريشة طاووس دل ذلك على حصوله على المال من امرأة مجهولة
  • أما إذا رأى طاووس صغير أو فرخ الطاووس فهذا يدل على حصوله على المال من ابن تلك المرأة المجهولة.

الطاووس وفقا لرؤية علماء النفس

أما عن رأى علماء النفس والاجتماع في ذكر تفسير رؤية الطاووس في الحلم فقيل أن رؤية الشخص طاووس في نومه دلالة على الغرور والفخر ،وهو دلالة على الحظ الواسع أو حياة الرفاهية.

والطاووس في حلم الرجل دلالة على المال والغنى ،وفي حلم المرأة دلالة على الحمل ،وبشكل عام يعد رؤية الطاووس في الحلم دلالة على السلطة والنبوغ والذكاء الذي تتمتع به الرائي وتساعده في تحقيق هدفه بنجاح ،والله أعلم.

تفسير رؤية الطاووس في حلم العزباء

وعن تفسير رؤية الطاووس في المنام الفتاة العزباء فهو دلالة على الحظ الجيد سواء على المستوى العملي أو الارتباط والصعيد العاطفي حيث من الممكن أن يشير إلى القرار السليم في العمل أو في أتخاذ شريك حياة.

رؤيا الطاووس في بيت أو منزل الفتاة العزباء في المنام دلالة على التعرف أو مقابلة شخص غالي عليه ،أو امتلاك أو شراء الطاووس في حلم العزباء دلالة على الزواج برجل ثري ،والله أعلم.

تعرف علي: قصة الطاووس المغرور

تفسير الاحلام والرؤي الطاووس في المنام

تفسير رؤية الطاووس في المنام للأعزب

  • الشاب الأعزب التي يري في منامه أنه يمتلك بمنزله طاووس جميل فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم له.
  • وإذا رأي أنه يطعم طاووس بمنزله فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها، وتشير أيضا على قرب موعد زواجه من فتاة ذو أخلاق عالية.

تفسير رؤية الطاووس في حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للطاووس في منامها فهو دلاله على الخير في الرزق ،كما يشير إلى الاستقرار والهدوء النفسي أو راحة البال

ومداعبة ولعب المرأة المتزوجة مع الطاووس دلالة على سماع أخبار سعيدة قريبا حملها أو عودة غائب عنها وهو دلالة أيضا للحظ الذي يجده الزوج بعمله حصوله على ترقية أو التوفيق والنجاح في العمل ،والله أعلم.

تفسير رؤية الطاووس في المنام للحامل

أما بالنسبة لرؤية المرأة الحامل للطاووس في نومها فقد يشير إلى إنجابها لمولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم

وبرؤية الطاووس بشارة بالخير والرفاهية ،كما تشير إلى الشفاء وزوال الألم والهم ،وبشارة بالفرح ،ودعوة للتفاؤل بالأيام القادمة ،والله أعلم.

شاهد أيضا: معلومات عن طائر الطاووس

معنى حلم الطاووس في المنام للرجل

  • تشير رؤية الطاووس في الحلم للرجل على عدد من التفسيرات منها من يرى الطاووس في المنام ترمز الى تحقيق ما يرجوه صاحب الرؤية.
  • من يرى طاووس اسود تشير الى هموم وازمات يمر بها الرائي في الحياة والله اعلم.
  • من يرى انه تمكن من انثى الطاووس في الحلم تشير الى الزواج من فتاة جميلة تمتلك مال وفير لغير المتزوج  وقيل هي أموال وولد للمتزوج والله اعلم.
  • من يرى انه يتناول لحم الطاووس تشير الى نيل أموال من ميراث سيدة وقيل هو وفاة الزوجة ونيل ميراثها.
  • من يرى انه حصل على ريشة طاووس تشير الى نيل أموال من سيدة والله اعلم.

معني رؤية بيض وريش الطاووس في الحلم

وعن رؤية الشخص في حلمه وكأنه يمسك بريش الطاووس فذلك يبشر بالسلطة أو الجاه والنفوذ ،كما أنه قد يبشر بالزواج من أمرأه صالحة

أو ذات مال وغنى في منام الرجل ،أما رؤية بيض الطاووس في الحلم فهو دلاله على الغنى والمال الوفير والبيض الكثير دلالة على البركة في ذلك المال وزيادة في أبواب الرزق ،والله أعلم.

الطاووس في الحلم

تفسير رؤية جري الطاووس في الحلم

وعن تفسير رؤية جرى وملاحقة الطاووس للرائي في المنام فهي دلالة على المتاعب و المصاعب والعوائق الشديدة إلا أنه سيتمكن بأذن الله من تخطيها وتجاوزها.

أما مطاردة الرائي للطاووس وعدم القدرة على الإمساك به أو طيران الطاووس منه في الحلم فهي دلالة على أن الرائي

قد أضاع منه فرصة كبيرة وهى رساله له بالتأني قبل ضياعه فرصه ستعود عليه بالنفع والخير الكبير قد يكون ذلك سفر أو عمل أو زواج ،والله أعلم.

تفسير لحم الطاووس في المنام

  • ومن رأى أنه يتناول لحم الطاووس في الحلم فهذا دليل على أنه سيرث زوجته بعد وفاتها
  • أما من رأى الطاووس الأسود أو الأزرق في الحلم دل ذلك على الحزن والهم .

تفسير حلم الطاووس للجميع

  1. يرمز الطاووس الى الرجل القوى صاحب المكانة والمنصب.
  2. قيل أيضا تشير انثى الطاووس الى السيدة سيدة الجمال الميسورة الحال.
  3. الطاووس الأسود في الاحلام هو خلافات وهموم وازمات لمن يراه والله اعلم.
  4. من يحصل على ريش الطاووس تدل على خير ومال وفير واخبار سارة لمن يراه.
  5. يدل الطاووس الأصفر الى الابتلاء بالمرض والله اعلم
  6. يرمز بيض الطاووس على الخير الوفير ونيل أموال ورزق كثير لمن يراه.

نرحب بتفسير احلامكم والاجابة على استفساراتكم اترك سؤالك في تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

التعليقات

  1. حلمت والداتي بانها كانت بتصلى وخلصت لقت البنت الى هي هتجوزها موجودة فالشقة وفى ناس كتير وفى عمتي وبنت عمتي (وعمتي عندها شلل ومش بتححرك) كانت فالحلم بتمشي عادي وهي وبنتها بس الى لابسين اسود
    والبنت الى عايز اتجوزها طلعت فستان فرح اوف وايت ومرسوم عليه طاوس اسود
    وفى راجل قاعد لابس بدلة وبيسال عن باباها وواخد الفستان وقدامه علطربيزا كانه هو الى بياجر الفستان وعايز ضامن واختي ردت عليه ان كلنا هنا موجودين بداله

  2. حلمت أنه كان في الشركة التي أعمل بها عش الطاووس . عندما فرخ هذا العش و كانوا اتنين أخدتهم أريد تربيتهم في منزلي و عندما اخدتهم كانوا كبيرين جدا حملتهم نحو سيارتي لكني نسيت أين أوقفتها تم تركت إبني و صديقي عند الطاووس الأبيض و بحتت عن سيارتي عندما وجدتها إلتفت وجدت صديقي بجواري فقلت له لماذا تركت إبني الصغير وحده فدهبت مسرعا فوجدته و حملته و الطاووس نحو البيت لتربيتهم

  3. رأيت في منامي ان زوجتي أخبرتني عن وجود طاوس في غرفتنا فوق الخيانه ولما اخذتها بيدي تحول ديك رومي ولما اعيتهه لأمي تحول بطه فقلت لها هذا عزائنا فذبحت البطه

    1. تدل الروية على التخلص من الهموم والمشاكل وسوف يعوضك الله بالخير والرزق الحلال والفرحه القادمة بإذن الله تعالى.

  4. السلام عليكم انا حلمت لبسي طويل من الخلف وطاؤوس يلاحق لبسي الي يسحب وانا امشي والطاؤوس اسود وفيه الوان

    1. يدل على الرزق والسعادة بالراحة النفسية والهدوء الكامل بعد الكثير من المشاكل.

  5. السلام عليكم ما تفسير رؤيا أنا على سطح المنزل وأنظر إلى السماء وفجأة كان في يدي حمامة ثم تحولت هذه الحمامة إلى طاووس أبيض كبير وهذا الطاووس كأنه زوجي ولم أدعه يفلت مني

  6. حلمت بانى اشتريت طاووس صغير وحمامة صغيرة ب٢٠ جنيه من احدى السيدات الطاووس كان انثى سوداء وبها لون قرمدى ماتفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *