التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة رصيد فودافون بسهولة
طريقة معرفة رصيد فودافون بسهولة

طريقة معرفة رصيد فودافون بسهولة عبر موقع محتوى، كما ذكرنا لكم جميع متابعى موقع محتوى أن شركة فودافون تقدم العديد من الخدمات لعملائها بإستمرار مما جعلها تثبت جدارتها خلال الأونة الأخيرة بعد النجاح الساحق الذى حققته مقارنه بغيرها من الشركات المنافسة، وتعد خدمة معرفة الرصيد ـأو الإستعلام عن الرصيد إحدى خدماتها الرائعه.

معرفة رصيد فودافون

طريقة معرفة رصيد فودافون بسهولة

والجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من العملاء يهتمون بمعرفة الرصيد والإستعلام عنه، لذلك يبحثون عن العديد من الحلول التى يمكن اللجوء إليها بسهولة وبدون تعقيد، وها هو ما تفعله فودافون حتى تنال ارضاء عملائها وتعمل على تلبية احتياجاتهم،ولا يقتصر الأمر على خدمة معرفة الرصيد فقط، بل تدعم خدماتها أيضا فى العروض والباقات المختلفة.

كيف يمكن الاستعلام عن رصيد فودافون

ولمن يرغب فى الإستعلام عن رصيد فودافون فهناك العديد من الطرق التى يمكن استخدامها ومنها، بعد ادخال كود شحن الكارت على الهاتف واتمام عملية شحن الرصيد تصل إليك رسالة بقيمة الشحن والرصيد، أما فى حالة الإستعلام عن الرصيد فقط يمكنك الإتصال برقم 868، وتأتى إليك رسالة صوتية بقيمة المبلغ المتبقى فى هاتفك.

طريقة أخرى للإستعلام عن الرصيد

كما يمكن الإستعلام عن الرصيد بطريقة أخرى وذلك بإدخال الكود *868*1#، وبعد كتابة الكود يمكنك الضغط على زر الإتصال، ومن هنا تظهر على الشاشة رسالة قصيرة بها قيمة الرصيد المتبقى من الشحن، وبالتالى تكن لك حرية اختيار فى الطريقة السهلة التى يمكن استخدامها أو الطريقة التى تفضل التعامل معها فى تلك الخدمات.

خدمة الإستعلام عن الرصيد

طريقة معرفة رصيد فودافون بسهولة

فقد قامت شركة فودافون بتقديم خدمة الإستعلام عن الرصيد حتى تسهل على العملاء الحاليين والجدد فى التعامل معها، ولا يلجأون إلى الإتصال بخدمة العملاء وانتظار القليل من الوقت لحين الرد عليهم، فهناك عدد كبير من العملاء لا يفضلون التعامل مع خدمة العملاء على الإطلاق، لذلك قدمت العديد من الحلول البديلة.

ما هى أكواد فودافون الأخرى

فعلت شركة فودافون العديد من الأكواد الأخرى التى يمكن استخدامها للتسهيل على العملاء ومنها المود الخاص بشحن الرصيد وهو  *858*رقم الكارت#، وكود أخر لمعرفة رقم الخط الخاص بك فى حالة نسيانه أو عدم القدرة على حفظه وهو  *878#، كما يمكنك الإستعلام عن كافة الأكواد المقدمة من شركة فوادفون عن طريق الإتصال ب 888 من أى رقم،وسوف يتم التواصل معك عن طريق خدمة العملاء.

وفى نهاية حديثنا نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *