التخطي إلى المحتوى

واحدة من الخدمات المجانية التي توفرها شركة اتصالات هي كود معرفة رصيد اتصالات مجانًا 2021.. حيث يمكن من خلال هذا الكود الاطلاع على تفاصيل استهلاك العميل، والتعرف على المتبقي في حسابه، وفيما يلي سيعرض لكم موقع محتوى الخطوات اللازمة لذلك، بالإضافة إلى بعض الطرق التي تؤدي نفس الغرض.

كود معرفة رصيد اتصالات مجانًا

كود معرفة رصيد اتصالات مجانًا

شركة اتصالات هي أحد أكبر الشركات التي توفر إلى عملائها العديد من الخدمات والأنظمة المتميزة، كما توفر تلك الشركة إلى عملائها بعض الأكواد التي تتيح لهم إمكانية الحصول على بعض الخدمات دون الحاجة إلى مغادرة المنزل والتوجه إلى أحد الفروع التابعة إلى الشركة.

كود رصيد اتصالات يتمثل في #888*، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم الخطوات اللازمة للاستعلام عن الرصيد من شبكة اتصالات باستخدام الكود السابق الإشارة إليه، بالإضافة إلى طريقة الاطلاع على الرصيد المتبقي في حساب العميل بالاعتماد على الطرق الإلكترونية مع بيان رابط الوصول المباشر.

الجدير بالذكر أن خدمة الاستعلام عن رصيد اتصالات من خلال الكود.. متاحة إلى جميع عملاء الكارت وعملاء الميني ميكس، وفيما يلي سنعرض لكم الخطوات اللازمة للاستعلام عن الرصيد المتبقي في الحساب.

الاطلاع على رصيد Etisalat إلكترونيًا

نظرًا إلى التطور التكنولوجي الهائل الذي نعاصره في وقتنا الحالي.. فإن العملاء التابعين إلى شبكات المحمول المختلفة سواء كانت شركة فودافون أو شركة اتصالات أو شركة أورنج.. أصبحوا يعتمدون بشكل أساسي على الحصول على الخدمات المختلفة من خلال شبكة الإنترنت.

في حالة أن كود رصيد اتصالات لم يجدي معك نفعًا؛ فبإمكانك الاعتماد على الطرق الإلكترونية للاستعلام عن قيمة الرصيد المتبقي في حسابك، وتتضمن تلك الطرق تطبيق My Etisalat الإلكتروني، أو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اتصالات على شبكة الإنترنت، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم شرح مفصل لكلا الطريقتين.. مع رابط الوصول المباشر إلى التطبيق والموقع.

الاستعلام عن الرصيد من موقع شركة اتصالات

أحد الطرق المجانية التي بإمكان العملاء التابعين إلى شركة Etisalat الاعتماد عليها تتمثل في الاستعلام عن الرصيد المتبقي في رصيد العميل من خلال الموقع الرسمي لشركة اتصالات الموجود على شبكة الإنترنت.. وإليكم في السطور المقبلة الخطوات اللازمة لذلك ورابط الوصول المباشر.

  1. تأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت، ومن ثم قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اتصالات، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من etisalat.eg/etisalat/etisalat.eg/etisalat  .
  2. عقب الضغط على الرابط السابق الإشارة إليه، ينبغي أن تظهر لك صفحة أخرى، قم باختيار كلمة “حسابي” التي توجد أعلى يسار الشاشة.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم اضغط على الأمر “تسجيل الدخول”، وفي حالة أنك لا تملك حسابًا فقم بإنشاء حساب جديد.
  4. ادخل على الصفحة الشخصية الخاصة بك، ومن ثم فستتمكن من الاطلاع على تفاصيل استهلاكك ومعرفة الرصيد المتبقي في حسابك، كما سيمكنك التعرف على موعد تجديد الاشتراك في الباقات الشهرية وباقات الإنترنت.

طريقة أخرى للتعرف على الرصيد من موقع اتصالات

إلى جانب الخطوات السابق الإشارة إليها، فإنه يمكن للعملاء الاستعلام عن الرصيد من خلال طريقة أخرى.. وعن طريق الموقع الرسمي التابع إلى شركة اتصالات أيضًا، وإليكم تلك الخطوات في السطور المقبلة:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة Etisalat على شبكة الإنترنت، والذي سبق وأن أشرنا إلى رابط الوصول المباشر الخاص به.
  2. قم باختيار أيقونة المساعدة، والتي توجد أعلى يمين الصفحة.
  3. من الشاشة التي ستظهر لك، قم باختيار “الدعم الفني” والذي يوجد أسفل الشاشة.
  4. قم بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للتعرف على تفاصيل استهلاكك والرصيد المتبقي في حسابك.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

الاطلاع على الرصيد المتبقي من تطبيق My Etisalat

الاطلاع على الرصيد المتبقي من تطبيق My Etisalat

أحد أفضل الطرق البسيطة والمجانية التي يمكنك الاعتماد عليها للتعرف على تفاصيل استهلاكك والرصيد المتبقي في حسابك الخاص تتمثل في تطبيق My Etisalat.. حيث يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إدارة حسابك بشكل كامل والتحكم به.

إلى جانب ذلك.. فإن تطبيق My Etisalat يتيح للعملاء المستخدمين له إمكانية سداد الفواتير وتجديد الاشتراك في الباقات المختلفة من خلاله، كما أن استخدام هذا التطبيق الإلكتروني يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الخدمات من خلال شبكة الإنترنت ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

كما يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق الإلكتروني.. في إجراء كافة العمليات وسداد الفواتير وتجديد اشتراك باقات الإنترنت، وفيما يلي سنعرض لكم خطوات الاستعلام عن الرصيد من خلال التطبيق:

  1. تأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت.
  2. قم بتحميل تطبيق My Etisalat من خلال متجر جوجل.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا، وفي حالة أنك تود الحصول على التطبيق من خلال آبل ستور فيمكنك ذلك من خلال رابط المباشر هنا.
  3. انتظر بضع دقائق لينتهي التحميل، ومن ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”، وفي حالة أنك لا تملك حسابًا فقم بإنشاء حساب جديد.
  5. قم بالدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك؛ حتى تتمكن من التعرف على استهلاكك والاستعلام عن الرصيد المستهلك، كما يمكنك التعرف على موعد تجديد الباقة الخاصة بك.

التعرف على الرصيد من الشركة

على الرغم من أن شركة Etisalat كانت قد قدمت العديد من الخدمات المجانية التي تتيح للعميل إمكانية الاستعلام عن المعلومات الخاصة بحسابه.. فإنه يمكن من خلال التوجه إلى أحد الفروع التابعة إلى الشركة التعرف على كافة المعلومات التي يود العميل الاطلاع عليها.. وإليكم في السطور التالية الخطوات اللازمة لذلك:

  1. قم بالتوجه إلى زيارة أحد الفروع التابعة إلى شرطة اتصالات.
  2. قم باطلاع الموظف الموجود في الفرع بالمعلومات الشخصية الخاصة بك، والتي تتضمن اسم العميل ورقم هاتفه.
  3. ينبغي أن يقوم الموظف بكتابة تلك البيانات على النظام التابع إلى الشركة والموجود على جهاز الحاسب الآلي.
  4. عقب الانتهاء من إدخال كافة البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بالعميل ومن ثم مراجعتها للتأكد من صحتها، ينبغي أن تظهر صفحة أخرى تتضمن تفاصيل استهلاك العميل على مدار الشهر، بالإضافة إلى الرصيد المتبقي في حسابه وموعد تجديد اشتراك الباقات وسداد قيمتها.

الاستعلام عن الرصيد من خدمة العملاء

أحد أسهل الطرق التي يلجأ إليها العملاء عند الحاجة إلى الإجابة عن بعض الاستفسارات أو التقدم بالشكاوى تتمثل في التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك على اختلاف شركات الاتصالات.. وفي حالة أن العميل لا يود اللجوء إلى الطرق السابق الإشارة إليها فبإمكانه الاعتماد على التواصل مع خدمة العملاء للتعرف على الرصيد المتبقي في حسابه الخاص ولمعرفة موعد تجديد الباقات.

إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة Etisalat.. فيمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابك الخاص من خلال الاتصال على رقم 333، كما يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم 011111234333 من أي رقم محمول.

إلى جانب ذلك فإن شركة اتصالات.. قد أطلقت رقم يمكن التواصل من خلاله مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين إليها من أي خط أرضي، وعليه فيمكنك الاتصال على رقم 0235346333.

أما في حالة تواجد العميل التابع إلى شركة اتصالات في منطقة خارج نطاق جمهورية مصر العربية.. فبإمكانه الاستعلام عن رصيد حسابه الخاص من خلال الاتصال على رقم 20111234333، كما يوجد خط ساخن لممثلي خدمة عملاء وهو 16511.

الاستعلام عن رصيد شركة اتصالات

بالإضافة إلى الطرق العديد السابق الإشارة إليها.. والتي تستخدم في الاطلاع على رصيد المتبقي في حساب العميل التابع إلى شركة اتصالات؛ فإنه توجد طريقة أخرى يمكنه من خلالها الاستعلام عن رصيده دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو زيارة الفرع.. وإليكم تلك الطريقة في السطور المقبلة.

  1. تأكد من تواجدك في منطقة ذات تغطية جيدة.
  2. قم بالاتصال على رقم 555.
  3. قم باطلاع الموظف على بياناتك الشخصية والتي تتضمن اسم العميل ورقم الهاتف الخاص به، كما يمكن أن يطلب الموظف التابع إلى الشركة رقم بطاقة الرقم القومي الخاص بك للتأكد من صحة بياناتك الشخصية.
  4. ينبغي أن تظهر للموظف كافة المعلومات الخاصة بحسابك على النظام الخاص بشركة اتصالات، ومن ثم فبإمكانك التعرف على الرصيد المتبقي في حسابك وموعد تجديد الباقات الشهرية، بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة الفواتير من خلال سحب قيمتها من الرصيد المتبقي في الحساب.

خطوات الاستعلام عن رصيد اتصالات بالكود

بعد أن عرضنا لكم كود معرفة رصيد Etisalat.. والذي يعد بمثابة أحد الخدمات المجانية التي يمكن لعملاء شركة اتصالات الحصول عليها، سنعرض لكم الآن الخطوات الصحيحة للاستعلام عن الرصيد بالاعتماد على الكود السابق الإشارة إليه:

  1. تأكد من تواجدك في منطقة ذات تغطية جيدة.
  2. قم بطلب الكود #888*، قم باختيار اللغة المفضلة لديك.
  3. قم باتباع الخطوات حتى الخطوات حتى الخطوة الأخيرة.
  4. ينبغي أن يظهر لك على الشاشة رسالة تفيد بتفاصيل الاستهلاك، بالإضافة إلى الرصيد المتبقي في حسابك الخاص.
  5. كما يمكنك أن تتلقى رسالة نصية عقب مرور بضع دقائق تتضمن تفاصيل الاستهلاك والرصيد المتبقي في حسابك الخاص.

كنا قد عرضنا لكم كود معرفة رصيد اتصالات مجانًا 2021.. بالإضافة إلى طرق أخرى تتيح لكم إمكانية الاطلاع على قيمة الرصيد المتبقي في حسابكم الخاص، كما أن تلك الطرق السابق الإشارة إليها ستتيح لكم إمكانية التعرف على تفاصيل الاستهلاك، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *