التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة رصيد اورانج بسهولة عبر موقع محتوى، تعد شركة اورانح من أكبر شركات المحمول المشهورة فى مصر حيث تحرص على تقديم العديد من الخدمات والعروض المختلفة حتى تنال ارضاء عملائها، وتعتبر خدمة معرفة الرصيد من أشهر الخدمات التى يهتم بها العملاء ويبحثون عن العديد من الطرق المختلفة للإستعلام عن الرصيد بسهولة.

معرفة الرصيد المتبقى أورانج

معرفة الرصيد المتبقى أورانج

والجدير بالذكر ان معرفة رصيد أورانج لم يعد أمرا صعبا على الإطلاق، فقد قدمت شركة أورانج العديد من الأكواد المختلفة والأرقام التى يمكن استخدامها لكل خدمة تريدها، ويتمثل ذلك فى الإتصال بإحدى الأرقام الخاصة بالخدمة او الإتصال بخدمة العملاء، وأيضا من الممكن ارسال إحدى الرسائل التى تحمل كود الخدمة وسوف يصلك على الفور الرصيد المتبقى.

كيف يمكن الإستعلام عن الرصيد

وكما وضحنا لكم أنه من الممكن الإتصال بخدمة العملاء لمعرفة رصيد أورانج وذلك من خلال الرقم 16333، ولكن لمن لا يفضل التعامل مع خدمة العملاء لأى سبب من الأسباب يمكن اللجوء إلى حل أخر وهو استخدام  هذا الكود #100#  مع العلم ان تكلفة الخدمة 4 قروش فقط، وبالتالى تكن أمامك عدة اختيارات تستطيع الإختيار منها بسهولة.

شركة اورانج للمحمول

طريقة معرفة رصيد اورانج

ومن جانبه استطاعت شركة أورانج ان تحقق نجاحا ساحقا على مدار الأعوام الماضية وحتى الأن، ويرجع ذلك إلى الثقة الكبيرة من عملائها بها، فقد أثبتت جدارتها بالفعل واستطاعت ان تخطف قلوب عملائها عن طريق الخدمات التى تقدمها بإستمرار والعروض المجانية أيضا التى ينبهر بها كافة المستخدمين سواء للمكالمات أو باقات الإنترنت والرسائل وغيرها.

ما هى أكواد شركة أورانج

تقدم شركة أورانج العديد من الأكواد المختصرة التى يمكن استخدامها للإستعلام عن أى شىء،ففى كثيرا من الأحيان يصعب على العميل الوصول إلى الكود الذى يحتاجه نظرا لتعدد الأكواد، لذلك تعرفوا عليها معنا خلال السطور التالية.

  • يمكنك الإتصال على 110 للتعامل مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
  • ويمكن شحن الكارت بطلب الكود #102#رقم الكارت#.
  • كما يمكن معرفة العروض اليومية المقدمة من الشركة بالإتصال على 300 أو #12#.
  • ولمن يرغب فى الإشتراك فى باقات الإنترنت يستخدم الكود #100#4#.
  • أما فى حالة تجديد الباقة يتم طلب الكود #100#4#.
  • وفى حالة الإستعلام عن الميجابايتس المتبقية يتم طلب الكود #136#.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كيفية معرفة الرصيد المتبقى من أورانج، بالإضافة إلى معرفة بعض الأكواد التى يحتاجها العملاء، حيث نتمنى ان تشاركونا أرائكم فى الموضوع بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *