طريقة معرفة رصيد اورانج بسهولة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

حرصًا من شركة أورانج على تقديم أفضل الخدمات لعملائها فقد أطلقت خاصية لمعرفة الرصيد المتبقي أورانج باستخدام أكواد سريعة، وعملت الشركة على تطوير هذه الخدمة بشكل مستمر كي تتمكن من تلبية توقعات عملائها وتحقيق الرفاهية المثالية لهم أثناء استخدام الشريحة.

طرق معرفة الاستهلاك والرصيد المتبقي

يمكن لجميع العملاء معرفة الرصيد المتبقي أورانج من خلال طرق متعددة للتحكم في الرصيد بشكل كامل، وذلك كي يتمكن كل عميل من اختيار الطريقة التي تتناسب مع احتياجاته الفردية.

يمكنك اختيار الاستعلام عن الاستهلاك بشكل شامل خلال آخر 24 ساعة، أو الاستعلام عن الرصيد والوحدات المتبقية فقط، بالإضافة إلى خاصية معرفة الرصيد الباقي في شريحتك بعد كل مكالمة.

1- خدمة رسيني

تمنحك هذه الخدمة فرصة للاطلاع على استهلاكك بشكل مفصل في آخر 24 ساعة من استخدامك، وهي متاحة لعملاء كارت الشركات في أورانج بالإضافة إلى عملاء الكارت العادي والكنترول.

بعد إدخال الكود المختصر المخصص لخدمة رسيني سوف تصلك رسالة نصية مباشرة لإعلامك بتفاصيل الاستهلاك من الرصيد والوحدات والمتبقي في كل منهم.

أكواد تفعيل الخدمة الرسوم المطبقة
#13# الخدمة مجانية للمرة الأولى، ثم يكون الاستخدام الإضافي مقابل 10 قروش لكل مرة.
#100#
الاتصال بـ 400

تعرف على:  عروض اورنج في رمضان ضعف الشحنة والمكالمات

2- معرفة الرصيد المتبقي أورانج

يمكنك التعرف على القيمة المتبقية من رصيد أورانج بالإضافة إلى التعرف على عدد الوحدات الباقية من خلال إدخال كود مختصر، أو عبر تطبيق أورانج الإلكتروني، وهي خدمة متاحة لكافة عملاء أورانج أيًا كان نظام الشريحة.

طريقة الاستعلام رسوم الخدمة
#100# 4 قروش لكل مرة
الاتصال بـ 400 المحاولة بـ 20 قرش
عبر التطبيق الإلكتروني مجانًا

3- الاستعلام المباشر عن الرصيد بعد كل مكالمة

تمنحك هذه الخدمة فرصة للتعرف بشكل مباشر على رصيدك المتبقي بعد كل مكالمة، وهي متاحة لعملاء الكارت بالإضافة إلى عملاء أنظمة كنترول وستار كنترول.

في حال المكالمات المجانية، أو إذا كنت من عملاء نظام ستار كنترول أو أنظمة الكارت اليومية تكون الخدمة مجانية تمامًا، أما بالنسبة للتكلفة خارج هذه الأنظمة فتقدر بـ 1 قرش للمرة الواحدة.

تعرف على:  اكواد اورنج .. رموز وخدمات اورانج مصر الكاملة

خطوات إلغاء الاشتراك في خدمة الاستعلام المباشر عن الرصيد

يتم الاشتراك في الخدمة بشكل تلقائي بمجرد الحصول على الشريحة، ويمكن إلغاءها بسهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة:

  1. إدخال الكود المخصص #100#.
  2. الدخول إلى خدماتي.
  3. اختيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة.
  4. النقر على إلغاء.

نفاد رصيد أورانج

في حال معرفة الرصيد المتبقي أورانج واكتشاف نفاده تطبق شركة أورانج خدمة ضمن سياستها لتقديم أفضل أشكال الخدمة لعملائها، وهي خاصية إرسال رسالة تلقائية للشخص الذي تحاول الاتصال به.

يتم إرسال أول ثلاث رسائل بشكل مجاني، ثم تتم المحاسبة بعشرة قروش للرسالة الإضافية لجميع أرقام أورانج، وهي خدمة متاحة لعملاء الكارت والكنترول على السواء ويتم الاشتراك تلقائيًا.

تعرف على:  باقات اورنج الجديدة

طرق أخرى للاطلاع على الرصيد

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة، يمكنك الاطلاع على المتبقي من رصيدك عبر استخدام كود مختصر آخر تطرحه الشركة بشكل مجاني تمامًا وهو #554# أو من خلال الاتصال على الرقم 5554.

يمكنك أيضًا الاطلاع على استهلاكك عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة عبر الرابط: https://www.orange.eg/ar/ ثم الدخول إلى صفحة حسابي وإدخال رقم الهاتف ثم إكمال التحقق والتعرف على تفاصيل رصيدك واستهلاكك.

من خلال التعرف على طرق معرفة الرصيد المتبقي أورانج سوف تتمكن من اختيار الطريقة التي تتناسب مع احتياجك، وبذلك تتفادى نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ.