التخطي إلى المحتوى

المرايا في المنام وتفسير رؤية المرآة عبر موقع محتوى, المرايا هي يتم استخدامها في النظر للوجه وعندما يرى الشخص المرايا في منامه فهو يقوم بالبحث عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذاك حسب حاله الرائي التي يرى بها المرأة وسواء كان الرائي هو متزوج او فتاه عزباء او حامل ولذلك سوف نوضح لكم في هذه المقال تفسير رؤية المرايا بالتفصيل.

المرايا

رؤية المرآة في المنام لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين إذا رأي الشخص في منامه أنه ينظر بالمرآه فقد تدل هذه الرؤية حسن أخلاقه ومرؤته، وأما إذا رأي أنه ينظر بالمرآه وكان شكله جميل فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم له، بينما رؤية وجهه قبيح في المرآه فقد تدل علي معاناته الشديدة من الخسائر وتدهور أحوال معيشته.
  • وعندما يرى الشخص في منامه المرآة المكسورة فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة للغاية، وعندما ترى المرأة الحامل المرآه المكسورة في المنام فقد تدل هذه الرؤية على معاناتها الصعبة أثناء عملية الولادة وسوف تكون ولاده صعبه.

ما تفسير المرايا في منام العزباء

هناك الكثير من معاني المرايا في منام العزباء وهم كالتالي:

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها أنها تنظر بالمرآه فقد تدل هذه الرؤية علي الخير الكثير القادم لها، وأما إذا رأت نفسها جميله في المرايا فهي بشره ساره لها، وأما إذا رأت أنها غير جميلة في المرآة فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب التي تواجهها في حياتها.

ما تفسير المرايا في منام المتزوجة

هناك الكثير من معاني المرايا في منام العزباء وهم كالتالي:

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها المرآه فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها.
  • وإذا رأت وجها جميل بالمرآه فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة والفرحة عن قريب، وهي علامة أيضا علي الحمل القريب لها، وتشير أيضا هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها .

المرايا في المنام للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها المرآه فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية مع زوجها،  وأما إذا رأت وجهها جميل بالمرآه فقد تدل هذه الرؤية على  تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى ما تتمني من جنس الجنين.

رؤية المرآة في المنام للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه أنه ينظر بالمرآة وكان وجه جميل فقد تدل هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقه بمولود ذكر، وأما إذا كان وجه قبيح فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي الهموم والمشاكل والأحزان والمصاعب.
  • وإذا رأي الشاب الأعزب في منامه أنه ينظر بالمرآه ووجه جميل فهي بشرى سارة له بقرب موعد زواجه وسوف يعيش مع زوجته حياة سعيدة.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. انا فتاة عزباء عاملة حلمت اني انظر في مرآة جميلة وكان عاملة تسريحة العرائس وفي غرفة لااعرفها وكنت جميلة

  2. حلمت اني انظر الى المرآة الحمام وكنت لابسة لباس متستر يشبه الحجاب لونه برتقالى وكان وجهي عادي علما اني عزباء عاملة وشكرا

  3. حلمت اني لقيت مرايتين مسكت الاولى وتركتها ومسكت الثانية ونظرت فيها بس صورتي ما ظهرت
    انا عزباء

  4. السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
    حلمت باني اقف امام مرآة الحمام و فجأة خرجت خيوط بيضاء طويلة من وجهي و كلما قطعتها نزلت في الحوض و تحولت الى ديدان صغيرة جدا و عندما فتحت الصنبور لأغسل وجهي كسر المقبض في يدي ونزل الدود مع الماء

  5. حلمت وكأني ارى نفسي في المرآه وكان شعري غير عن الواقع .. كان ناعم وكأنه كان غامق وكنت اشوف نفسي في المرآه عاجبني شكلي وفجأه دخل علي رجل مااتذكر شكله واذا اعرفه او لا بس اسرعت الى تغطيه شعري عنه بحجاب وقعدت من النوم .. ياليت تفسرونه لي لان خايفه شوي منه .. انا بنت عزباء اذا احتاج التفسير حالتي الاجتماعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *