التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية العادة السرية فى الحلم عبر موقع محتوى ،تعتبر العادة السرية من أكثر الدلالات التى تحمل الغموض حول تفسيرها ومعناها فى عالم الأحلام والرؤيا، وتتعدد الدلالات والمعانى التى تدور حول رؤية العادة السرية فى الحلم وذلك سوف نتناوله بالتفصيل فى حلم الرجل والمرأة.

ما دلالات رؤية العادة السرية

تتعدد المعانى التى تشير إليها رؤية العادة السرية فى الحلم ومنها؛

  • أن رؤية العادة السرية فى الحلم قد تعنى أرتكاب الذنوب أو المعاصى ،وقد ينتج عن هذا الحلم وقوع أحتلام فعلى ،وإذا وقع هذا فى الواقع فذلك الحلم يكون مجرد تفريغ لطاقات دفينة بداخل صاحب الحلم ولا يكون لها تفسير واقع.
  • وقد تعنى رؤية العادة السرية فى الحلم إلى مرور الرائى بضغوط ومشاكل نفسية قوية ،والتعب النفسى الشديد ،أو الرغبه فى الزواج والأرتباط.
  • وقد يكون مجرد هذا الحلم نتيجة ضغط من الشهوات والرغبات ،أو أنعكاس لخوف وقلق بسبب أمور عاطفيه فى حياة الرائى.
  • والرجل المتزوج إذا رأى نفسه يمارس العادة السرية فى نومه ،فذلك يشير إلى متاعب ومشاكل يتعرض لها هذا الرجل فى حياته وبالتحديد العاطفيه.
  • وقد تشير العادة السرية فى الحلم إيضا إلى هم وحزن وكرب يمر به صاحب الحلم ولا يعلم بها أقرب الناس إليه ،والله أعلم.

ماذا يدل رؤية المنى فى الحلم

  1. تشير رؤية خروج المنى (السائل المنوى للرجل) فى الحلم إلى زوال المتاعب والهموم التى يعانى منها صاحب الحلم ،أو أفصاحه عن ما يضايقه ويتعبه لأقرب الناس إليه ،سواء من أهله أو أسرته.
  2. كما أن رؤية خروج المنى بعد العادة السرية فى الحلم دلاله على الخير والرزق والمكسب الذى يحصل عليه الرائى بعد كرب وضيق يمر به.
  3. ومن يرى نفسه فى الحلم يقوم بتلطيخ جسم زوجته بسائله المنوى فذلك يرمز إلى حصول أمرأته على خير كثير منه من هدايا وملابس وحلى إلى أخره.
  4. أما من يرى نفسه كأنه لوث ولطخ ثيابه بسائله فذلك يشير إلى مكاسب ومنافع يتحصل عليها الرائى نفسه من وراء عمله وكده.

خروج سائل المرأة فى الحلم

  • تشير رؤية خروج سائل لونه أصفر من مهبل المرأة فى الحلم إلى إنجابها لطفل ليس بصحة جيدة.
  •  أما رؤية خروج سائل أسود من رحمها فيشير إلى أنجابها لولد يفرض سيطرته على جميع أفراد أسرته.
  • ورؤية خروج سائل أحمر من رحم المرأة فى الحلم دلاله على إنجاب أطفال لا يعيشون طويلا ،لا قدر الله والعلم عند الله ،أما خروج النار من فرج المرأة فهو دلاله على أنجاب ولد قاس القلب غير بار بوالديه ،والله أعلم.

وبذلك ينتهى تفسير رؤية العادة السرية فى الحلم، ونرحب بأستقبال تعليقاتكم أسفل المقال ،مع ترك الحاله الأجتماعية.

التعليقات

  1. حلمت ان زوجي جالس يصلح العاده السريه بالغرفه كان الباب مفتوح شوي ولا عطيته وجه ودخلت لغرفتي جات اخته قال انا بنزل تحت قلت طيب قالت هاخلني اشوف اخوي ودخلت عليه وهي جالس يعمل العاده السريه عصبت وجلست اتهاوشه وتقول الله يقرفك يالوصخ وقمت من الحلم

  2. السلام عليكم
    حلمت اني امارس العادة السرية في الحمام تحت الماء واكثر من مرة مارستها وبعدين ذهبت الى رجل وضع لي طوق في رقبتي كطوق ممثلات افلام الاباحية وكنت قد جلبت عصا سوداء وادوات لممارسة العادة في الحمام ولما دخلت رأيت انه اصبح عندي عصو ذكري لا اذكر يمكن انه كان صناعيا وانا العب به رأيت اخي يتفرج علي من الباب ثم خرجت وبدا بالراخ علي وامي كذلك وقد ضربني بالحزام على كتفي وانا كنت اقول مجبورة للمتعة فقط وكان عدنا بالبيت ضيوف الي يكونون بيت خالاتي اخي قال لي عندما يرحلون اعاقبكي
    ممكن تفسير للحلم ولكم جزيل الشكر

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    صديقتي حلمت انني امارس العاده السريه مع ابي وكلمت اختي وقالت اختي نعم اعرف انها تمارسها مع ابي منذ اربعة سنين فماتفسيرك لذالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *