التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية ساعة اليد فى المنام لابن سيرين، الساعه بشكل عام فى المنام من الدلالات المحمود رؤيتها ،والتى تبشر بالخير للرائى، أما على نحو خاص فتختلف التفسيرات وفقا لطبيعة الرمز والدلالة وقت الرؤية حيث قد تشير الساعة إلى يوم القيامة أو موت الشخص، وقد تكون دلالة على البركة فى حياة الرائى، وعليه تختلف رؤية الساعة فى المنام وفقا من شخص لأخر .

دلالات رؤية ساعة اليد للعزباء

  • تشير رؤية الفتاة العزباء لساعة اليد فى حلمها إلى قرب الزواج والخطوبة والارتباط خاصة إذا رأت العزباء أن ساعة اليد تسير فى شكل محدد ومنظم وتعمل بصورة مثالية.
  • ورؤية الفتاة العزباء لمعدن الساعة المصنوع من ذهب دلالة على الزواج من شخص ذو مال ،ومعدن الساعة المصنوعة من الفضة دلالة على الارتباط بمن تحب وترضاه.
  • أما رؤية الفتاة العزباء توقف الساعة فى نومها فهو دلالة على مشاكل تتعرض فى أمور الزواج أو أمر يعيق تحقيق أحلامها وأهدافها.
  • أما رؤية العزباء لحصولها على هدية ساعة يد فهو بشارة بالخير الكثير القادم لها خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

دلالة رؤية الساعة فى حلم المتزوجة

  1. أما عن تفسير رؤية ساعة اليد فى حلم المرأة المتزوجة ،تشير رؤية المتزوجة لضياع ساعة اليد فى نومها إلى وقوع الخلافات والمشاكل بين الزوجين ،ورؤية شراء ساعة اليد فى حلمها دلالة على إعادة استقرار أحوال بيتها وشؤونها.
  2. أما رؤية المرأة المتزوجة لخلع ساعة اليد فى حلمها فهى دلالة على مشاكل زوجية قد تقع خلال الفترة المقبلة.
  3. رؤية المتزوجة لساعة الحائط فى منامها فهي دلالة زوال الهموم والمتاعب والمشاكل خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

تفسير رؤية ساعة اليد فى حلم الرجل

وعن تفسير رؤية الرجل ساعة اليد فى نومه فيشير إلى تتويج لسعى وجهد الرائى فى تحقيق هدفه له أو الوصول لما يتمنى من أمانى ورغبات ،والله أعلم.

تفسير رؤية ساعة اليد في حلم الحامل

وبالنسبة لتفسير رؤية ساعة اليد فى نوم المرأة الحامل فهى من ضمن الدلالات التى ترمز إلى إنجاب مولودة أنثى، ورؤية الحصول على ساعة مصنوعة من الذهب دلالة على الخير والبركة فى حياتها المقبلة ،وإنجابها لمولودة جميلة الشكل ،والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الساعة فى حلم الاعزب

هدية الساعة فى حلم الأعزب دلالة على الغفلة والتهاون فى كثير من الأمور فى حياته وعليه تعد تل الرؤية بمثابة رسالة بمراجعة أموره جيدا ،والله أعلم.

تفسير رؤية ساعة اليد هدية

  • رؤية الحالم بساعة اليد مقدمة له كهدية تكون هذه الرؤية عبارة عن أن الرائي سوف يحصد ثمرة مجهوده وتعبه خلال الفترة السابقة.
  • عند رؤية الساعة مقدمة كهدية للرائي وكان الرائي شاب تكون الرؤيا بشارة له بقرب موعد خطبته إذا كان أعزب أو قرب موعد زفافه إذا كان خاطب.
  • رؤية الشاب أن امرأة جميلة تعطيه ساعة تكون هذه الرؤية بشارة له بأنه سوف يتزوج هذه المرأة أو سوف يسمع منها أخبار تسعده.
  • عند تقديم ساعة ذهبية لشاب في المنام تكون الرؤية دليل على أنه سوف يتزوج من فتاة غنية وجميلة.
  • أما إذا رأى الشاب بحصوله على ساعة بيضاء هدية تكون دليل على أن هذا الشاب سوف يتزوج من الفتاة الذي يحبها.

تفسير رؤية ساعة اليد الذهبية في المنام

  • عند رؤية الحامل في المنام بأنها ترتدي ساعة ذهبية فتكون الرؤية دليل على أنها تعيش حياة هادئة وأنها سوف تلد أنثى.
  • عند رؤية العزباء ساعة يد ذهبية تكون بشرة لها بأنها سوف تتزوج في وقت قريب.
  • إذا رأى التاجر ساعة ذهبية في منام تكون دليل على ربح تجارته والحصول على المال والرزق.
  • أما عن رؤية المريض للساعة الذهبية في المنام تكون بشارة له بأنه سوف يشفى خلال وقت قريب.
  • عند رؤية شخص ميت في المنام يرتدي ساعة ذهبية تكون الرؤية بمثابة اطمئنان لأهل الميت.

تفسير رؤية ساعة اليد في المنام لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين أن رؤية ساعة اليد في المنام تعتبر رؤية غير مفرحة وأن الرائي سوف يسمع أخبار محزنة.
  • أما فسر رؤية ساعة يد ذهبية اللون في المنام بشرى للنجاح الكبير والحصول على المال والأرباح.
  • رؤية شراء ساعة اليد في المنام تكون عبارة عن حدوث تغيرات كثيرة في حياة الرائي قد تكون إيجابية أو سلبية.
  • أما عند رؤية النظر في ساعة اليد تكون دليل على أن الرائي ثابت على موقفه في اتخاذ القرارات.

تفسير رؤية ساعة اليد في منام الشاب

  • إذا رأى الشاب أنه تم إهداءه ساعة يد في المنام تكون دليل على عدم تركيزه في حياته.
  • عند رؤية الشاب لساعة اليد في المنام تكون دليل على أنه سوف يفشل في تحقيق أحلامه.
  • أما عند رؤية الشاب بأنه يقوم بشراء ساعة يد في المنام دليل على أنه سوف يحدث له تغيرات إيجابية.
  • رؤية الشاب بأنه يرتدي ساعة يد غير مظبوطة تكون الرؤية دليل على تعرضه لمجموعة من المشاكل والأحزان.
  • إذا حلم الشاب بأنه يقوم بإعطاء ساعة اليد لشخص محتاج دليل على أعمال الخير وأنه سوف يحصل على المال والرزق.
  • رؤية الرجل بأنه يرتدي ساعة يد قديمة تكون دليل على أنه يفكر في الأحداث المتعلقة بالماضي.

وهنا ننتهى من تفسير رؤية ساعة اليد فى الحلم، ونرجو ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة عزباءحلمت أنني وجدت سلسلتين ذهبيتين في مجمع وكأنها مأدبة. فاخذتهما وترددت في ان اسال عن صاحبة كل واحدة وبدأت اوبخ نفسي ان الله سيعاقبني ان اخذتهما دون السؤال عن صاحبة كل واحدة فسألت النساء فقلن ان السلسلتان ليست لهن فارتحت و سقطت علاقة احداهما فاخذتها و لما فتحت حقيبتي وجدت فيها ساعة يد صفراء اللون.
    أتمنى أن يكون الرد سريعا.
    جزاكم الله خيرا.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله عنا كل خير رايت في منامي اني دخلت سوق واذا بي اريد شراء ساعة لونها زرقاء فقلت اريد الماركة نسيت الاسم للماركة وكان البائع ينظف زجاج الساعه من الداخل والخارج وانا انظر اليه باستغراب ساعة جديدة ويفتحها لتنظيفها ولونها كان ازرق في المينا والجلد ازرق كانت جميلة وقال لي ستجد ماركة رادو في محل بجنبه
    وانتهت الرؤيا
    🔻
    اللهم اسئلك خير مارايئت واعوذ بك من شر مارايت عمري 41عاما الحالة الاجتماعية اعزب مطلق لي اربعة ابناء عند امهم ثلاثة يزورونني مناسبات او عند الحاجة والرابع من زوجة اخرى لاتسمح له بزيارتي الحمدلله اقوم بالنفقة على ابنائي الوظيفة اشتغل اعمال حرة ولي مال عند عملاء وقضايا في المحاكم .اما وضع بيتي تلاوة القران لاتتوقف من البيت حتى وان خرجت من المنزل جهاز التلاوة القرانية يعمل بشكل تلقائي وجهازللاذان مع كل صلاة في كل المنزل الحمدلله ملتزم بالصلاة وصيام ثلاثة ايام من كل شهر واحب خدمة والدتي وابي ارجو حسن الظن في التاؤيل وبشروا ولاتنفروا وقولو للناس حسنا وجزاكم الله عنا كل خير يارب

  3. رأيت في منامي أن خالتي تقول لابنتها التي تصغرني بعام بأن تخلع ساعتها الفضية وتعطينها ولما مدتها لي قالت أمي خذها منها فأخذتها؟؟
    ما تفسير تلك الرؤية علما بأني أعاني من مشاكل من مدة

  4. رأيت اني ذهبت مع شخص لم أتذكره غالبا غير معروف إلى مطعم فاخر و استقبلنا أحد الخادمين هناك و كان انيقا فأخذنا إلى طاولة قد فرغت للتو فرأيت بجوار الطاولة ساعة تبدو غالية الثمن و قطعة نقدية و اعطيتها للناس الذين كانوا جالسين أعطيت الرجل اشياءه فإذا هو صيني و قال لي أنها لزوجته اعجبتني تلك الساعة جدا كانت فضية و أظهر لي شكره و كان يتكلم معي بصوت خافت و برقة و كنت أنظر إلى الساعة بإعجاب قال لي عندما أعود سأكافئك على معروفك

  5. حلمت أنني ذهبت مع شخص لم أتذكره غالبا غير معروف إلى مطعم فاخر و استقبلنا أحد الخادمين هناك و كان انيقا فاخذنا إلى طاولة قد فرغت للتو لماجئت لاجلس وجدت قطعة مالية و ساعة يدوية و ساعة تبدو غالية الثمن فذهبت إلى الناس الذين كانوا جالسين أعطيت الرجل اشياءه فإذا هو صيني و قال لي أن الساعة جد غالية وهي لزوجته اعجبتني تلك الساعة جدا كانت فضية أظهر لي الشكر و الامتنان وكان ينظر الي برقة و يتكلم بصوت خافت وقال لي عندما أعود سأكافئك على هذا التعامل و طوال مدة الحديث معه كنت أنظر إلى الساعة بإعجاب

  6. رايت أني ذهبت الى مطعم فاخر وأحد العاملين هناك ارشدنا الى طاولة كانوا جالسين فيها هسرة قد غادرت للتو فجئت لاجلس فوجدت ساعة يدوية و قطعة معدنية فارجعتها مسرعة للناس الدين كانوا جالسين كان اسيوي بجأيوبخ ولده لانه هو من ضاعت منه و أظهر لي امتنانه الكبير و اعجابه بسلوكي و أخبرني أن تلك الساعة باهضة الثمن و أنها لزوجته و قال لي عندما اعود سأكافؤك

  7. سلام عليكم حلمت بأني اذهب في طريق بالسيارة و من ثم وصلت لصالون و ف الصالون يبيعون ساعات و كانت مثل الساعة التي في يدي و اشتريت واحد من عندهم و كانت ضيقة على معصميو غير جميلة و من الواضح انها تقليد وليس الاصلية اخبرتني اختي ان ارجعها لاختار اخرى اجمل و تناسب مقاس يدي فارجعتها و حاولنا الاختيار من الاخريات و لكن كانووا غير اصلييين فكنت افكر في داخلي اني لا اريد الاختيار منهم لا اعلم ف النهاية هل اخترت منهم اولا لاني كنت احاول اخبر البائع ان المواد ف الساعات الغير اصلية تأثر على يدي
    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *