التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السماء فى الحلم عبر موقع محتوى, السماء هى ما يغطى الكرة الأرضية من فوقنا ،وتتميز بلونها الأزرق الصافى والجميل ،ويتغير لون السماء مع أختلاف الليل والنهار ،فمع حلول الليل وذهاب النهار يتحول لون السماء إلى اللون الأسود والذى يتخلله النجوم والتى تضيىء السماء فى ليلها المظلم ،ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول تفسير رؤية السماء فى الحلم.

ما دلالة رؤية السماء لإبن سيرين

  • ذكر العالم الجليل محمد بن سيرين أن رؤية السماء فى الحلم من الدلالات التى ترمز إلى الطموح ،وتحقيق السعادة ،والفرح ،كما أنها رمز للحاكم أو السلطان ،وتشير رؤية السماء مظلمة ومليئة بالغيوم إلى الشعور بالخوف والقلق من المجهول.
    وتشير رؤية النظر للسماء فى الحلم إلى حالة وتدين الرائى ،وإذا رأى الشخص فى نومه كأنه ينظر للسماء ويتمعن بها بإستخدام تليسكوب أو بإستخدام منظار فذلك يشير إلى الأخبار السارة التى سيسمعها الرائى قريبا.
  • أما إذا نظر الشخص للسماء فى حلمه ووجدها تمتلىء بالوجوه ،وكانت تلك الوجوه لأشخاص معروفة له ،فذلك قد ينذر بقرب موت موتهم أو تحقيقهم للشهرة لإى امور حياتهم ،كما أن السماء من ضمن الدلالات التى تبشر بالدعاء المستجاب ،والله أعلم.

ما دلالة أنشقاق السماء فى الحلم

تسبب رؤية أنشقاق السماء فى الحلم الفزع والخوف للرائى ،وعليه سنذكر تفسير رؤية أنشقاق السماء:

  1. تشير رؤية أنشقاق السماء فى المنام بالأخص إذا رأى خروج أشياء مخيفة ومرعبة منها ،على أنها رسالة أنذار للشخص من سوء خاتمته ،أما من يرى فى حلمه كأن السماء تخرج منها أشياء سارة ومبهجه فهى دلالة على صلاح الأحوال وزوال المتاعب والهموم.
  2. وأنشقاق السماء فى حلم الفتاة العزباء يبشر بقرب زواجها ،وأنشقاق السماء فى حلم المرأة الحامل دلالة على قرب موعد الوضع والولادة ،والله أعلم.

ما دلالة الغيوم بالسماء فى الحلم

وبالنسبة لرؤية الغيوم فى السماء فى الحلم فهى دلالة على المتاعب والهموم والخلافات والمشاكل التى يقع بها الرائى ،وحالة من الحزن والأكتئاب تصيب الرائى ولكن لن تطول بإذن الله ،والله أعلم.

رأيت السماء لونها أسود

أما بالنسبة لرؤية السماء يكسوها اللون الأسود فى الحلم فهى دلاله على الفشل أو عدم التوفيق فى أمر يسعى إليه الرائى ،مثل أن يكون الأمر متعلق بمشروع أو أرتباط عاطفى ،ورؤية السماء باللون الرمادى دلالة على خوف وقلق يصيب الرائى خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

دلالات رؤية السماء بألوان مختلفة

  • رؤية اللون الأخضر فى السماء دلالة على فرص النجاح والأمل فى حياة الرائى.
  • واللون الأصفر بالسماء يشير إلى المرض أو الفقر.
  • اللون الأحمر بالسماء يشير إلى الحروب وأرتفاع الأسعار أو الموت لا قدر الله ،والله أعلم.

ونصل لنهاية مقال اليوم، ويسعدنا تلقى أسئلتكم أسفل المقال مع تحديد حالتكم الأجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رأيت انني في منزل غير منزلي ومعي اطفالي وكل الشبابيك في المنزل مفتوحة وبعد ان كانت السماء صافية تغير لونها للازرق. الغامق ( الكحلي ) وحدث فيها انشقاق وبرق وفجأة خرجت شخصيات غريبة ومن الخوف أغلقنا الشبابيك انا واولادي وبعدها استيقظت من النوم على صوت بكاء طفلتي وعندما استيقظت شعرت بالم بجفن العين العلوي … ارجوكم ما هو تفسيره

  2. انا حلمت اني كنت في البيت وكنت قاعدة انا واخواتي وامي وابي وسمعت صوت مطر طلعت في البلكونة لقيت السماء انشقت وطلع منها الوان جميلة ولقيت ليظهر منها ولد تقريبا عنده ٨ سنوات شكله حلو وعيونه خضراء اوي ورموشه طويله وكان بيبص حواليه وانا قاعدة مش مصدقة ناديت امي واخواتي علشان يشوفه لكن عندما أتوا كان قد رجعت السماء كما كانت والناس كلها بتقول سبحان الله السماء انشقت مع العلم اني طالبة في الثانوية

    1. تدل الرؤية على الخير والنجاح والتفوق لكي في الدراسة والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  3. رأيته في المنام بعد صلاة الفجر و كنت مصلية صلاة الاستخارة على شخص فرأيت في المنام شئ رمادي في السماء و كأنها هليكوبتر تخرج دخان رمادي و انا خائفة منها و الناس يلتقطون ف صور لها عادي و لكن انا كنت جد مرتعبة و بعدها جاءت امام نافدة منزلنا و كأنها فيها نار و طفأت حينها و بقى في النافدة شئ اسود من النار و بعدها صار في هزة أرضيةخفيفةما صار شي و انتهت الرؤيا ارجو الرد فأنا في حيرة و شكراا

    1. ان كانت الرؤيا ردا عن استخارتك فعلا فأعيدي النظر باتجاه هذا الشخص.

      ________________________________________________
      برجاء بعد البحث عن حلمك في محرك البحث إلحاقة ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *