تفسير رؤية المصارعة والمصافحة في الحلم

أ / علي القديمي

المصارعة هى من أحدى الممارسات الرياضية المعروفة بالعنف والقوة ،والمصارعة فى الحلم دلالتها تتنمى وتميل كثيرا إلى الأمور الغير محمودة كأن تكون دلالة على المشاكل والمتاعب وغيرها ،أما رؤية المصافحة فى الحلم فتختلف كل الأختلاف فى دلالتها عن المصارعة

ما دلالة رؤية المصارعة فى الحلم

المصافحة في الحلم

  • ذكر إبن سيرين أن رؤية التصارع بين الناس فى الحلم من الدلالات التى تشير إلى المخاصمة ووقوع الخلافات والمشاكل.
  • ورؤية تصارع بين رجلين فى الحلم وهزيمة أحداهما دلاله على صلاح أحوال الشخص الغالب خلال الفترة المقبلة ،أما رأى الشخص فى نومه كأنه يتصارع مع حيوان وقام بغلبه فذلك يشير لتخطى المتاعب والمشاكل ،والعكس إذا رأى الشخص فى نومه هزيمة الحيوان للرائى حيث يشير إلى عقبات وأزمات يتعرض لها الرائى ،والله أعلم.

ماذا قال إبن شاهين فى رؤية المصارعة

  1. ما ذكره إبن شاهين فى رؤية المصارعة فى الحلم هى أنها دلاله على الغلبة والنصر للغالب ،ووقوع الأخر فى مشاكل ومتاعب عدة
  2. ورؤية الشخص فى نومه كأنه يتصارع وبيده أداه للدفاع بها عن نفسه دلاله محمودة على تخطى المتاعب والمشاكل خاصة إذا كان الرائى هو الغالب ،والله أعلم.
  3. وتشير رؤية الدخول فى مصارعة مع حيوان مفترس كأسد مثلا ،وكان الأسد هو الغالب فقد يشير ذلك إلى المتاعب والضيق والهموم و،وإذا كان الرائى شخص مريض دل ذلك على تدهور أحواله لا قدر الله
  4. والعكس إذا كان الأسد مغلوب حيث تدل على النفوذ والسلطة للرائى وتخطى المتاعب والضيق ،والله أعلم.

المصافحة في الحلم العزباء

  • والمصافحة فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلالة على الخطبة والأرتباط القريب بالأخص إذا رأت العزباء نفسها تقوم بمصافحة والدها أو والدتها
  • كما أن رؤية العزباء لمصافحة السلطان أو الحاكم دلالة على تحقيق أمنيتها ،أو الحصول على وظيفة أو عمل ،ومصافحة الطبيب فى نومها دلالة على الشفاء من المتاعب والهموم ،والله أعلم.

اقرأ المزيد  تفسير رؤيه الملك ومصافحته في المنام

المصافحة في الحلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية المصافحة في الحلم المرأة المتزوجة فهى دلالة على صلاح أمور حياتها ،وبشارة بتحسن علاقاتها الأسرية وأستقرار بيتها ،وأحوالها ،وبشارة بالرزق الكثير ،والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية السلام في الحلم يدل علي صلاح الحال

المصافحة في الحلم الحامل

  • أما عن رؤية المرأة الحامل المصافحة في الحلم فهى دلالة على سلامة صحتها وسلامة صحة جنينها
  • ورؤية مصافحة المرأة الحامل لأمرأة قد يبشر بإنجابها لمولود ذكر ،والعكس إذا صافحت رجل دل على الأنثى ،والله وحده أعلى وأعلم.

ونصل لنهاية مقال اليوم ،ونرجو ترك الأسئله أسفل المقال مع تحديد الحالة الأجتماعية.