التخطي إلى المحتوى

الصندوق هو يستخدمه جميع الأشخاص وهم يضعون بداخله العديد من الأشياء، ورؤية الصندوق في المنام هي من الرؤي التي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يرغبون في معرفة هذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من الدلالات والتفسيرات المختلفة لكل من العزباء والحامل والمتزوجة، ولذلك سوف نوضح لكم في السطور التالية تفسير رؤية الصناديق في المنام بالتفصيل.

 الصندوق في المنام

رؤية الصناديق في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه الصندوق فقد تدل على تغير أحواله للأفضل والاحسن، بينما رؤية الصندوق الممتلئ بالخير فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم للرائي.
  • وإذا رأي الشخص في منامه أنه يخرج من الصندوق ثعابين او عقارب فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم حاقدين وحاسدين ماكرين ولا يتمنون له الخير، وتدل رؤية صندوق المطرز بالذهب على قدوم الأخبار السعيدة والفرح والجيدة عن قريب.

ما تفسير الصناديق في منام المتزوجة

هناك معاني كثيرة حول رؤية الصناديق في منام المتزوجة والتي منها ما يلي:

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها صندوق في منزلها فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع  زوجها وأسرتها.
  • إن رؤية صندوق ملئ بالخيرات فقد تشير هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها هي وزوجها وأولادها،  بينما رؤية صندوق فارغ فقد تدل هذه الرؤية على معاناتها الشديدة بسبب عدم إنجاب أطفال.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة صندوق يخرج منه عقارب وثعابين فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون بها وهم يريدون تدمير حياتها،  بينما رؤية صندوق ملئ بالذهب فهي علامة على الحمل القريب لها.

ما تفسير الصناديق في منام العزباء

هناك معاني كثيرة حول رؤية الصناديق في منام العزباءوالتي منها ما يلي:

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها صندوق في منزلها تمتلكه فهي بشرى سارة لها بقرب موعد زواجها من رجل يحبها وتحبه وسوف تعيش معه حياه سعيدة، وأما إذا رأت أنها تطلع ذهب من الصندوق فقد تدل على زواجها من رجل ذو جاه ومال ومنصب، وأما إذا رأت أنها تحمل صندوق تقيل جدا فقد تدل على زواجها من رجل سوف يسبب لها الكثير من المشاكل والهموم والمصاعب.

الصندوق في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تمتلك صندوق فقد تدل هذه الرؤية على قرب الولادة وسوف تكون ولاده سهله وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود ذكر وسوف يكون بخير وبصحه جيده.

رؤية الصناديق في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه يمتلك صندوق ذهب فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب، بينما رؤية الصندوق الخشب فقد تدل هذه الرؤية علي نجاح وتفوق الرائي في عمله، وأما إذا رأي الصندوق ملئ بالمال فقد تدل هذه الرؤية علي الخير والرزق والمال الكثير القادم له.

التعليقات

  1. حلمت لأختي أن العريس المتقدم لها نازل من طائرة هليكوبتر ونزل منها صناديق كرتون كتيره ولم ارى مافيها وتقدم العريس أمام اختي واعطاها علبه شيكولاته فخمه وغاليه ارجو تفسير الحلم

  2. حلمت لأختي أن العريس المتقدم لها نازل من طائرة هليكوبتر ونزل منها صناديق كرتون كتيره ولم ارى مافيها وتقدم العريس أمام اختي واعطاها علبه شيكولاته فخمه وغاليه ارجو تفسير الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *