التخطي إلى المحتوى
محتويات

تستعد الفنانة الجميلة “دنيا سمير غانم” من أجل الإنتهاء من تصوير مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “من أول نظرة”، والذى من المقرر عرضه للمرة الأولى على الشاشات فى شهر رمضان القادم.

وتكثف جهودها خلال هذه الفترة من أجل تسليمه للقناة التى سوف يعرض عليها، وكانت قد إنتهت من تصوير 18 حلقة كاملة منه.

وسوف تواصل تصوير مشاهد الحلقة رقم 19 يوم السبت القادم الموافق 6 من شهر إبريل الجارى فى المكان المخصص للتصوير، وبالتحديد فى فيلا متواجدة فى منطقة “السادس من أكتوبر”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “من أول نظرة” من إخراج “خالد الحلفاوى” وتأليف “شريف نجيب”، بينما قام بتأليف أول عشرة حلقات فيه الفنان القدير “أيمن وتار”، وإنتاج “سينرجى وهشام جمال”.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول وجود ثلاثة قصص مختلفة، تتولى كلا منهم عشرة حلقات منفصلة،  على أن يتم عرض شخصية جديدة فى كل حلقة منه.

وسوف يشاركها فى البطولة عدد من النجوم، على رأسهم النجم “سمير غانم ودلال عبد العزيز وشيماء سيف ومحمد سلام وعمرو وهبة ومحمد قاسم ومحمد أوتاكا”.

بالإضافة إلى ظهور زوجها الإعلامى “رامى رضوان” فى إحدى حلقات هذا المسلسل فى مشهد يجمعه بكلا من “أوس أوس وبيومى فؤاد وسمير غانم ودلال عبد العزيز” كما إنضمت إلى أسرة عمل المسلسل خلال الساعات القليلة الماضية النجمة الصاعدة “سارة عبد الرحمن”.

وتعتبر “دنيا سمير غانم” واحدة من أبرز النجمات الذين سوف ينافسوا على مسلسلات رمضان الموسم القادم، يذكر أنها أعتادت لمدة ثلاثة سنوات متتالية على تقديم مسلسل كوميدى فى شهر رمضان من كل عام، بإسثناء الموسم الماضى حيث قادت بطولة أول مسلسل لها فى شهر رمضان عام 2015 بعنوان “لهفة”.

وحققت من خلاله أفضل مسلسل كوميدى فى هذا العام، وهو من إخراج “معتز التونى”، وقدمت مسلسل “نيللي وشيريهان” عام 2016 من إخراج “أحمد الجندى” بالإشتراك مع شقيقتها الفنانة الشابة “إيمى سمير غانم”.

وظهرت فى آخر مسلسلاتها عام 2017 بعنوان “فى اللالا لاند”، لتعود من جديد بعد غياب عام كامل بأحدث مسلسل لها الذى يحمل اسم “من أول نظرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *